Light Effects on Video

يتضمن إعلانات
2.1
243 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هذا تأثيرات الضوء على تطبيق الفيديو رائع. جربها، سوف تحبها. اقض وقت ممتع في وجود موسيقى ديسكو خفيفة. قم بإنشاء مقاطع فيديو موسيقية رائعة باستخدام تأثيرات فيديو مباشرة واختيار الموسيقى الخاصة بك! تعد كاميرا الفيديو هذه مدهشة لإنشاء تأثير فيديو ديسكو بمجرد بدء التسجيل وتطبيق مرشحات الكاميرا الحية.

تبدو تأثيرات فيديو Lights و Rainbow أفضل مع تسجيل الفيديو الطبيعي ، فلن تحتاج إلى الانتظار حتى يقوم Party بتسجيل الفيديو باستخدام Lights.

أوضاع ديسكو الخفيفة: ستروب الخفيفة ، ديسكو الصمام الخفيفة ، المصابيح حزب عيد الميلاد ، وجهة نظر رومانسية ، أضواء الحب ، مجنون lighr ، حفلة عيد ميلاد ، جهاز توجيه الشرطة مع الأضواء ، النادي الليلي ، ضوء الرقص ، ملهى ليلي ،
الموسيقى وأكثر من ذلك.

يسمح لك تطبيق Android Video Maker المزود بـ Lights Effect بمضاعفة التمتع بحفلة الرقص والاستمتاع بمزيد من المتعة مع أضواء Flash Party الراقصة مع الموسيقى وتأثيرات بقعة ضوء ديسكو LED. تقدم لك Party Lights Effects App طريقة رائعة للتسلية مع عائلتك وأصدقائك باستخدام Dancing Lights Effect مع موسيقى مختلفة.

ديسكو لايت: مصباح يدوي أو مصباح LED أو لون فاتح هو أفضل تطبيق ديسكو يتوهم من ضوء ستروب النادي الليلي. ديسكو لايت ملهى ليلي أو رقص خفيف هو أفضل تطبيق للرقص. ديسكو الصمام مصباح يدوي لديه العديد من وسائط بالنسبة لك. Disco light: مصباح يدوي مع موسيقى led light هو تطبيق مصباح يدوي مجاني مع الكثير من ميزات وامض المتاحة.

باستخدام Video Maker With Music ، يمكنك إنشاء فيديو عرض الشرائح من الصور والموسيقى. ثم تضيف خلفية موسيقية وتضيف أيضًا تأثير الحركة مثل تأثير القلب وتأثير المطر وتأثير الثلج ..... لتصوير فيديو سهل ومجاني بالكامل.

هذا تطبيق فيديو بسيط للغاية يقوم بتسجيل الفيديو من الكاميرا باستخدام مرشحات الفيديو المباشرة لأضواء الديسكو ، ويمكنك إنشاء مقاطع فيديو بسيطة للحفلات مع تأثيرات فيديو لأضواء الحفلات ، وتأثيرات فيديو ديسكو الكرة ، وتأثيرات محرر فيديو DJ lights ، ومحرر فيديو Disco ball Light مرشحات التأثير المتوفرة في تطبيق الكاميرا هذا.

هذا التطبيق يتيح لك الاستمتاع مع ديسكو لايتنينج مع فئات مختلفة مثل الرقص فتاة زوجين دمية دب وقرد مع مجموعة متنوعة من تأثيرات الخلفية الملونة. مع هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة تحديد المسار المفضل لديك من مكتبة الهاتف واللعب بشخصية رقص مختلفة ويمكنك تغيير خلفية شخصية الرقص وفقًا لاختيارك. تطبيق Musical Flash Lights Effects لديه مجموعة متنوعة من فئات الخلفية ، مثل ديسكو ، لون خلفية الديسكو ، دفقة أرضية الضوء ، لا يوجد ضوء.
تاريخ التحديث
18‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.1
241 مراجعة
Mido Mohamed
27 أكتوبر 2020
يا حراميه
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Xala Hama
15 أكتوبر 2020
👌
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟