WiFiText: Send SMS + MMS Texts

3.2
333 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

إرسال واستقبال رسائل SMS غير محدودة برقم افتراضي خاص
أي هاتف. في أى مكان. يتيح لك نص WiFi البقاء على اتصال بجهات الاتصال الخاصة بك عن طريق إرسال واستقبال رسائل نصية مجانية عبر شبكة WiFi أو البيانات. الوصول الآمن إلى محادثاتك وجهات اتصالك من خلال موقعنا على الإنترنت أو تطبيق الهاتف المحمول. لا تفوت أي رسالة نصية عند استخدام Wifi Text لإرسال رسائل SMS أو MMS.

اختر رقمًا محليًا شخصيًا خاصًا
حدد رقمًا في منطقتك لاستخدامه في إرسال واستقبال الرسائل النصية. سيكون الرقم المرتبط بحسابك دائمًا. يمكنك دائمًا الوصول إلى الرقم الذي يوفره WIFI Text. يتيح ذلك لأصدقائك التواصل معك إذا احتاجوا لذلك ، بدلاً من الاضطرار دائمًا إلى الاتصال بهم أولاً.

تسليم الرسائل الفورية
تتم معالجة الرسائل المرسلة عبر WIFI Text على الفور. لن تنتظر طويلاً لتلقي أو إرسال الرسائل مثل التطبيقات الأخرى - اختبرها بنفسك!

لا يلزم الدفع.
إرسال واستقبال الرسائل القصيرة عبر WIFI: نريد زيادة إمكانية الوصول ومساعدة الأشخاص على البقاء على اتصال في الوقت الذي تشتد الحاجة إليه. استخدم وصول الضيف لبدء إرسال الرسائل في ثوانٍ ، أو قم بإنشاء حساب للحفاظ على جهات الاتصال والمحادثات الخاصة بك جاهزة لزيارتك القادمة. كل يوم ستتم إعادة تعبئة أرصدة الرسائل القصيرة المجانية الخاصة بك ، مما يتيح لك البقاء على اتصال. احتفظ بالرسائل النصية مجانا!

واجهة SMS بسيطة
يمكنك الاطلاع بسرعة على أحدث محادثاتك من أي جهاز ، وتخزين أرقام الهواتف ، وإدارة تفضيلاتك لجهات الاتصال الفردية. يعد إرسال الرسائل القصيرة عبر WIFI أمرًا بسيطًا ويمكن إجراؤه على أي جهاز. يمكن الوصول إلى واجهتنا الآمنة من أي جهاز محمول وحتى كمبيوتر شخصي لمواصلة الدردشة.

MMS / المرفقات
أرسل واستقبل الصور والمرفقات المفضلة لديك مع WiFi Text. عندما ترسل مرفقًا إلى رقم هاتف محمول ، فسوف يستلمونه مثل أي رسالة وسائط متعددة أخرى.

إرسال الإعلانات
أرسل رسالة إلى عدة أشخاص في وقت واحد ، لإعلام الجميع بما يحدث. حافظ على استمرار المحادثة في المحادثات الشخصية إذا قام أي شخص بالرد.
الدعم الدولي:
نحن نعمل باستمرار على توسيع شبكتنا لتسهيل الرسائل الأسرع بأرقام محلية أكثر دقة أقرب إليك. هذا يضمن تسليم رسالتك بسرعة وبشكل موثوق. ومع ذلك ، إذا لم نفعل ذلك ، يرجى الكتابة إلينا. سنكون سعداء بتوسيع شبكتنا لتشمل منطقتك في أسرع وقت ممكن: غرضنا هو تزويد كل شخص بالقدرة على إرسال الرسائل القصيرة مجانًا.

تحت التطوير السريع! هل لديك أفكار؟
بينما نعمل بكامل طاقتنا ، ما زلنا نوسع الميزات بسرعة لتشمل المزيد من وسائل الراحة مثل الاتصال المجاني إذا كانت لديك فكرة أو ملاحظات لفريقنا ، يرجى الاتصال بنا!
تاريخ التحديث
03‏/09‏/2020

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

3.2
314 مراجعة
Hedi Chakhari
13 يونيو 2023
فاشل لا يصلح
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
anur jutr
15 نوفمبر 2022
لايعمل
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
أشرف نفيفخ
6 أبريل 2021
أول مراجعة
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

- Improved Conversation Management
- Increased amount of daily SMS per user