Australian Deer Hunter Magazin

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+500
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

دير مجلة أسترالية هنتر هو نشرة فصلية استنادا التي تم تصميمها للصيد الغزلان الاسترالية في جميع أنحاء أستراليا. مجلة تمكن الصيادين والكتاب التقنية للمساهمة قطع التحرير التي تتعلق رياضتنا والصناعة.

توزيع مجلة دير هانتر يشمل الآن كل من استراليا مع توزيع وطني أكثر من 17،500 نسخة.

وشارك لدينا التحرير والفنية الكتاب مع صيد الغزلان لسنوات عديدة وبشكل جيد المعروفين في المجتمع صيد الغزلان. هذا يضمن أن المحتوى في 100 صفحة من كل طبعة هو قيمة لجميع القراء.

تشغيل مجلة حصة متوازنة من الإعلان مقابل المضمون التحريري. هذا يضمن أن المنتج النهائي لدينا جذابة للقراء الذين يريدون نشر ما هو مربى معبأة بالكامل من المعلومات.

مجلة هو أيضا مؤيدا قويا الأندية والمنظمات، المجلة أيضا يدعم جميع أشكال الصيد القانوني.

مجلة يتمتع بجاذبية جمهور واسع مع محتوياته بما في ذلك المطاردة، كلب الصيد، القوس الصيد، وكلاب بندقية، وهذا بدوره يساعد على تقديم الدعم لهم مع محتوى ذات الصلة.

كل طبعة من ADHM توفر المنتجات الاستعراضات والقطع التعليمية التي تساعد ذوي الخبرة الغزلان هنتر الحق من خلال تلك بدأت للتو. ومن المؤمل أن من خلال هذه المواد الإعلامية والمحتوى المنظمة ذات الصلة أن هذا يساعد على جلب أعضاء جدد لرياضتنا ويساعد الأندية دعم النمو.

مجلة دير هانتر أيضا العمل بشكل وثيق مع منظمات مثل إدارة الاستدامة والبيئة، دير نوادي الصيد، حدائق فيك، مجلس لعبة نيو ساوث ويلز وغيرها من المنظمات على حد سواء لضمان إبقاء القراء على اطلاع على آخر الأخبار واللوائح الحالية.
تاريخ التحديث
12‏/02‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات