الحمام الاسباني

يتضمن إعلانات
+50
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

"يحتوي على حمام أبيض ""إسباني"" مع مرآة مثبتة على الحائط، وهي مزينة بنفس النمط مثل الباقي في منزلنا. أمامها رف منشفة بيضاء كبيرة، بالوعة أبيض صغير على الحائط، وبعض الأشياء الصغيرة الأخرى.

حمامات إسبانية تجلب بريق المتوسط ​​إلى منزلك وجلب الإجهاد مع أفكار الحمام الأصلية. الحمامات الإسبانية، كنت قادرا على الحصول عليها بعد العيش في إسبانيا لمدة ثماني سنوات، وأنا سعيد لأنني حصلت عليها. المفروشات من انتقائي ويتميز بها العديد من التأثيرات من مختلف الأنماط المعمارية.

يتم تناثر الحمامات الإسبانية مع إضافات متقطعة من الأنماط الملونة لمنحهم لمسة من الجنوب الغربي فيبي. تبرز الحنفيات الريفية والاستدهور في حماماتي الإسبانية مزيجا من النغمات الرمادية الخفيفة والأبيض.

يتم عزل حوض الاستحمام والاستحمام من بقية الحمام من قبل كونترتوب أبيض طويل وزوج من مغاسل، يتناقض مع البلاط الملون. التفاصيل الأكثر لفتا للنظر في هذا الحمام ""الإسباني"" هي الخطوط العريضة السوداء التي تهب حول الباب المقوس إلى منطقة الدش.

التناقضان متوازنان من خلال صنبور فضية يناسب مصباح ومرآة مثبتة على الحائط. بالإضافة إلى المرآة المخصصة، يصبح إطار النافذة المصبوب زجاجا رائعا في الجسم.

يمكن أن تعطي البلاط الكبيرة للحمامات الصغيرة يشعر أكثر حرية، ولكن البلاط الصغير من مستودع المنزل يمكن أن يجعل حمام صغير يشعر مشغولا ومزدحما. بلاط متوسطة الحجم مصنوعة من خطوط أفقية في مستوى العين تعطي أيضا وهم جدار كامل.

يمنع الحمام الأسباني من تبحث عن سهل وممل، وهذا هو آخر شيء يجب أن يكون عليه. يمكن أن تكون المنطقة القبة في الحمام مساحة إبداعية تتضمن النباتات والشموع بوعاء لجعلها جميلة."
تاريخ التحديث
07‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات