Hotel Tycoon Empire: Idle game

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.2
2.57 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Hotel Tycoon Empire هي لعبة نقر خاملة تدريجية ولعبة محاكاة للأعمال حيث تكون مسؤولاً كمدير لإدارة سلسلة فنادق صغيرة وجعل إمبراطورية الأعمال المتزايدة تنمو. الهدف النهائي من هذه اللعبة هو تحويل سلسلة الفنادق الصغيرة هذه إلى إمبراطورية أعمال فندقية كبيرة بها غرف وطوابق متعددة وتصبح قطبًا ثريًا ومشهورًا للغاية!

كمؤسس، تبدأ بإدارة فندق صغير ثم تبدأ ببطء في توسيع الفندق الخاص بك إلى فندق كبير من فئة الخمس نجوم مع جميع أنواع الغرف الفاخرة للعملاء ووسائل الراحة الممتعة مثل مقهى وحمام سباحة وصالة ألعاب رياضية ومطعم وكازينو ومنتجع صحي وغرفة تدليك وأكثر من ذلك بكثير! قم بترقية مرافقك، وقدم وجبات ومشروبات لذيذة، وقم بتوسيع صالة الألعاب الرياضية، والمقهى، والمطعم، وحوض السباحة، وحافظ على نظافة الغرف وبناء أجنحة تنافسية.

الميزات:
* أدر فندقك الخاص مثل قطب الأعمال
انقر واضغط في طريقك من فندق صغير إلى إمبراطورية فندقية كبيرة ، وقم بإنشاء وبناء كل شيء من الصفر ، واتخاذ قرارات عمل ذكية واستراتيجية ، وتعيين موظفين أذكياء ، وتوسيع الفندق ، وإدارة العمليات اليومية ، ورعاية العملاء وإبقائهم سعداء.

*توسيع أعمال الفنادق
قم بتوسيع فندقك إلى فندق من الطابق الأول إلى الطابق العاشر والمزيد! يمكنك جعل الغرف أكبر وأفضل مع توسيع أعمالك وتنميتها. استخدم طريقة النقر أو النقر الخامل وقم بإنشاء صالة ألعاب رياضية للعملاء للتمرين أو السماح للعملاء بالتمرين من خلال السباحة في حمام السباحة. قم بإنشاء مقهى أو مطعم أو كازينو لممارسة الألعاب أو الذهاب إلى منتجع صحي للحصول على بعض العناية بالبشرة أو الحصول على تدليك!

* توظيف الموظفين
لتصبح أحد أقطاب الفنادق، تحتاج إلى توظيف موظفين رائعين. مع نمو الأعمال التجارية ، قم بإدارة موظفيك بكفاءة ، ستحتاج إلى توظيف العديد من الموظفين بدءًا من موظف الاستقبال إلى مدرب الصالة الرياضية للمساعدة في جلسات التمرين للعملاء ، ومن باريستا المقهى إلى نادل المطعم ، ومن مدير موظفي التنظيف إلى مدير الكازينو لمساعدة العملاء في الألعاب وما إلى ذلك. قم بتوظيف الطهاة أو السقاة أو الحمالين وتوظيف عمال الصيانة وخدمة التنظيف. سيساعدك الموظفون على تنمية إمبراطورية النقر الخاصة بك!

* قم بتشغيل العمليات واكسب دخلًا سلبيًا
قم بإدارة العمليات التجارية اليومية مثل تحسين جلسات التمرين في صالة الألعاب الرياضية أو تحسين حمام السباحة أو المقهى والمطعم والكازينو ومراكز السبا والتدليك. قم بتنظيم جولات خاصة ودورات غوص ودروس تزلج وجلسات سبا وألعاب ممتعة وجولات لمشاهدة معالم المدينة حول المبنى. لا تنس تعزيز الراحة داخل جدران فندقك. قدم أفضل خدمة غرف ممكنة، أو زين قاعتك، أو حسن منطقة الاستراحة، أو قدم أفضل طعام وبوفيه في المدينة، أو قدم خدمة غسيل الملابس لزوارك أثناء وقت التنظيف.


*الأحداث والسوق السوداء
ستحتاج إلى اتخاذ القرارات وإدارة احتياجات عملائك وإدارتها بشكل صحيح. يمكنك اختيار استخدام السوق السوداء، ولكن احذر، يمكن أن يتم القبض عليك من قبل الشرطة وسيتعين عليك إما دفع غرامة للشرطة أو مواجهة عقوبة السجن. تجنب خرق القانون حتى لا تضطر إلى مواجهة الشرطة أو السجن. كن مواطنًا ملتزمًا بالقانون ولن تضطر إلى رؤية الشرطة أو السجن. ركز فقط على تنمية إمبراطورية الفندق الخاصة بك.


*خصص فندقك
افتح العديد من العناصر وقم بتخصيص فندقك. ستحصل عليها إما كهدايا مجانية أو ستفتحها كلما تقدمت أكثر. كلما قمت بتوسيع عملك بشكل أسرع، زادت فرص المكافآت التي ستحصل عليها!

*الهيبة
ستكون هناك أوقات، بعد التوسع الكبير، يتباطأ عملك قليلاً، وهذا هو الوقت المناسب للمكانة! تساعد Prestige على إعادة ضبط تقدم اللعبة وتفتح عناصر ممتعة إضافية للعبة. ومع ذلك، يمكنك اختيار البدء من الصفر مرة أخرى من خلال تعزيز النقر المتزايد السريع والخمول.

إذا كنت تحب محاكيات الإدارة المتزايدة وألعاب قطب الفرس الخامل، فستستمتع بـ Hotel Tycoon Empire! نريد أن نجعل Hotel Tycoon Empire أفضل لعبة نقر خاملة على الإطلاق ولعبة محاكاة الإدارة المتزايدة!
تاريخ التحديث
09‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
2.29 ألف مراجعة
Khffh Ggffg
3 فبراير 2023
عند انتهاء التنزيل تعود ل0من جديد لا أنصح بتنزيلها
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
محمد ابوالفتوح
1 نوفمبر 2021
محتاجه تطوير احسن من كده وعايزين تفتح البيوت بشكل احسن شكرا تعاونكم برجاء الرد علي. شكرا 👍 🙏
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Eman Sherif
22 يناير 2021
اللعبة وحشة جدااا وهبلة وكمان مملة انصحكم لا تنزلوها 👎🏿👎🏿👎🏿👎🏿👎🏿👎👎👎👎
رأى 11 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

- bug fixes and game improvements