Divine Drive

+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

الدافع الإلهي: مصدر إلهام لـ Rashtrasant Pujya Gurudev Shree Namramuni Maharaj Saheb.
لتنمية الروحانية ، يتطلب الأمر ممارسة يومية. الاستماع إلى الخطابات الروحية وتنفيذها عمليًا شيئان مختلفان. معرفة المبادئ يختلف عن الإدراك!
يرغب الإنسان في السعادة والسلام والازدهار ويسعى جاهداً لخلق هذا الواقع. يعاني من الشدائد والتوتر. إنه يضع الأهداف ولكن من الصعب الالتزام بالمعايير الموضوعة لتحقيق الأهداف. هناك من يتوق إلى طريق تنقية النفس ، ويعرف أهمية هذه الولادة البشرية ، ويتصارع مع هويته ويبحث بحماس عن سبب وجوده.
ومع ذلك ، فإن الإنسان متورط في حياته المزدحمة ولا يكاد لديه الوقت للبحث عن هويته الحقيقية؟ الحياة صراع ... مهمة شاقة ... المدرسة ، الكلية ، الوظيفة ، العمل ، العمل ، العائلة تستغرق الكثير من الوقت ، لدرجة أنه في حياتنا اليومية يفتقر إلى الوقت والجهد والطاقة.
لذا فإن الدافع الإلهي هنا في متناول يدك. متعقب للنمو الروحي يمكّنك من الارتقاء بالذات والارتقاء بها. القيادة الإلهية هي الرحلة على الطريق الملكي للبحث عن الألوهية التي تكمن فينا. تعني القيادة الإلهية تجربة الروح في هذا العالم المادي وكسر أغلال الكارما.
سيتم الحفاظ على النتيجة الروحية للمهام اليومية والأسبوعية التي تمكن الفرد من مراقبة ورصد النمو. كيف فعلت هذا الاسبوع؟ هل ذهبت قدما في سادانا الخاصة بي؟ هل تقدمت في مستواي الروحي؟ ما هي عملية تفكيري؟
تاريخ التحديث
09‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والصور والفيديوهات و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

Fixes:
- Video Feature (As per Video size)
- Duplicate Image in Multiple Images
Feature:
- Divine Connection Karaoke (with favourite, search options, sorting)
- Multiple Notification
- Hindi language
- Image in place of quote banner while events or festivals
Enhancement:
- OTP Feature