Crazy Hospital Inc Idle Tycoon

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.3
1.49 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بكم في Crazy Hospital Inc Idle Tycoon ، المستشفى الأكثر غرابة الذي رأيته على الإطلاق! تعد لعبة Idle Tycoon Doctor هذه لعبة مستشفى خاملة مثيرة وجذابة تتيح للاعبين بناء وإدارة عيادتهم. تبدأ لعبة الطبيب ورجل الأعمال الخامل بفرس صغير خامل في المستشفى. هدف اللاعبين هو توسيعها من خلال ترقية منشآتها وشراء مستشفيات جديدة وتوظيف مهنيين طبيين في لعبة Doctor Clicker. افتح قصص المستشفى الخاصة بك!

تقدم لعبة الحقن غير المتصلة بالإنترنت مجموعة متنوعة من إجراءات الجراحة التي يجب على لاعبي ألعاب الخمول غير المتصلة بالإنترنت أن يؤديها بدقة ومهارة ، كما هو الحال في جميع ألعاب الفرس الخاملة لمحاكاة الجراح. يوفر جانب ألعاب الجراحة تجربة غامرة ، بينما في الألعاب غير المتصلة بالإنترنت ، يجب على اللاعبين التخطيط بعناية وتنفيذ إجراءات 911 المعقدة في لعبة الحقن. بشكل عام ، Crazy Hospital Inc Idle Tycoon هي لعبة تقدم شيئًا للجميع ، وتجمع بين عناصر ألعاب إدارة الوقت ، وألعاب الطوارئ ، وألعاب الإسعاف ، وألعاب الجراحة ، وألعاب أطباء الأسنان.

يمكن للاعبين توسيع إمبراطورية المستشفيات الخاصة بهم في ألعاب محاكاة الخمول. أثناء تقدمهم من خلال ألعاب المستشفى. من خلال تركيزها على ألعاب إدارة الوقت ، يجب على لاعبي ألعاب dr إدارة مواردهم بحكمة للتأكد من أن لديهم المعدات اللازمة لتشغيل كل مستشفى بشكل فعال في ألعاب عمليات الطبيب في المستشفى.

تتميز لعبة المستشفى المحاكاة هذه بالعديد من المهنيين مثل المعالجين وأطباء الثدي وأطباء الأسنان والممرضات والأطباء من تخصصات أخرى مثل جميع الألعاب الطبية أو ألعاب طبيب الأسنان. يمكن للاعبين في ألعاب الطبيب توظيف هؤلاء المهنيين الطبيين للعمل في قصص المستشفى الخاصة بهم وترقية مهاراتهم باستخدام العملة داخل اللعبة في ألعاب محاكاة dr.

يمكن للاعبين في لعبة الطبيب وألعاب الملياردير الخمول كسب عملات داخل اللعبة من خلال النقر على الشاشة بشكل متكرر لجمع العملات المعدنية. هذه هي لعبة نقر محاكاة asmr حقيقية ، حيث كلما نقرت أكثر ، زاد عدد عملات ألعاب المليار التي تكسبها في لعبة المستشفى هذه. من خلال الأموال التي يتم جنيها ، يمكن للاعبين في ألعاب المستشفى شراء معدات وأدوات تشخيصية وأجهزة طبية أخرى لألعاب الملياردير الخمول لتحسين قدرات مستشفياتهم في ألعاب مستشفى الطبيب.

بشكل عام ، لعبة الخمول ومحاكي الطبيب هي لعبة الخمول النهائية التي تجمع بين عناصر الألعاب الطبية المختلفة. من خلال تركيزه على ألعاب إدارة الوقت ، يجب على اللاعبين إدارة مستشفياتهم بفعالية أثناء تعيين أطباء من تخصصات مختلفة ، بما في ذلك أطباء الأسنان والجراحون ، مع التركيز على ألعاب محاكاة الطبيب وعناصر ألعاب الجراحة. علاوة على ذلك ، يجب على اللاعبين الاستجابة لحالات الطوارئ بسرعة وكفاءة ، مما يضيف جانبًا مثيرًا ومحفزًا بالأدرينالين في ألعاب الإسعاف وألعاب الطوارئ إلى اللعبة. Crazy Hospital Inc Idle Tycoon هي لعبة محاكاة جراحية واسعة النطاق غير متصلة بالإنترنت تقدم تجربة تفاعلية للاعبين الذين يستمتعون بألعاب إدارة الوقت ولعبة المرسل 911 وألعاب الإسعاف ومحاكي الجراحة وألعاب طبيب الأسنان.

Doctor Hospital Games هي لعبة خاملة غير متصلة بالإنترنت تقدم تجربة لمحبي ألعاب محاكاة الطبيب وقصص المستشفيات. بصفته قطب ألعاب خامل ، يجب على اللاعبين إدارة المستشفى والموظفين أثناء أداء مجموعة متنوعة من ألعاب عمليات الطبيب في المستشفى. من خلال الجمع بين ألعاب النقر الخاملة وألعاب النقر ، يمكن للاعبين جمع العملات المعدنية وترقية مستشفياتهم بنقرة بسيطة. إنها لعبة النقر المثالية للاعبين الذين يستمتعون بألعاب المحاكاة.
توفر لعبة الفرس هذه تجربة طبيعية تجمع بين عناصر ألعاب قطب الخمول والنقر فوق الألعاب والنقر الخامل. تقدم لعبة Doctor Hospital Games تجربة واقعية للاعبين الذين يستمتعون بقصص المستشفى والنقر فوق الألعاب. سواء كنت من محبي ألعاب المحاكاة أو ألعاب الفرس الخاملة ، فإن هذه اللعبة الخاملة ستبقيك منشغلاً لساعات.
تاريخ التحديث
02‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.4
1.34 ألف مراجعة
Alaa Alaa
8 نوفمبر 2023
العاب حلوه وجميل جدا
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Jhh Vjg
17 فبراير 2021
Very Goood جميله جدا
رأى 16 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Vladis Fire
18 فبراير 2021
Have fun!)))
رغده محمد
9 مايو 2021
وحشه اوي
رأى 24 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

fixed notifications