+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Clicker & Go هو الحل التكنولوجي للتحكم في السعة في جميع أنواع المباني. في التطبيق ، يمكنك إضافة أو طرح السعة من خلال الزرين الرئيسيين للتطبيق ، حيث يتم حساب المدخلات عالميًا.

التطبيق متصل بلوحة ويب على www.clickergo.com تسمح لك بإدارة الأجهزة والمباني ، ولديك نظرة عامة على سعة جميع المباني التي تديرها ، واستشارة المقاييس والتاريخ ، بالإضافة إلى الرسوم البيانية لتطور السعة.

بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك بإنشاء روابط عامة للتشاور بشأن القياس في الوقت الحقيقي ، والتي يمكنك نشرها على موقع الويب الخاص بك أو توزيعها على عملائك أو تقديمها إلى الهيئات وقوات أمن الدولة إذا كنت بحاجة إليها.

يخطر التطبيق عند الوصول إلى الحد الأقصى للسعة ، ويظهر على وحدة التحكم رمز اللون الذي يبسط عملية صنع القرار.

يمكن أن يكون لديك محطة طرفية فردية أو توصيل عدة محطات ، بحيث يمكن للجميع مشاركة معلومات السعة مع بعضهم البعض.

تم تصميم Clicker & Go لاستخدامه في المؤسسات بجميع أنواعها ، مثل الحانات أو المطاعم ؛ المخازن ومراكز التسوق ؛ مباني المكاتب أو الكيانات العامة ؛ الحدائق أو الحدائق أو الشواطئ ؛ المراقص أو قاعات الحفلات الموسيقية ؛ وباختصار ، أي مؤسسة تتطلب السيطرة على القدرات.
تاريخ التحديث
26‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات