Umi Force Unlimited

يتضمن إعلانات
+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

ملاحظة: تم تحسين هذه اللعبة للأجهزة التي تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 1 جيجابايت أو ثنائية النواة أو أعلى ، ولا يوصى بتشغيل اللعبة على الأجهزة التي تحتوي على أقل من هذه الموارد.

السجل:

في عام 2000 ، غزا إله الظلام عالم أومي.

أنشأ Sensei JR خمس طائرات مقاتلة لأومي وأصدقائه ، وقد تم بناء هذه الطائرات بأسلحة قوية ، وبها هزموا جميع الأعداء الذين كانوا يدمرون كل شيء ، بما في ذلك عشرة وحوش ميكانيكية أحاطت بجسور المدن.

تم وضع هذه الطائرات المقاتلة في متحف كرموز للسلام. بعد خمسة عشر عامًا ، عاد إله الظلام ، أقوى من أي وقت مضى ، مع عشرة وحوش ميكانيكية جديدة وأكثر قوة وجيوشهم.

انضم Aca و Roco و Edy و Mu إلى Umi للقتال مرة أخرى. ذهبوا إلى المتحف ، واكتشفوا أن طائراتهم المقاتلة كانت في حالة سيئة وغير مجدية. لكن فجأة ، يظهر Sensei JR ويطلب من الفريق أن يتبعه إلى كهف ...

لقد وجدوا شخصية مشهورة جدًا هناك ، بجوار حظيرة الطائرات ، مع خمسة مقاتلين جدد ، قويين جدًا وغير معروفين تمامًا بالنسبة لهم. إنه ليس سوى Sensei Nagai نفسه! قال لهم: "هذه هي أفضل إبداعاتي ، مأخوذة من عالم الأنمي والمانغا الخاص بي: جيت بيلدر ، برين كوندور ، جيترز الأول والثاني والثالث. أعطيهم لك لهزيمة إله الظلام ، الهاديس ، إمبراطورية ميكيني وحيواناتهم الميكانيكية. يجب أن تدمرهم كل التكاليف لمستقبل البشرية! ".

الوصف:

UMI Force Unlimited هي لعبة أركيد من الحركة المحمومة حيث يمكنك أن تطير 10 مقاتلين نفاثين بخصائص وأسلحة مختلفة. تحتوي اللعبة على 20 مستوى بصعوبة هائلة ولكن بحركة ستظل عالقة بها لتصبح من بين الأفضل مع أفضل نتيجة في العالم.

في كل مستوى ، يجب عليك تدمير كل ما يظهر على الشاشة ، يجب أن تكون على دراية بإعادة شحن الوقود الذي يتم فقده في كل دورة من اللعبة بطريقة أسرع. في نهاية كل مستوى ، ستتعامل مع وحش ميكانيكي بعد تعرضك للضرب ، سوف تفسح المجال لتدمير الجسر لتمرير المستوى. هؤلاء الزعماء النهائيون لديهم إجراءات مختلفة للهجمات وأسلحة قوية جدًا ، لذا فهي تجمع ما يكفي من الأرواح داخل المستوى قبل مواجهتهم لأنه بخلاف ذلك ستهزم بسهولة.

كن بجانب أومي وأصدقائه أفضل مقاتل ضد قوى Hades وإمبراطورية Mikene!
تاريخ التحديث
30‏/03‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

الجديد

Optimización de assets para lograr menor espacio del videojuego.