Gangster Bike Stunt Racing

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

في ألعاب دراجات العصابات ، ابدأ محرك الدراجة المذهل للغاية واركب أسرع دراجة حيلة في العالم. استعد للسباق النهائي في ألعاب سباقات دراجات العصابات الحقيقية مع مسارات منحدرة فائقة مستحيلة. في ألعاب دراجات العصابات ، تم تصميم منحدر ضخم في السماء مما يجعل ألعاب حيلة الدراجة أكثر صعوبة. يتم تضمين العديد من مجموعات الدراجات المثيرة في نهاية المطاف في ألعاب دراجات الشرطة. ابدأ بلعب ألعاب سباقات دراجات العصابات بدراجتك المثيرة على منحدر ضخم مستحيل. في مدينة الجريمة في فيغاس ، اسرق دراجة نارية تابعة للشرطة وأكمل مهام ألعاب سباقات دراجات العصابات الحقيقية. ألعاب حيلة الدراجة النارية الجديدة من Police moto هنا لتتولى نوع ألعاب حيلة الدراجة الضخمة. تسابق بسرعة ، وهرب من الشرطة وحاول تجنب مطاردة العصابات في ألعاب دراجات الشرطة.

اختبر مهاراتك في ركوب دراجتك الهوائية ودراجة نارية للشرطة ، واركب دراجة العصابات واستكشف السماء وقم بأداء الأعمال المثيرة للدراجات في نهاية المطاف على منحدر ضخم في ألعاب سباقات دراجات العصابات. أثناء مطاردة العصابات الحقيقية الشديدة ، قم بركوب دراجة نارية رائعة للشرطة للهروب من الشرطة في ألعاب سباقات دراجات العصابات. ستكون هذه تجربة رائعة لألعاب دراجات الشرطة وسباق دراجات العصابات المذهل على منحدر عمودي فائق. لقد قدمنا ​​ألعاب دراجات الشرطة مع دراجة السماء المطلقة ومطاردة العصابات الشديدة والمنحدر المستحيل في السماء ، على عكس ألعاب حيلة الدراجة الأخرى. يمكنك اختيار أي دراجة عصابات تحبها وأداء حيلة دراجة عمودية مستحيلة على مسار جوي مستحيل في ألعاب دراجة العصابات الحقيقية ، قم بتسريع دراجة موتو الشرطة الخاصة بك على المسارات المستحيلة ، وتجنب العقبات ، واقفز فوق العقبات للوصول إلى خط النهاية في أسرع وقت ممكن للهروب من مطاردة العصابات والفوز بألعاب دراجة العصابات. ليس من السهل إكمال مهمة ألعاب سباقات دراجات العصابات الحقيقية الضخمة ، وركوب الدراجة السماوية بعناية وتجنب السقوط من السماء. ابدأ ألعاب حيلة الدراجة النارية فائقة الشرطة من خلال ربط حزام الأمان وتعزيز عجلات دراجات الشرطة. سباق الدراجات المجنون على منحدر عمودي ضخم في الهواء ليس بالأمر السهل. في ألعاب Ramp Bike Stunt Racing ، يجب عليك السباق بالكامل دون ارتكاب أي أخطاء. طور مهاراتك كقائد حيلة للدراجات النارية للشرطة لألعاب الدراجة الخفيفة ولعب ألعاب الدراجة المنحدرة. جهز نفسك لألعاب محاكاة الدراجة النهائية وسباق ضد دراجة الشرطة على المنحدرات الضخمة.

مع أحدث ألعاب محاكاة الدراجات النارية للشرطة ، يمكنك تعلم استراتيجيات جديدة وأداء حيلة الدراجة الحديثة والفوز بالمكافآت. في ألعاب حيلة الدراجة المستحيلة ، يمكنك ركوب مجموعة متنوعة من دراجات حيلة العصابات على منحدر عظمى. ابدأ ألعاب محاكاة الدراجة المثيرة على المسار المستحيل والهروب من الشرطة في مطاردة العصابات الحقيقية. كن متسابقًا حقيقيًا لدراجات العصابات في مدينة فيغاس واهرب من متسابق الدراجات النارية التابع للشرطة باتباع سهم المسار لألعاب محاكاة دراجة العصابات. في ألعاب Gangster bike simulator ، يمكنك اللعب كرجل عصابات حقيقي ، وإطلاق النار على الشرطة ، والسباق على دراجة حيلة العصابات. شرطة Vegas City تلاحقك ، أكمل ألعاب محاكاة دراجة العصابات. المهمات من خلال إظهار مهارات سباق الدراجات. العب ألعاب العصابات الحقيقية واستمتع بسباق الدراجات النارية وإطلاق النار.

Gangster Bike Stunt: ميزات ألعاب سباق الدراجات المجانية:

• Super Police Bike لأداء الأعمال المثيرة المستحيلة على المنحدرات الضخمة
• منحدر ضخم لحيلة الدراجة المتطرفة
• الكثير من المستويات لتلبية احتياجات سباق الدراجات الخاصة بك
• مهمات صعبة لاختبار خبرتك في سباقات الدراجات السريعة
• مسارات الطرق السريعة التي لا نهاية لها في السماء الساحرة فوق مباني المدينة
• رسومات مذهلة عالية الدقة مع بيئة طريق غنية
• ضوابط فيزيائية واقعية وعالية
• طرق عرض متعددة للكاميرا مع تأثيرات خاصة لعرض حيلة الدراجة الشديدة بشكل أفضل

حان الوقت الآن لتنزيل ألعاب Bike Simulator والاستعداد لساعات من المرح مع ألعاب الدراجة المثيرة.
تاريخ التحديث
25‏/11‏/2020

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات