2.9
1.35 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

MEW-PAY تطبيق للسداد الإلكتروني لفواتير الكهرباء و الماء وتقديم خدمة إدخال قراءات العداد و تحديثها بشكل دوري و بالتالي معرفة معدلات الاستهلاك ليتمكن المستهلك من اتخاذ اجراءات ترشيدية تخفض من قيمة الفاتورة .
تاريخ التحديث
23‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.8
1.33 ألف مراجعة
Abdullah Almerri
18 أكتوبر 2020
للأسف التطبيق فيه عيب كبير، وهو عندما أدخل رقم عداد الكهرباء والماء لأعرف المبلغ المستحق للدفع فإنه يجب دفع المبلغ فورا، فإذا اخترت تراجع لأدفع في يوم ثاني مثلا وأدخل رقم العداد تظهر رسالة (لا يمكن إدخال القراءة لهذا المرفق حيث أن آخر قراءة تم إدخالها لم تتجاوز 30 بوما)!! يعني لا أستطيع الدفع لمدة شهر!! ولازم أنتظر شهر آخر حتى أستطيع أن أدخل العداد مرة أخرى ولازم أدفع على طول!!
رأى 18 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Abdulla M H
2 فبراير 2022
عدم وجود ميزة استعراض الدفعات القديمة(قبل إصدار هذا التطبيق) وهذا ما ضيع حقي في إثبات ما دفعته. أضف إلى مشاكله ...عدم قدرة البرنامج تعديل أو إضافة البيانات الشخصية للعميل. لذا.. أقترح إيجاد خدمة إدخال الفواتير القديمة التي بحوزتي.. بمعنى انه اذا كان عندي فاتورة غير مدرجة ضمن التطبيق ولا تظهر في الدفعات السابقة استطيع إدخالها يدويا من خلال تطبيقكم .
رأى 30 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مريم المريخي
23 يونيو 2023
عند تصوير قراءة عداد المياه مكتوب فوق الكهرباء..بينما هي للمياه..كل ما اعدت المحاوله يتكرر وبأرقام غير صحيحه.. للاسف لم الاحظ هذا في المرة السابقه حين دفعت
رأى 6 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟