Cartoon Cat Horror Game

يتضمن إعلانات
3.7
3.1 ألف مراجعات
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هناك شائعات بأن مخلوقًا غريبًا يعيش في مدرسة مهجورة. قررتما أنتم الشابان والفضوليان التحقق من ذلك. في البداية لم تصدق ذلك، ولكن بعد ذلك حدث شيء فظيع.. من الجيد أنك استعدت مسبقًا وتعرفت على Scary Cat. أنت تعلم أنه يمكن تشتيت انتباهه بواسطة كرة من الصوف.
ولكن ماذا ستفعل في موقف صعب عندما تُترك وحدك مع قطة كرتونية؟

هل سمعت من قبل عن ألعاب الرسوم المتحركة المخيفة؟ تدور أحداث اللعبة حول وحش مخيف، إنه موجود.. جرب كل الخوف والرعب.
Cartoon Cat - أكثر المخلوقات البشرية غموضًا في الوقت الحالي. في هذه اللعبة: لعبة رعب القطط الكرتونية، ستبحث عنها. ولكن يبدو أنك ستندم على ذلك.

يعتقد الكثير من الناس أن هذا الوحش هو كائن scp 1923 ، وهو نتاج تجارب وحشية. بالطبع، هذا ليس هو الحال. كشفت أحدث صور Cartoon Cat Horror عن المزيد من المعلومات حول الوحش. تم نشر صورة تظهر ما يشبه قطة كرتونية غاضبة ، ولكن عندما يتم زيادة سطوع الصورة ، يظهر جسم غير عادي ، حيث يمكن التعرف على وجه القطة الكرتونية ويدها فقط. Cardboard cat scp - مخلوق معادٍ وأسطورة حضرية. إنه حيوان قطط عملاق يشبه قطة كرتونية من ثلاثينيات القرن العشرين ، ومن هنا اسمه. تم إعداد لعبة Horror cat بقوة مع Sirenhead scp 6789.

يمكن للقطط الكرتونية وأي وحوش كرتونية أخرى أن تأخذ الشكل المبالغ فيه لأي حيوان تقريبًا ، ولكن نظرًا لأن الكلاب والفئران والقطط هي الحيوانات التي تتبادر إلى الذهن عادةً عندما تتبادر الرسوم المتحركة إلى الذهن ، فمن المرجح أن تنتزع هذه الأشكال وتتحول إليها. " إذا ركز غالبية السكان على شخصية كرتونية معينة ، يمكن للقط الكرتوني أن يأخذ شكله. بناءً على ذلك ، يمكننا أن نفترض أن الشكل الحالي لـ Cartoon Cat مأخوذ من شخصية من بعض العروض القديمة لعام 1939 التي تم التخلي عنها لاحقًا. باختصار ، من المرجح أن يكون Kartun kat كيانًا كونيًا اتخذ شكل رسم كاريكاتوري لعام 1939 لاحتمال تعذيب البشرية ، ولكن لم يتم تأكيد هذه النظرية بعد. Cartoon Dog هو رفيقه ، إذا كنت محظوظًا ، يمكنك رؤيته مع القط الكرتوني ورأس صفارة الإنذار.


القوى والقدرات:
يتمتع Cardboard cat scp بالعديد من القدرات التي تؤكد سمعته بين جميع الوحوش الأخرى كمخلوق خطير للغاية. من المفترض أن لديه القدرة على تغيير الشكل. مرة أخرى، هذا يجعلها خطيرة للغاية حتى بالنسبة للمخلوقات الأخرى، حيث يمكنها تجاهل قوانين الفيزياء كما هو الحال في الرسوم المتحركة، مما يجعلها أقوى من معظم الوحوش الأخرى.

إخلاء مسؤولية:
Cartoon Cat هي شخصية أنشأها تريفور هندرسون.
جميع المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر هي ملك لأصحابها. يخضع استخدام هذا التطبيق لمبادئ الاستخدام العادل. إذا كنت تعتقد أن هناك انتهاكًا مباشرًا لحقوق الطبع والنشر أو انتهاكًا للعلامة التجارية لا يتوافق مع قواعد الاستخدام العادل، فيرجى الاتصال بي مباشرة عبر البريد الإلكتروني وسأحل المشكلة على الفور.
تاريخ التحديث
31‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات المالية و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات المالية و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.8
2.66 ألف مراجعة
حمدمد يوب
1 أبريل 2022
لعبة جميلة لكن يستحيل الفوز فيها صارلي 4 أشهر احاول أفوز فيها و ما قدرت وش السالفه
رأى 72 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
محمد الثرواني
28 يناير 2024
اللعبة جميلة لكن عندما تفتح الباب و تلگى زميلك يختفي و ما تلگاه وتالي ما تالي نهايتك انو cartoon cat يقتلك ما اعرف ليش🤔🤨🤔🤨🤔🤨🤔🤨🤔🤨🤔🤨🤔🤨🤔بس بشكل عام اللعبة حلوة❤️❤️❤️❤️❤️
رأى 8 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Jody Joood
6 مايو 2022
🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩انا اعشق كرتون كات وبوبي العبه رائع شكرا لمصمم اللعبه تستحق١٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠نجم😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘👍👍👍👍👍👍
رأى 71 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

The game has become much easier to complete, the key is now highlighted.
Many bugs have been fixed and optimization has been carried out.