Our Lady of Lourdes

يتضمن إعلانات
+100
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

سيدة لورد ، يلاجيري هيلز ، هي رعية تابعة لأبرشية فيلور. إنها رعية نابضة بالحياة تضم 68 عائلة كاثوليكية. وهي تهدف إلى تربية الجماعة المسيحية الأمينة وأبناء الديانات الأخرى ، مع الاهتمام بشكل خاص بالشباب الذين يشكلونهم مواطنين أمناء وأشخاص يخشون الله ، من خلال تنشئة شاملة لهم. يعمل عدد كبير منهم في مركزنا. لقد جاؤوا إلى قرى مختلفة واستقروا هنا.

في كل من الأنبيام ، هناك ما يقرب من عشرين إلى خمسة وعشرين عائلة. يجتمعون في تجمع أنبيامز لتبادل كلمة الله والحصول على تجربة الله. كما يشاركون في القداس وفي جميع أنشطة الكنيسة. لديهم تفاني كبير في تنظيم موكب على شكل عربة يتبعها القداس الإلهي في الحادي عشر من كل شهر.

صلاة من أجل الشفاء يمكن أن توضح مباشرة قوة الصلاة المذهلة. صل هذه الصلوات واحتفظ بها في قلبك. شاركها مع أصدقائك ، وانشر كلمة ربنا وإلهامه.

صلاة تساعية لسيدة لورد التي يمكن أن تصلي لمدة تسعة أيام متتالية من أجل شفاء صديق أو أحد أفراد الأسرة ، أو ربما لشفاءك الشخصي.
تاريخ التحديث
13‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

Our Lady of Lourdes