ดัมมี่ - ไพ่แคง ป๊อกเด้ง ไฮโล

عمليات شراء داخل التطبيق
4.7
16.4 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

أفضل الألعاب ، Dummy Dummy - Card Game ، Pokdeng ، Sic Bo ، ألعاب مجانية ، بما في ذلك ألعاب الورق التايلاندية الافتراضية. من يريد بطاقة نقدية كمكافأة؟ عليك تحميل هذه اللعبة. لعب الورق على الإنترنت يمكنك الانضمام والاستمتاع مع الأصدقاء في جميع أنحاء تايلاند في أي مكان وفي أي وقت. حل الملل. تعال واستمتع بالإثارة في اللعبة الوهمية أدخل اللعبة وستحصل على فيشات مجانية هائلة. يحب المقامرة يجب ألا تفوتك Pok Deng و Hi-Lo في معسكرنا.
♥ عن لعبتنا ♥
إنها بطاقة تايلندية محلية ساخنة بحتة ، تنزيل مجاني ، لعب مجاني ، متعة فائقة ، تلقي العديد من الجوائز المجانية ، بما في ذلك الدمية ، والارتداد ، والبطاقة ، والنرد ، والنرد أيضًا.
♥ كيفية تسجيل الدخول ♥
يمكن للاعبين تسجيل الدخول إلى اللعبة عبر Facebook Line وحساب السائح. لا تضيعوا الوقت في التسجيل.
♥ طريقة للحصول على رقائق مجانية ♥
هناك مكافأة تسجيل دخول اللعبة. قم بإحالة مكافأة إلى صديق مكافأة رمز المكافأة المجانية عن طريق التعيين Lucky Frog Free Wheel Free Redemption Shop يرسل الأصدقاء الرقائق مجموعة متنوعة من الأنشطة ، العب على الفور.
♥ وظيفة Lucky Frog ♥
ادعُ الأصدقاء لربط الكود الخاص بنا واحصل على 150 ألف شريحة مجانية وبطاقة استرداد فورية. يمكنه أيضًا فتح Lucky Frog أنتج الكثير والكثير من الرقائق المجانية
♥ نظام بطاقة الفداء ♥
يمكن للاعبين لعب البطاقات وجمع البطاقات واستردادها لاسترداد المكافآت المختلفة. مثيرة للاهتمام في المحل يمكنك أيضًا المشاركة في عجلة اليانصيب.
♥ أنشطة ممتعة ♥
ينظم الفريق عرضًا ترويجيًا للتعبئة والحصول على فيشات مجانية للعملاء لشراء رقائق تساوي أكثر من ذي قبل. وتنظيم أنشطة لعب الورق وجمع البطاقات واستردادها مجانًا حدث دعوة الأصدقاء للفوز بجوائز قادمة.
♥ وظيفة الأصدقاء ♥
أضف أصدقاء إلى غرفة الألعاب. أرسل 3 آلاف فيش يوميًا وتعرف على أصدقائك في جميع أنحاء تايلاند.
♥ سبب تحميل اللعبة ♥
إنها لعبة كازينو ، العب في أوقات فراغك ، العب عندما تشعر بالملل ، العب وحل الوحدة ، تخفيف التوتر ، نظام عشوائي حقًا ، عادل جدًا ، وليس غشًا.
♥ بالإضافة إلى الدمية ، يشتمل هذا التطبيق أيضًا على ألعاب مجانية على الإنترنت ، وألعاب الورق التايلاندية ، والغرف المزدوجة ، والقفز ، والنرد التي يحبها جميع التايلانديين. قواعد اللعب بأسلوب تايلاندي.شائعة.هناك العديد من الألعاب للاختيار من بينها في تطبيق واحد.لا ضياع مساحة الهاتف المحمول. العب مع الاصدقاء في هذه اللعبة! سيستمر الفريق في تطوير وإضافة المزيد من الألعاب. يجب أن يكون هناك مزيج من عشر بطاقات ، قرع ، سرطانات ، سمك ، تسعة تايلانديين ، فتحات ، عجلات أيضًا.يرجى متابعة الأخبار على صفحة المعجبين أيضًا. العديد من الألعاب في انتظارك لتحديها.
لعبة الدمية - بطاقة ، بطاقة ، ترتد ، نرد ، بطاقة تايلندية شهيرة. تستخدم للعب من أجل المتعة فقط. لا تشجعوا المقامرة الحقيقية ، شكراً لكم.
*** يمكنك متابعة الأخبار وتحديث الأنشطة. من ألعاب المعسكر على صفحة المعجبين الرسمية على Facebook: https://www.facebook.com/happydaysTH/
اتصل بنا >>> البريد الإلكتروني: HappyDaysth4@gmail.com
تاريخ التحديث
12‏/09‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.7
16 ألف مراجعة

الجديد

ปรับปัญหา