City Road Construction Games

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.0
92.2 ألف مراجعة
+10 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

يمنحك Vital Games Production إضافة إلى ألعاب Google Play 2021 مع لعبة City Road Construction Simulator الأولى على الإطلاق في بيئة ثلاثية الأبعاد واقعية لمحاكاة بناء المدينة لمحاكاة عالمك في السفر والمحلية. أسلوب حياة ألعاب City Construction Road Simulator هذا حيث ستختبر المغامرة في لعبة City Construction Road Simulator: Snow Excavator Games 2020 لمتعة لعبة Wali Construction Road Construction.

هل تريد أن تكون سائق حفارة للرافعات الثقيلة في لعبة محاكاة بناء الطرق: Grand Excavator Wala Games 2021؟ تلعب هذه المدينة بناء الطريق البناء: رافعة شوكية ألعاب والي. أظهر مهارات سائق الرافعة الشوكية للبضائع المقطورة وقم بلعب Crane Parking Games 2021 & Grand Road Construction Excavator Simulator Games. في محاكاة بناء المدينة نظرًا لتساقط الثلوج بكثافة في المناطق الجبلية لألعاب محاكاة الثلج هذه ، تصبح الطرق زلقة جدًا ويصعب على الأشخاص في المناطق الجبلية الوقوف هناك ، لذا فإن واجبك في لعبة Real Heavy Excavator Simulator: Snow Crane Games هي إزالة الثلج. وبناء جسر لربط وديان في ألعاب حفارة الثلج. تختلف ألعاب رافعة الثلج هذه عن ألعاب رافعة الثلج الأخرى وعن ألعاب قيادة الحفارات الأخرى. ستعمل لعبة Grand Road Construction Excavator Simulator هذه على تلميع واختبار مهاراتك الهندسية وستعمل على تحسين مهاراتك في القيادة في ألعاب محاكاة الثلج: ألعاب JCB wala. كن حذرًا أثناء القيادة في ألعاب wala للشاحنة على الطرق الوعرة لأن قيادة الآلات الثقيلة على الطرق الجبلية في Real Heavy Excavator Simulator: Snow JCB Crane Games ليست مهمة سهلة لذا عليك أن تكون حذرًا للغاية في ألعاب wala حفارة الثلج هذه.

محاكاة بناء المدينة - محاكي بناء المدينة حيث يمكنك بناء أفضل مدينة وطرق وأنفاق وجسور في العالم. ألعاب محاكاة الطريق الاقتصادية الحقيقية للعب لعبة البناء. كن JCB City Road Builder للتعامل مع الحفارات الثقيلة وألعاب JCB Road Construction 2020. في ألعاب قيادة البلدوزر وألعاب بناء الطرق في لعبة بناء الطرق الجديدة: تتوفر Bulldozer Games 2021 لبدء إنشاء طريق jcb في ألعاب قيادة الجرافة هذه. قم ببناء طريق مصمم جيدًا بحيث يمكنه كسر الانزلاق الأرضي في ألعاب والي إنشاء الطرق وفي ألعاب قيادة شاحنات الجرافة.

بناء الطرق السريعة: ألعاب Grand JCB Excavator لألعاب الرافعة الشوكية ، سوف تكون سائق مقطورة بضائع أو قيادة آلات بناء الرافعات الثقيلة والحفارات. في محاكاة بناء المدينة هل سبق لك أن حاولت أن تكون سائق مقطورة ، أو محاكي قيادة شاحنة قلابة لوقوف السيارات ، أو محاكي رافعة شوكية للبضائع ، وآلات بناء ثقيلة في حياتك ، أليس كذلك؟ لنبدأ معًا في تعلم وقوف السيارات لمحاكاة قيادة الشاحنة المتطرفة وألعاب الوالي الخاصة ببناء الطرق في Grand Road Construction Excavator Simulator. لنبدأ بقيادة شاحنة قلابة ، ومحاكاة رافعة شوكية للبضائع ، ومواقف سيارات بناء الطرق المتطرفة. في City Construction Road Builder: Forklift Truck Wala Games ، يتمثل دورك كسائق مقطورة في تحميل مواد مختلفة من أسواق مختلفة ونقلها إلى موقع بناء الطرق بمهارات قيادة شاحنة نقل البضائع. كن أفضل جهاز محاكاة لبناء الطرق في المدينة 2021. يتم تحميل المقطورة برافعة حفارة ، ومحمل ، وعربة قلابة ؛ إنها تتطلب مهارات خاصة للتعامل مع ألعاب قيادة شاحنة نقل المقطورة هذه والخروج كأفضل سائق لوقوف سيارات مقطورة التل في Grand Road Construction Excavator Simulator Games & Road Construction Simulator: Grand Excavator Games 2021.

ميزات City Road JCB Construction Simulator:
- الفيزياء الحقيقية لمحاكاة بناء المدينة: لعبة بناء الطرق
- محاكاة واقعية للرافعة ولعب بناء الطرق
- مجموعة متنوعة من المركبات للقيادة مثل شاحنة قلابة وحفارة ورافعة ورافعات شوكية وغيرها الكثير
- رسومات عالية الوضوح ، بيئة واقعية مصنوعة لألعاب الرافعة الشوكية في المدينة
تاريخ التحديث
03‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.0
82.1 ألف مراجعة
ابو مرسل
23 سبتمبر 2023
العبه رائعة لاكن يوجد فيها توقيت وهذا سيئ جداً اتمنى في التحديث الجديد إزالة التوقيت وشكراً
رأى 8 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
احمد ابورزق
5 سبتمبر 2021
افشل لعبه نزلتها بحياتي فاشله جدا وكلها دعايات ساقطه لو في أقل من نجمه كان حطيت
رأى 25 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
احمد محسب محسب
12 ديسمبر 2020
اللعب حلوه اوي اوي اوي اوي
رأى 32 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟