حقيقي مدينة مدرب حافلة يقود

يتضمن إعلانات
3.9
4.8 ألف مراجعات
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

محاكاة الباص - لعبة الحافلة الحقيقية:
لعبة قيادة حافلة المدينة 2022 لجميع عشاق ألعاب الحافلات المجانية. محاكاة حافلة النقل العام وقيادة الحافلة المدرسية هي لعبة حافلة مجانية على playstore. قيادة حافلة حقيقية لن تجد ألعاب حافلة جديدة أخرى أو ألعاب محاكاة حافلة اليورو. في نهاية المطاف لعبة وقوف الحافلة ألعاب سائق الحافلة المجانية هي لعبة مجانية تمامًا للعب محاكي المدرب. ستختبر ألعاب الحافلات ثلاثية الأبعاد لعبة قيادة الحافلة الحديثة ، ومواقف الحافلات ومهارات قيادة الحافلات الهندية. لعبة الحافلة الفاخرة هي لعبة رحلة حافلة نقل الحافلة مصممة لجميع عشاق لعبة الحافلات.

محاكاة الحافلات الأمريكية - لعبة حافلة مجانية:
سوف يقوم عشاق لعبة وقوف الحافلات في المدينة الأمريكية بالقيادة في ساحة الحافلات الفائقة أثناء لعب هذه المحاكاة الحديثة لقيادة الحافلة السياحية الجبلية: ألعاب الحافلات 2022. حافلة حافلة الطرق السريعة التي تقود ألعاب الحافلات المجانية بها الكثير من مستويات محاكاة الحافلات في منتصف الليل. في لعبة قيادة حافلة telolet الهندية ، وظيفتك هي التقاط حافلة ركاب من مدينة واحدة من لعبة نقل حافلة محاكاة الحافلة وإسقاطها إلى نقطة محاكاة حافلات حديثة أخرى. كل مستوى من مستويات لعبة الحافلات فريد من نوعه عن مستوى آخر من ألعاب الحافلات في وضع لعبة bus wala للعبة Euro bus 2022 ولعبة metro bus 2023.

Euro bus simulator - لعبة الحافلات للبيع:
ضوابط وقوف الحافلات الحقيقية لمحاكاة الحافلة العامة هذه: ألعاب حافلات المدينة تجعلها جذابة للعب لسائقي حافلات محاكاة الحافلات الحقيقية. في لعبة الحافلة المجانية وحافلة النقل المجنونة ، عليك قيادة حافلات ذات طابقين على مسارات قيادة حافلة جبلية خطيرة من لعبة حافلة مجانية. مدرب الحافلات الثقيلة في لعبة الحافلات المجنونة صعب في طرق محاكاة الحافلات على الطرق الوعرة. قم بالقيادة مثل سائق الحافلة الأصلي لمحاكاة حافلة المدينة على مسارات محاكي الحافلات على الطرق الوعرة لمحاكاة قيادة الحافلات المجانية 2022. لعبة الحافلات السياحية الجبلية المحلية أفضل من غيرها من الحافلات المجانية - ألعاب الحافلات الجبلية التي يمكنك من خلالها إثبات نفسك سائق حافلة حقيقي في محاكي الحافلة هذا لعبة على طرق الحافلات الجبلية غير المرئية.

محاكاة حافلة اليورو - قيادة حافلة المدينة:
في لعبة حافلة الحافلة الهندية ، يمكنك الركوب خلف عجلة القيادة لمحاكاة الحافلة باليورو وبدء محرك الحافلة الهندي لقيادة حافلة محاكاة حافلة السباق الخاصة بك في خريطة لعبة حافلة المدينة الحقيقية. وظيفتك هي قيادة الحافلة والحافلة مع التحكم في حافلة الحافلة في مواقف السيارات متعددة المستويات وبيئة وقوف السيارات الحديثة في المدينة للحافلة للبيع لعبة 2023. محاكي الحافلات باليورو هو لعبة وقوف السيارات الصعبة مع تحديات المرور لجعل لعبة الحافلة الخاصة بك تقود بشكل أفضل. قم بتدوير عجلة القيادة الخاصة بلعبة الحافلة على مسار الحافلات الضخمة ثلاثية الأبعاد لمحاكاة الحافلات الأوروبية.

يمكنك الوصول إلى محطة الحافلات بأمان دون الاصطدام بالحافلات الأخرى في موقف حافلات المدينة الأمريكية 2022 ونقل الركاب بأمان في ألعاب الحافلات الجديدة. قم بقيادة محاكي النقل في مدينة الحافلات باليورو 2022 وقم باختيار الركاب وإسقاطهم في محطات الحافلات ووضع الحافلة في لعبة نقل الركاب. ألعاب وقوف السيارات في نهاية المطاف مجانية لسائقي الحافلات أو ألعاب محاكاة حافلة الحافلة الحديثة مختلفة تمامًا عن غيرها من مواقف الحافلات الجديدة وألعاب النقل بالحافلات. محاكاة حافلة المدينة: ستجعلك ألعاب قيادة الحافلة تشعر وكأنها لعبة حافلة حقيقية في حافلة متنقلة تقود محاكاة حافلة واقعية.

العب ألعاب قيادة الحافلات في وضع عدم الاتصال مع رسومات لعب جيدة بشكل أفضل من قيادة الحافلات الحديثة: ألعاب قيادة الحافلات المجانية. يعد التحكم في ألعاب مواقف الحافلات المجانية أمرًا واقعيًا للغاية في محاكاة الحافلات 2023. ينتظر ركاب الحافلات السياحية في محطة حافلات مجانية لألعاب الحافلات لألعاب الحافلات الجديدة التي تقود سيم في كل محطة حافلات لالتقاط الركاب. أكمل جميع مستويات ألعاب الحافلات المجانية الجديدة 2022 في محاولة واحدة لإسقاط الركاب بأمان في ألعاب الحافلات ثلاثية الأبعاد.

ميزات ألعاب الحافلات المجانية 2022: محاكاة ميكانيكي الحافلات والسيارات:
♦ مواقف سيارات محاكاة الحافلات الهندية للنقل العام ومواقف الحافلات.
♦ لعبة قيادة حافلة مجانية 2022 مع عناصر تحكم حقيقية في الحافلة.
♦ مدرب حافلة محاكاة ومستويات وقوف الحافلات الهندية.
♦ ضوابط حافلة على نحو سلس مع أوضاع محاكاة حافلة التاميل.
تاريخ التحديث
30‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.9
4.74 ألف مراجعة
MOHAMMED RAMADAN SALAMA
20 ديسمبر 2021
لم تفتح تمام مع انها لعبه جميله جدا ولكن التفاح ارجو التعديل
رأى 16 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
محمد احمد
23 يناير 2021
العلة مرة بنت كلب وحشة جدا جدا وانصحكم ما حدش يلعبها ولا يحملها
رأى 33 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
محمد ابراهيم
11 سبتمبر 2021
اللعبة أسوأ مما توقعت سيئة للغاية
رأى 15 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟