قاموس انجليزى عربى

يتضمن إعلانات
+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

**** الإنجليزية إلى العربية قاموس غير متصل ومترجم *****

الإنجليزية إلى قاموس اللغة العربية ومترجم - أسهل طريقة لتعلم وترجمة اللغة العربية بسرعة داخل الروبوت والأجهزة اللوحية الخاصة بك.

تطبيقنا الجديد English to Arabic Dictionary هو أداة خفيفة الوزن وأنيقة. يمكنك العثور على أكثر من 2 الكلمات الإنجليزية lac مع معانيها باللغة العربية مجانا على هاتفك الذكي! يمكنك البحث بسهولة عن أي كلمة تريدها وسنتولى إعطاء معنى لها ، وأفضل شيء هو أنه يمكنك إجراء اختبار لاختبار معرفتك بهذه اللغة الهندية العربية.

الإنجليزية إلى العربية والمترجم توفر لوحة المفاتيح العربية لكتابة الرسالة ، وتخزينها ، ورسائل البريد الإلكتروني ، ومشاركة الفيسبوك ، Whatsapp رسائل ، تغريدات باللغة العربية والعديد من وظائف وسائل الاعلام الاجتماعية باللغة العربية.

مترجم عربى :

أفضل ميزة في اللغة الإنجليزية إلى قاموس اللغة العربية غير متصل هو المترجم.

- يمكنك ترجمة أي كلمة إنجليزية أو عربية بأي لغة أخرى مثل الإسبانية والروسية واليابانية والصينية والعديد من اللغات الأخرى.

يتحدث اللغة العربية أكثر من 50 مليون شخص حول العالم ونعلم أن تعلمها لن يكون سهلاً للغاية بدون أداة قوية ومجانية تتيح لك تعلمها بطريقة سريعة وممتعة.

*********المميزات ********
- لدينا واجهة سهلة الاستخدام ، بحيث يمكن لأي شخص استخدامها ببساطة دون مشاهدة أي برنامج تعليمي. لقد عملنا بجد لجعل كل شيء أسهل بالنسبة لك. في الشاشة الرئيسية ، ستتمكن من رؤية جميع الكلمات. هناك ، يمكنك كتابة الكلمة الإنجليزية التي تبحث عنها وسنتولى مهمة إيجاد معاني هذه الكلمة باللغة العربية.

- ابدأ باستخدام تطبيقنا بالإنجليزية إلى العربية بدون إنشاء حساب ، لذلك ، قم بتنزيله الآن وابدأ في استخدامه في غضون ثوانٍ قليلة.

- توفر لوحة مفاتيح عربية للكتابة باللغة العربية. توفر لوحة المفاتيح العربية أيضًا الاقتراحات أثناء الكتابة تلقائيًا.

- يمكنك ترجمة رسالتك العربية إلى أي لغة.

- انه مجانا. لا توجد رسوم خفية أخرى.

- سنوافيك بأحدث الكلمات بهذه اللغة.

- إنها غير متصل. لذلك المستخدم لا يحتاج إلى أي اتصال بالإنترنت أكثر.

- التطبيق المثالي للمسافرين! هذا ، سيساعدك على تعلم وتحدث اللغة العربية مع الناس بسهولة!

- قمنا بتطوير مسابقة جديدة داخل القاموس العربي! لإجراء الاختبار ، يمكنك بسهولة النقر فوق رمز الخيار في الجانب الأيسر العلوي من الشاشة واختيار الاختبار. الآن ، سترى كلمة في الشاشة تحتوي على 4 إجابات ، سيكون عليك النقر على الإجابة التي تعتقد أنها حقها في معرفة ما إذا كان هذا هو الاختيار الجيد أم لا. ضع في اعتبارك أنه يوجد مؤقت للعد التنازلي وإذا انتهى دون رد منك ، فسينتهي الاختبار.

- يمكنك رؤية نتائجك في الوقت الفعلي أعلى الشاشة. إذا كانت إجابتك خاطئة ، فسوف نعرض لك الإجابة الصحيحة. لا تنس أن تضعها في اعتبارك.

- هل تريد حفظ معنى كلمة في المفضلة؟ اضغط على زر القلب وسوف نقوم بإضافة هذه الكلمة تلقائيا في المفضلة لديك. يمكنك الوصول إليها بسهولة في أي وقت ضمن خيار المفضلة في قائمة الخيارات.

- لدينا ميزة متكاملة نص إلى كلام للسماح لك بسماع الكلمات الإنجليزية التي تبحث عنها.

- مشاركة أي كلمة ومعناها بسهولة مع أصدقائك على تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى مثل Facebook و Twitter و Instagram و Pinterest وغيرها الكثير مع زر كلمة المشاركة في الجانب الأيمن السفلي من الشاشة.

- سنحفظ تلقائيًا أي كلمة قمت بالبحث عنها. يمكنك الوصول إليها بسهولة في وقت لاحق ضمن اختيار التاريخ في قائمة الخيارات.

فما تنتظرون ؟ قم بتنزيل الإنجليزية إلى قاموس عربي ومترجم الآن واستمتع بتعلم اللغة العربية بطريقة سهلة للغاية! نحن نضمن أنه يمكنك تعلم أكثر من 2 الكلمات الإنجليزية lacs معنى باستخدام التطبيق لدينا.

نسعى دائمًا لتوفير أفضل تجربة للمستخدم لمستخدمينا. نحن نبحث أيضًا عن ملاحظاتك أو اقتراحاتك أو توصياتك. من فضلك ، لا تتردد في مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على "bestdictionaryapps@gmail.com" حتى نتمكن من الاستمرار في تقديم أفضل الخبرات والتحديثات لك.
تاريخ التحديث
27‏/04‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

► تمت إضافة البحث الصوتي
تمت إضافة النص إلى كلام
► تمت إضافة مترجم من الإنجليزية إلى العربية
► قاموس عربي انجليزي
► قاموس عربي
► الترجمة من الإنجليزية إلى العربية