لعبة Stickman الثانوية فتاة

يتضمن إعلانات
4.0
1.53 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

أعدت نفسك لهذه اللعبة الرائعة لفتاة في المدرسة الثانوية. كن أفضل فتاة في المدرسة وقم بواجباتك كفتاة مدرسة stickman. اذهب إلى الفرع الإداري واحصل على بطاقة الطالب الخاصة بك بعد ذلك قم بزيارة الفصل الدراسي بالمدرسة الثانوية ؛ حيث يتعين عليك حضور فصلك في ألعاب المدرسة الثانوية. رسوم متحركة مذهلة جنبًا إلى جنب مع قصة تفصيلية لفتاة مدرسة stickman ستمنحك المزيد من المرح في ألعاب الهروب من المدرسة هذه. استيقظ في الصباح الباكر لبدء يومك مع أسرتك السعيدة بعد ذلك اذهب إلى محطة الحافلات ؛ حيث تنتظرك الحافلة المدرسية في محاكاة المدرسة stickman. سنمنحك فرصة لتصبح أفضل طالب في المدرسة الثانوية وتؤدي مهمتك أو تحل بعض أسئلة الرياضيات باستخدام مهارات الذكاء الخاصة بك في stickman school girl 2021.

في Stickman High School Girl- School Simulator Games ، استمتع ببعض المرح مع زملائك في الفصل من خلال المشاركة في أنشطة المناهج الدراسية التي تقام في مدرستك الثانوية. شارك في الحفل الرياضي السنوي واربح السباق لتجاوز مستواك في فتاة المدرسة stickman. قم بإجراء اختبار الاختبار واجتيازه باستخدام خبرتك في ألعاب محاكاة المدرسة. امنح زملائك في الصف في الكافتيريا واختر الطعام الذي يريدون الحصول عليه في هذه الألعاب المدرسية stickman. لعبة مدهشة مع لعبة مثيرة ومثيرة لتعيين مهام في المدرسة الثانوية لإنجازها في هذه الفتاة المدرسة stickman. قم بحل بعض الاختبارات باستخدام مهاراتك في الرياضيات للحصول على بعض العملات المعدنية الإضافية في ألعاب محاكاة المدرسة هذه. سنمنحك فرصة متعددة لتصبح أفضل طالب في مدرسة ثانوية stickman والحصول على أفضل درجة في اختبارات الاختبار. استمتع بأيام حياتك المدرسية واستمتع ببعض المرح مع أصدقائك في لعبة المدرسة الثانوية. سنقدم لك العديد من المهام المثيرة والمثيرة للقيام بها في محاكاة المدرسة stickman. استمتع بأيام حياتك المدرسية جنبًا إلى جنب مع زملائك في المدرسة الثانوية واجعل صديقك يستمتع بمزيد من المرح في ألعاب Stickman High School Girl- School Simulator. ستختبر الحياة المدرسية الحقيقية جنبًا إلى جنب مع رسومات غامرة ومشاهد مقطوعة ستمنحك الكثير من المرح في لعبة فتاة المدرسة stickman هذه. افتح جميع المستويات عن طريق استهلاك عملاتك المعدنية في ألعاب المدرسة الثانوية.

احضر الفصول الدراسية ، وتحدث مع زملائك في الفصل أو تناول الطعام من كافتيريا المدرسة للاستمتاع ببعض المرح مع زملائك في هذه اللعبة Stickman High School Girl- School Simulator Games. شاشة سهلة التحكم في متناول اليد مثل عصا التحكم للتحكم في حركة الشخصيات واستخدام الزر لمزيد من الإجراءات في ألعاب المدرسة الثانوية للفتيات. استرجع أيام حياتك المدرسية أثناء لعب هذه اللعبة المثيرة لـ stickman school girl 2021. رسومات ورسوم متحركة ثلاثية الأبعاد غير عادية ستذهلك أثناء لعب هذه اللعبة المثيرة لمحاكاة المرح في المدرسة الثانوية.

Stickman High School Girl- ميزات ألعاب ألعاب محاكاة المدرسة:
• مهام مسلية لطالبات المدرسة جنبًا إلى جنب مع أدوات التحكم في اللعب
• حل اختبار مسابقة لإظهار خبرتك في ألعاب الحياة المدرسية
• اربح السباق ضد منافسيك في ألعاب المدرسة الثانوية
• جو ألعاب مدرسية متعددة stickman لمزيد من المغامرة
تاريخ التحديث
20‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يمكن أن تطلب حذف البيانات
التزم مطوّر البرامج باتّباع سياسة العائلات في Play

التقييمات والتعليقات

4.2
1.22 ألف مراجعة
Maha Alghamdi
7 يناير 2024
لعبه رائعه وجميله وممتعه وتستحق اكثر من ٥ نجمه✨️🤏🏻
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ir aq
28 أبريل 2022
إنها جميله جدا جدا جدا ولاكن ناقصها شيء واحد الحلقات قليله بس ١٠ جيبو اكثر حلقات وباي♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️بس انتو جربوها جدا جميله
رأى 77 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Omayma Marzak
4 ديسمبر 2023
راءعة جدا ولاكن
رأى 6 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟