WASticker ملصقات متحركة

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.7
16.4 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

👯‍♀️ يمكنك العثور على التطبيق الذي يحتوي على أكثر تطبيقات WASticker حيوية في المتجر بأكمله. 💖

💞 ملصقات WhatsApp المتحركة هنا لتبقى. الآن يمكنك التعبير عن مشاعرك بشكل أفضل مع هذه الرسوم المتحركة WASticker. ستجد أكبر قائمة ملصقات متحركة في المتجر بأكمله.

👸 لا تقلق بشأن وجود الكثير من حزم WASticker المتحركة على WhatsApp. باستخدام هذا التطبيق ، ستتمكن من تحديد WASticker المتحركة التي تحبها أكثر من غيرها ، وبالتالي تقليل عدد حزم الملصقات المتحركة الموجودة على WhatsApp. امتلاك فقط الملصقات التي تحبها أكثر.

🐺 لقد غيرت WASticker المتحركة طريقة الدردشة وأعطت مزيدًا من الحركة لمحادثاتنا . فاجئ أصدقائك مع هذه الرسوم المتحركة المرحة WASticker.

🤓 ابحث عن WASticker المتحركة الموزعة حسب فئات مختلفة مما يسهل العثور على الحزمة أو الملصق المفضل لديك بسهولة أكبر. يمكنك تحديد ملصقات 👩 النساء ، 👨 الرجال ، 👽 الميمات ، 🎬 الأفلام ، 👾 ألعاب الفيديو ، 💗 الحب وغير ذلك الكثير. اعثر على القلوب لمفاجأة شريكك أو الميمات المضحكة لتضحك مع أصدقائك. يمكنك أيضًا العثور على 🐱 حيوانات أليفة مضحكة أو أيقونات تحدد هويتك. مع هذا التطبيق سيكون لديك إمكانيات لا حصر لها لأنه أكبر قائمة WASticker في المتجر التي يتم تجديدها أسبوعيًا بما في ذلك ملصقات جديدة وأفضل.

💎 احصل على WASticker متحركة جديدة كل أسبوع لتكون قادرًا دائمًا على مفاجأتك في المحادثات بشيء جديد وممتع. امنح الفرح والسعادة لمحادثاتك ، وفاجئ ذلك الشخص الذي تحبه أو أقاربك ببعض الرسوم المتحركة المرحة WASticker. ستجذب الملصقات المتحركة دائمًا انتباه الأشخاص الذين تريد مفاجأتهم.

🌠 ثق بنا وستكون راضيًا عن WASticker التي ستجدها. إذا كانت لديك أي أسئلة بخصوص التطبيق ، فلا تفكر في الأمر وتواصل معنا ، وسنحل أي مشكلة لديك.

⚽ نتمنى أن تستمتع بتحريك الملصقات دون مشاكل ومفاجأة في محادثاتك. يتيح لك هذا التطبيق أيضًا تثبيت حزم الملصقات على Telegram. للاستمتاع الكامل بهذه الملصقات ، نوصي بتثبيت Telegram.

🎷 إذا كنت ترغب في تحويل ملصقات Telegram إلى WASticker ، يمكنك استخدام هذا التطبيق. والتي ستجري التحويل تلقائيًا ويمكنك الاستمتاع بتلك الملصقات التي تستمتع بها كثيرًا على Telegram الآن على WhatsApp.

🥇 يتم نشر الملصقات من قبل المستخدمين. إذا كنت تعتقد أن المحتوى ينتهك حقوق الطبع والنشر الخاصة بك ، فأرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا: tgstogif@gmail.com أو أبلغ عن الحزمة باستخدام الزر الذي يحتوي على جميع الحزم الخاصة بهذا الإجراء. يرجى ملاحظة أن مثل هذه الطلبات يجب أن يتم تقديمها فقط من قبل مالك حقوق الطبع والنشر أو وكيل مفوض من قبله.

👌 هذا التطبيق غير مرتبط رسميًا بـ WhatsApp أو Telegram. يتيح لك هذا التطبيق تثبيت هذه الملصقات المتحركة مباشرة على Telegram أو مشاركتها على WhatsApp كـ WASticker.

🧙‍♂️ إذا كنت فنانًا وترغب في الحصول على قسم في تطبيقنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا. نحن هنا لنعمل من أجلك.

📪 يتم نشر ملصقات Telegram في هذا التطبيق بإذن من Telegram ، والتي تم الحصول عليها على stickers@telegram.org
تاريخ التحديث
23‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.6
16.2 ألف مراجعات
All Alll
10 مارس 2024
رائع وجميل جدا شكرا لكم، لكن يوجد الان مشكلة ارجو منكم اصلاحها
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ليديا وجوليا العلي انتو عمري
28 يوليو 2023
برنامج100/100 الاول بين برامج الملصقات المتحركة ممتاااااااااااااااااااازز راااااااااااااااااااااااااااائع مميزززززززززززز ومتنوع ✌ ️افضل واجمللللل ملصقات متحركه ويحفظ التستيكر في الاستديو واجمل شي مجموعة القلوب الدائريه يستاهل 1000000 نجمه✌️
رأى 20 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
patrick evraim 2
2 يونيو 2022
جميل جدا والملصقات كانت جميله جدا
رأى 13 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

WASticker