Counter Strike FPS Gun Game

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.6
1.1 ألف مراجعات
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

نقدم لك لعبة Counter Strike FPS Gun Shooter Games ثلاثية الأبعاد

مرحبًا يا رفاق، مرحبًا بكم في ألعاب الهاتف المحمول Counter Strike غير المتصلة بالإنترنت. واجبك الأول هو مواجهة جميع الإرهابيين وخاصة الأعداء الأكثر تدريبًا وخطورة في ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول بدون اتصال بالإنترنت. في لعبة مكافحة الإرهاب، لديك المزيد من الأسلحة لمواجهة الأعداء مثل ألعاب مهمة الكوماندوز من منظور الشخص الأول. مع طريقة لعب جذابة للغاية، نقدم أفضل تجربة في وقتك. في لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول، أنت جندي كوماندوز يخطط لمهمة كوماندوز سرية من منظور الشخص الأول.

أنت كوماندوز خبير يمنحك كل الجيش المسؤولية وإكمال جميع المهام في ألعاب إطلاق النار ثلاثية الأبعاد في الخطوط الأمامية. أظهر مهاراتك في استخدام الأسلحة لمواجهة الخصم في هجوم عالمي مضاد.


حدد الهدف في ألعاب مهمة الكوماندوز غير المتصلة بالإنترنت من منظور الشخص الأول

بادئ ذي بدء ، هدفك في ألعاب بندقية fps. استخدم مهاراتك في إطلاق النار ودمر جميع الأعداء في ألعاب FPS Counter Strike غير المتصلة بالإنترنت. تعتمد هذه اللعبة على القصة لتقديم أفضل حركة في ألعاب إطلاق النار. توفر طريقة اللعب التي تسبب الإدمان جنونًا لإكمال جميع المستويات والفوز بالعملات المعدنية. نشتري عددًا كبيرًا من الأسلحة من خلال استخدام العملات المعدنية في ألعاب الضربة المضادة غير المتصلة بالإنترنت. الإرهابيون ليسوا عاديين، فهم مدربون ويقاتلون الجميع مثل القوات الخاصة وقوات الكوماندوز في ألعاب إطلاق النار. أنت الكوماندوز والبطل الحقيقي لا داعي للخوف فقط أكمل المستويات واحصل على النصر بثلاث نجوم.

مستويات مختلفة في ألعاب الرماية ولعبة Counter Strike FPS Gun

نحن نقدم عددًا إجماليًا من ثلاثين مستوى في كل مستوى توفر لك مهمة كوماندوز مختلفة من منظور الشخص الأول دون اتصال بالإنترنت البقاء على قيد الحياة حتى النهاية لتحقيق النصر. من خلال استخدام أسلحة مختلفة، يمكنك إكمال المستوى والترقية إلى المستوى التالي. العب جميع المستويات وافتح بنادق ومستويات أكثر قوة لتحقيق نصر حقيقي. باستخدام زر إطلاق النار التلقائي، يمكنك استخدام بندقيتك وتحديد الهدف فقط في الهجوم المضاد. لعرض مكان عدوك ، انظر الخريطة تشير النقطة الحمراء إلى مكان الأعداء في ألعاب البندقية ثلاثية الأبعاد.

الميزات الرئيسية fps gun gun game و Counter Strike FPS Gun Game

العب أي خريطة في وضع عدم الاتصال واذهب إلى أي مكان في ألعاب الرماية.
أكثر من 10 هجوم بأسلحة حديثة متعددة.
كل Elite HD ورسومات أكثر جاذبية.
اللعب في مهام مختلفة.
ثلاثون مهمة اغتيال في ألعاب مكافحة الإرهاب.
صوت واقعي ومريح للعقل في ألعاب Gun Strike.
العب لعبة إدمانية مثل مهمة الضربة في ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول
تحكم سلس في Gun Games 3D.
تتوفر تكتيكات مختلفة على كل خريطة في لعبة التصويب من منظور الشخص الأول
تاريخ التحديث
02‏/01‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.6
1.06 ألف مراجعة
احمد غجر
29 مارس 2024
عفغزافبلييهيفطيعيظظخضشظ$*3&$-$4#2%#18-رمضان كتاب الصيام 28 - ﺑﺎﺏ ﺻﻮﻡ ﺛﻼﺛﺔ ﺃﻳﺎﻡ ﻣﻦ ﻛﻞ ﺷﻬﺮ ﺻﺤﻴﺢ اﻟﺒﺨﺎﺭﻱ 256 (2/ 73) 1178 - ﺣﺪﺛﻨﺎ ﻣﺴﻠﻢ ﺑﻦ ﺇﺑﺮاﻫﻴﻢ، ﺃﺧﺒﺮﻧﺎ ﺷﻌﺒﺔ، ﺣﺪﺛﻨﺎ ﻋﺒﺎﺱ اﻟﺠﺮﻳﺮﻱ، ﻫﻮ اﺑﻦ ﻓﺮﻭﺥ، ﻋﻦ ﺃﺑﻲ ﻋﺜﻤﺎﻥ اﻟﻨﻬﺪﻱ، ﻋﻦ ﺃﺑﻲ ﻫﺮﻳﺮﺓ، ﺭﺿﻲ اﻟﻠﻪ ﻋﻨﻪ، ﻗﺎﻝ: ﺃﻭﺻﺎﻧﻲ ﺧﻠﻴﻠﻲ ﺑﺜﻼﺙ ﻻ ﺃﺩﻋﻬﻦ ﺣﺘﻰ ﺃﻣﻮﺕ: ﺻﻮﻡ ﺛﻼﺛﺔ ﺃﻳﺎﻡ ﻣﻦ ﻛﻞ ﺷﻬﺮ، ﻭﺻﻼﺓ اﻟﻀﺤﻰ، ﻭﻧﻮﻡ ﻋﻠﻰ ﻭﺗﺮ. ﻗﻠﺖ: ﺗﺎﺑﻊ ﻋﺒﺎﺱ ﺑﻦ ﻓﺮﻭﺥ اﻟﺠﺮﻳﺮﻱ، (ﺃﺑﻮ ﺷﻤﺮ اﻟﻀﺒﻌﻲ، ﻭﺃﺑﻮ اﻟﺘﻴﺎﺡ، ﻳﺰﻳﺪ ﺑﻦ ﺣﻤﻴﺪ) ﻋﻦ ﺃﺑﻲ ﻋﺜﻤﺎﻥ اﻟﻨﻬﺪﻱ ﻋﺒﺪ اﻟﺮﺣﻤﻦ ﺑﻦ ﻣﻞ، يصلي 🙏 ييايليغقهلللب7سلاسعسساشسبصخبسيتبلييياليليف
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Hadina Muhammed
30 نوفمبر 2022
وانت بخير يا كبير في مجال تحجزلي دور المعلم في زمن قياسي من النت مكرر سبق أن يكون هناك انفلونزا الخنازير بحث بحث علمي بحر من غير
رأى 6 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
عقله عتوم
16 أبريل 2022
لعبه سيئه جدا.فاشلة
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

- Bugs Fixed