War of Destiny

عمليات شراء داخل التطبيق
4.1
17.9 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

على الرغم من انهيار قوة الإمبراطورية، إلّا أن متعصّبي الحرب هؤلاء لم يستسلموا أبداً، لقد استفادوا من التقنية المتقدّمة وقاموا بتنشيط مشروع سري للغاية على سطح القمر ... وبعد 20 عامًا، ستضيء نيران الحرب الشريرة ظلام الليل في وضح النهار. لقد جاءت المركبات الفضائية العملاقة من القمر وشنت هجومًا عنيفاً على الأرض. لقد وقع العالم مرة أخرى في مستنقع الحرب. في هذه اللحظات الحرجة، تحتاج الأرض إلى جميع قادتها و انت أولهم. هل يمكنك عمل شيء لإنقاذ هذا العالم؟ يجب الاسراع للتجهز و الاستعداد لكل شيء. العالم كله ينتظر ما ستقوم به أنت.

مميزات العبه:
إعادة بناء مملكتك الخاصة على أنقاض الدمار، إقامة المعارك من جهة و تطوير المباني و الجيش من جهة اخرى، عمل الصداقات و التحالفات و العداوات احياناً لمعارك أكثر حماس و متعة، و في الأخير السيطرة على الألماس على السفينة الفضائية العملاقة، أم التقنيات التي فيها؟ عيون كثيرة تهدف للسيطرة على السفينة و ما بداخلها.

اصنع المعجزة للاستيلاء على الأراضي ونهبها. هذه حروب حقيقية والقدرة و التحكّم على الحركة بحرّية هي جوهر المعركة. يمكنك منع مسار العدو الوحيد من خلال التعزيزات أو انتظار وصول قوات العدو المتعبة. هل يعرف خبراء الحرب معنى هذا؟


الضبّاط هم المفتاح لكل خبير حروب. يجب الاستفادة الكاملة من سمات الضابط. اختر الاتجاه الذي يناسب الاستراتيجية المطلوبة، مما سيجعل طريقك نحو غزو الأراضي أكثر إثارة. يمكنك من خلال تغيير مجموعات هزمية أعداء أكثر قوة بأرقام قليلة. ماذا تنتظر؟ اختر ضابطك المفضل الآن.

بصفتك خبير تكتيكات مبتدئ، يجب عليك اتخاذ احتياطات صارمة لحماية قاعدتك. هل تعتقد أن هذه المدن المملة و المفرّقة لا تستطيع جذب انتباهك، سيّيدي القائد. عليك القيام ببناء القاعدة بنفسك. لا تتردد في بناء كل شيء بما في ذلك النباتات والزهور كيفما تشاء، أنت صاحب القرار الآن. اجعل قاعدتك تظهر للقادة الآخرين أنك خبير في رعاية الشؤون الداخلية أيضاً وليس القتال فقط.
تاريخ التحديث
08‏/04‏/2021

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية ومعلومات التطبيق وأداؤه
لا يتم تشفير البيانات
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
17.3 ألف مراجعة
Ali Na3
29 أغسطس 2020
التحديث سيء للغاية الوان غير متناسقة اصبحت تشبه لعبة الاطفال ... ايضا تم حذف النسب المئوية لمعهد الطاقة عند الحصول على نجمتين او ثلاثة امضينا الكثير من الوقت للحصول على هذه النجوم انتم سرقتوا اموال اللاعبين في هذا التحديث وغادر العديد منهم في المختصر تم تدمير اللعبة بنجاح ...
رأى 31 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Abd Alrahman Abduljawad
26 أغسطس 2020
انه تغير التحديث هذا اسوء تطبيق وتحديث للعبه ١-بعد وصل البعض لمراتب عاليه يبدأ من البدايه ٢-لم تفتح على الهاتف ارجو ان اراها على الكومبيوتر المحمول ٣-الحجم كبير جدا وحتى على شبكه الواي فاي لم تفتح
رأى 113 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
amar adrob
26 أغسطس 2020
تحديث سئ سئ سئ سئ للغااااية ومعقد جدا..الوان غير متناسقة.. اشكال واجسام متشابهة.. التحديث القديم افضل بكثير.. هذا التحديث قد يجبرنا على ترك اللعبة.. لا يستحق ولا نجمة.
رأى 127 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

سيتم تفعيل وضع الدفاع عن البرج اللانهائي عندما يصل المستوى الأساسي إلى المستوى 10، والدخول من قاعة الحرب.
بعد فتح التحدي، سيستمر العدو في الهجوم من اتجاهات مختلفة، تحتاج إلى بناء أبراج دفاع مختلفة لمقاومة هجوم العدو.
يمكن أن تمنحك المباني والتكنولوجيا والأسلحة والمعدات ذات القوة الخارقة مكافأة معينة للضرر، حيث سيحقق الضباط في المكتب مكافآت إضافية لضرر البرج، ولا يمكن استبدال الضباط بعد بدء المعركة.