My Cattle Manager - Farm app

عمليات شراء داخل التطبيق
4.2
495 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تقديم التطبيق النهائي لإدارة الماشية: تبسيط عمليات مزرعتك وتعزيز الإنتاجية

قم بتمكين عمليات تربية الأبقار ومنتجات الألبان الخاصة بك من خلال تطبيقنا الثوري لإدارة الماشية، المصمم لتبسيط عملياتك وتحسين الإنتاجية وزيادة الربحية. سواء كنت مزارعًا متمرسًا أو رجل أعمال ناشئًا، فإن هذه الأداة الشاملة توفر كل ما تحتاجه لإدارة قطيع ماشيتك بفعالية وكفاءة.



1. أطلق العنان لقوة التتبع الشامل للماشية.

قل وداعًا لحفظ السجلات يدويًا واحتضن العصر الرقمي من خلال منصة تربية الماشية البديهية الخاصة بنا. قم بتسجيل وتتبع شجرة عائلة الماشية الخاصة بك بسلاسة، مما يضمن حصولك دائمًا على فهم واضح لنسب قطيعك. مراقبة الأحداث الفردية للحيوانات، بما في ذلك التلقيح والحمل والإجهاض والعلاج والتطعيمات والإخصاء والوزن والرش والولادات والعلاقات بين السد والوالد. احصل على رؤى قيمة حول صحة قطيعك، وتقدم التكاثر، والأداء العام.


2. تحويل إدارة إنتاج الحليب.

يمكّنك نظامنا المتقدم لمراقبة إنتاج الحليب من تتبع إنتاج الحليب وتسجيله بدقة. قم بإنشاء تقارير مفصلة عن الإنتاج الحيواني الفردي، وحدد الحيوانات ذات الأداء العالي، وقم بتحسين إمكانات إنتاج الحليب لدى قطيعك.


3. تحسين تربية الماشية ونموها.

ارفع مستوى ممارسات تربية الماشية لديك من خلال ميزات إدارة التربية المتكاملة لدينا. تتبع أحداث التكاثر، وراقب فترات الحمل، وخطط لاستراتيجيات التكاثر لتحسين الجودة الوراثية وتعزيز الإنتاجية. بالنسبة لمربي الماشية، تتيح لك ميزة تتبع أداء الوزن لدينا مراقبة نمو الحيوانات الفردية، وتحسين حصص العلف، وزيادة قيمة الذبيحة.


4. إدارة الشؤون المالية للمزرعة بوضوح.

ابق على اطلاع على الوضع المالي لمزرعتك من خلال أدواتنا الشاملة لإدارة التدفق النقدي. سجل الدخل والنفقات، وأنشئ تقارير مالية مفصلة، ​​واتخذ قرارات مستنيرة لتحسين ربحية مزرعتك.


5. قم بإنشاء تقارير ثاقبة في متناول يدك.

اكتشف الأنماط المخفية واتخذ قرارات مبنية على البيانات من خلال إمكانات إعداد التقارير القوية لدينا. قم بإنشاء تقارير جذابة وغنية بالمعلومات حول إنتاج الحليب، والتدفق النقدي لمنتجات الألبان، وأداء الوزن، ورؤى تربية الماشية، وأحداث الماشية، وإدارة القطيع بشكل عام. قم بتصدير التقارير إلى تنسيقات PDF أو Excel أو CSV لمزيد من التحليل والمشاركة.


6. استمتع براحة الوصول دون الاتصال بالإنترنت.

لا يتطلب تطبيق إدارة الماشية الخاص بنا اتصالاً بالإنترنت، مما يضمن قدرتك على إدارة قطيعك بسلاسة حتى في المناطق النائية. يمكنك الوصول إلى بياناتك في أي وقت وفي أي مكان، واتخاذ قرارات مستنيرة أثناء التنقل.


7. استمتع ببيئة متعددة المستخدمين.

تعاون بشكل فعال مع فريقك من خلال مشاركة البيانات بين أجهزة متعددة. قم بتعيين الأدوار والأذونات لإدارة الوصول والحفاظ على سلامة البيانات.


8. الاستفادة من قوة لوحة المعلومات على شبكة الإنترنت.

يمكنك الوصول إلى بياناتك من أي مكان باستخدام لوحة التحكم المستندة إلى الويب. قم بإدارة معلومات الماشية وإنشاء التقارير وتعيين الأذونات والتعاون مع فريقك من أي جهاز متصل بالإنترنت.



انضم إلى ثورة إدارة الماشية

قم بتنزيل تطبيق إدارة الماشية الخاص بنا اليوم واختبر القوة التحويلية للتكنولوجيا الحديثة في عمليات تربية الماشية الخاصة بالألبان أو الأبقار. زوِّدنا بتعليقاتك القيمة، وسنعمل معًا على تحسين هذا التطبيق باستمرار ليصبح المعيار الذهبي في هذه الصناعة لإدارة الماشية.
تاريخ التحديث
26‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والصور والفيديوهات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
472 مراجعة
عادل علي الشيخ قاسم
9 يوليو 2021
لا يدعم اللغة العربية لذلك هو فاشل
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Ait tagadirt Abdelkarim
11 مارس 2023
صراحة عندي مشكل هل يمكن تغير اللغة إلى عربي أو فرنسي
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
D Khalil
24 أغسطس 2022
تطبيق اكثر من ممتاز
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Improved on user experience.