الملائكة

يتضمن إعلانات
4.3
98 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

رئيس الملائكة اليونانية: arkhaggelos (arkhos، مدير أول، aggelos، رسول)، الكنسية اللاتينية: archangelus، هو رئيس ملاك أو ملاك من الدرجة الأولى (الثامن) في التسلسل الهرمي السماوي. في الكتاب المقدس المسيحي، تظهر الكلمة مرتين فقط وفقط في العهد الجديد (انظر قريبا القسم المسيحية).

يستخدم الكتاب المقدس العبرية شروط מלאכי אלוהים (Malakhi إلوهيم "ملاك الله")، מלאכי אֲדֹנָי (Malakhi أدوناي، "ملاك الرب")، בני אלוהים (B'nei إلوهيم "أبناء الله") وהקדושים (هكتار -qodeshim "القديسين") للإشارة إلى الكائنات تفسر تقليديا الرسل الملائكية. وتستخدم مصطلحات أخرى في نصوص لاحقة مثل העליונים (هكتار elyonim، "عالية"). في الواقع، والملائكة غير شائعة إلا في أعمال لاحقة مثل كتاب دانيال، على الرغم من أن نذكر بسرعة في قصص يعقوب (الذي، وفقا للعديد من التفسيرات، لكان قد حارب ملاكا) ولوط، الذي حذر من قبل ملاك الدمار الوشيك لمدينتي سدوم وعمورة. دانيال هو الرقم التوراتي الأول يشير إلى الملائكة بشكل فردي عن طريق أسمائهم.
تاريخ التحديث
25‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

4.2
92 مراجعة
مستخدم Google
10 أكتوبر 2018
روووووعه تحياتي لكم
رأى 6 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟