UnCall: Private Number Calling

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.6
5.39 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

UnCall هو التطبيق الذي يتيح لك مزحة أصدقائك باستخدام أرقام خاصة. UnCall call هو تطبيق Android يمكنك من الاتصال بأي أرقام حول العالم دون الكشف عن رقمك الحقيقي. عندما تتصل بشخص ما ، سيتلقى مكالمتك كرقم خاص أو أي أربعة أو خمسة أرقام ولدينا نظام ائتمان متكامل حتى يتمكن المستخدمون من كسب أرصدة من خلال مشاهدة فيديو المكافأة أو شراء أرصدة من خلال الفواتير داخل التطبيق ودفع UPI.

من المضحك أن تتصل بشخص ما دون أن تظهر رقمك أو تظهر له رقمًا خاصًا ، حتى يشعر بالارتباك. يمكنك مزحة أصدقائك من خلال إظهار رقم خاص لهم. UnCall هو تطبيق للاتصال بأي شخص يستخدم رقمًا خاصًا. ميزات الاتصال برقم خاص في تطبيقنا.

ميزات:-

* الاتصال من رقم خاص: نوفر لك رقم الهاتف المتاح لإجراء مكالمات محلية أو دولية. اتصل بأصدقائك أو عائلتك أو عملائك أو عميلك أو أي شخص آخر لديه رقم خاص في أكثر من 100 دولة.

* الاتصال بدون إظهار رقمك مجانًا: نعم ، يمكنك الاتصال بأي شخص في أي مكان دون إظهار رقمك مجانًا. هذا التطبيق ليس مجانيًا تمامًا. تحصل على أرصدة مجانية وحتى يمكنك كسب أرصدة مجانًا ولكن إذا كنت تريد الاتصال لدقائق أطول ، فسيتعين عليك شراء دقائق.

* مكالمات دولية مجانية: يمكنك الاتصال في أي دولة أو دولة تريدها ، ولا يوجد حد للمكالمات أو البلدان. يمكنك استخدام أرصدة مجانية أو مكافأة لإجراء مكالمات خاصة مجانًا.

* مكالمات أرخص من غيرها: للأعمال أو الباقات الأكبر ، يمكنك شراء مكالمات أرخص في تطبيقنا. نحن نقدم مكالمات VOIP بأرخص الأسعار. باستخدام VOIP Calling ، لن تضطر إلى إظهار رقمك للمتصلين.

وهناك العديد من الميزات الأخرى في التطبيق لمساعدتك في إجراء المكالمات. نحن ندعم جميع المكالمات الدولية ويمكنك الوصول مباشرة إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك في التطبيق.
تاريخ التحديث
19‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.6
5.38 ألف مراجعة
رجب الجمل
14 نوفمبر 2021
معملش حاجه مش عارف في حاجه غلط ممكن حد ياعرف يرودعليا
رأى 6 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
majd wlyn
20 أبريل 2021
أنصح لحد انزلو لئنهم يتجسسؤن
رأى 10 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
علي علي
11 يوليو 2022
تحت التجربه
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟