Chefs' - create recipes!

4.5
157 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هل تدون وصفاتك في دفاتر ملاحظات ، أو تحذفها من المجلات ، أو تجمعها على رف كتب الطبخ ، أو ربما تحتفظ بها على جهاز الكمبيوتر والهاتف؟
كم من الوقت تقضيه في استعراض كل هذا للحصول على فكرة عشاء؟
نقدم لك تطبيقًا سيجعلك تقول وداعًا لهذه المشاكل ويجعل الطهي أكثر متعة بالنسبة لك.

📚 كل الوصفات في مكان واحد
قم بإنشاء كتاب طبخ شخصي مليء بجميع وصفاتك. لا تخف أبدًا من فقدانها مرة أخرى - سيتم حفظ جميع الوصفات في السحابة على حسابك الشخصي ، لذلك حتى عند تغيير هاتفك ، ستبقى جميع وصفاتك في جيبك.

تصميم بديهي وواضح
تم إنشاء الطهاة مع وضع راحتك في الاعتبار. يتيح لك التصميم البسيط التركيز على ما هو مهم. عندما تحتاج إلى طهي شيء ما ، تصفح بسهولة وابحث في قائمة الأطباق الخاصة بك. عند الطهي ، تحقق من المكونات التي أضفتها حتى لا تضيف السكر مرتين مرة أخرى. أضف الوصفات إلى مفضلاتك لتجد بسهولة ما تحب تحضيره أو أكثر ما تأكله.

🖊️ أضف الوصفات يدويًا
الآن يمكنك إضافة وصفة جديدة في ثوان معدودة. أدخل المكونات يدويًا أو الصق القائمة الكاملة من الموقع وسنقسمها وفقًا لذلك. أضف خطوات الوصفة ووقت التحضير وعدد الحصص. إذا كنت ترغب في استعراض وصفتك ، أضف وصفًا مثيرًا وصورة لإبداعك.

💡 ابحث عن مصدر إلهام للطهي
تصفح وصفات المجتمع للأفكار وإلهام الطهي. عندما تجد شيئًا ما لنفسك ، ابدأ في الطهي على الفور أو احتفظ بالوصفة لوقت لاحق. إذا كنت تتحدث أكثر من لغة ، فيمكنك أيضًا عرض الوصفات من الخارج.

🧑‍🤝‍🧑 مشاركة الوصفات
هناك العديد من عشاق الطهي ، فلماذا لا تكون قادرًا على مشاركة أطباقك. يمكنك إرسال كل وصفة إلى أصدقائك ببضع نقرات ورابط تم إنشاؤه في التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حفظ الوصفات المتاحة لك على الفور.

📴 طهي دون اتصال
نحن نعلم أن الإنترنت ليس متاحًا دائمًا ، لذلك يعمل الطهاة في وضع عدم الاتصال أيضًا. لا يمكنك فقط عرض جميع الوصفات الخاصة بك ، ولكن يمكنك أيضًا إضافة وصفات جديدة دون الوصول إلى الويب!

______________________________
إذا لاحظت خطأ أثناء استخدام التطبيق ، فأنت بحاجة إلى معلومات إضافية أو ترغب في تزويدنا باقتراحاتك حول كيفية تحسينه ، يرجى الاتصال بنا على: chefs.app.helpdesk@gmail.com أو استخدام الوظيفة المخصصة في التطبيق .
تاريخ التحديث
25‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والصور والفيديوهات والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.4
149 مراجعة