الاسترخاء ومكافحة الإجها ألعاب

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
2.8
165 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

الشعور بالتوتر؟ هل تحتاج إلى إلهاء؟ هذه المجموعة من ألعاب الدماغ ضد الإجهاد والاسترخاء هي الهروب المثالي. جرب المسابقات الذهنية والألغاز والمزيد. ارسم باستخدام الطباشير ، وانقل الصناديق إلى مكانها ، وانقل الأثاث حولها وقم بعمل ألغاز رقمية. انقل قطعة من الرخام عبر متاهة ولف النرد واعتني بالزهور النابضة بالحياة.

حياتنا مشغولة ومرهقة للغاية ، من المهم ممارسة الرعاية الذاتية ومحاولة إضفاء بعض الهدوء على حياتك. مع Relax & Antistress Brain Games ، يمكنك فعل ذلك بالضبط! ستجد في هذا التطبيق الذكي العديد من الألعاب التي تساعدك على الاسترخاء والاسترخاء ، بدءًا من لعبة تململ الدوار الكلاسيكية ولفافة الفقاعات المنبثقة ، وحتى طلاء الماندالا الجميلة وتشكيل الطين.

هل تجد أصواتًا أو خامات معينة مريحة بشكل خاص؟ مع صوت ASMR الفريد وردود الفعل اللمسية ، لا يمكنك تهدئة عقلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا تهدئة جسدك. استخدم قرقعة الكرات لتركيز عقلك والتوقف عن تشتيت الأفكار. مرر أصابعك على المخمل الرقمي لراحتك وتهدئتك. كل ما يجعلك تشعر بالتركيز - هناك لعبة صغيرة تناسبك.

يمكنك حتى اختبار مهاراتك الموسيقية على لوحة مفاتيح أو إكسيليفون. ويتم تحديث الألعاب بشكل متكرر لذلك هناك تحديات جديدة كبيرة لاستكشافها. ماذا عن تصويب عين الثور على لوحة dartboard أو تدوير الدوار الدوار؟ ومن يستطيع مقاومة فرقعة الفقاعات؟ البوب ​​بقدر ما تريد هنا.

المميزات:
- الكثير من الألعاب ضد الإجهاد لإعادة تدريب عقلك
- تهدم بعد الجدل أو لحظات الغضب ، من خلال إعادة تركيز عقلك على مهام بسيطة وقابلة للتحقيق داخل اللعبة
- أوقف الأفكار السلبية من خلال الاستمتاع بالألعاب الفنية المهدئة والإبداعية بدلاً من ذلك
- امنح نفسك بعض الاسترخاء عن طريق رمي السهام أو رمي النرد
- منع لحظات القلق من خلال ألعاب الذهن لفرز الأشكال
- اختر بين الموسيقى الخلفية المريحة أو المؤثرات الصوتية المحيطة ، مثل قطرات المطر على الزجاج أو طقطقة النار ، لمساعدتك على الاسترخاء
- اختبر الأصوات والاهتزازات والتحفيز الحسي لإعادتك إلى ما هو موجود الآن

هذه اللعبة مثالية لأولئك الذين لديهم حياة منزلية أو عمل مزدحمة والذين قد لا يكون لديهم الوقت لممارسة أساليب الراحة والاسترخاء التقليدية. قبل إجراء مقابلة عمل كبيرة ، قم بتهدئة أعصابك عن طريق تحريك الكتل الخشبية بسلاسة. إذا كنت بحاجة إلى 5 دقائق من التركيز قبل الامتحان أو العرض التقديمي ، فمرر أصابعك برفق على نغمات الخيزران أو شاهد الزنابق العائمة في بركة. خصص لأطفالك بعض الوقت الهادئ قبل النوم ، وذلك بحملهم على تزيين السبورة الافتراضية أو لعب متاهة بسيطة. تم تصميم كل لعبة صغيرة الحجم لتركيز طاقتك ، والتوقف عن تشتيت الأفكار ، وتجلب لك السلام والصفاء.

ادخل إلى المطبخ واختبر مهاراتك على لوح التقطيع بالجزر والباذنجان والكرفس والخيار والفلفل الأحمر أو املأ حصتك بالعملات المعدنية. هذه المجموعة من ألعاب مكافحة الإجهاد هي الترياق المثالي لأيام العمل الطويلة وجميع المسؤوليات المنزلية. اهرب مع هذه التحديات البسيطة والممتعة التي ستزيل المخاوف من خلال الألغاز الممتعة والأنشطة ولعب الألعاب.

يمكنك حتى الاستماع إلى الصوت الهادئ لرنين الخيزران أو تمرير إصبعك في الماء. بدّل الصناديق الخشبية حولها واضغط على الأزرار - اختيار الألعاب يكاد لا ينتهي. العب في الحافلة أو القطار أو في غرفة الانتظار أو أثناء استراحة الغداء. خذ بعض الوقت لتهدأ في تلك الأيام الطويلة الصعبة. فقط افتح تطبيق وابدأ اللعب - في أي مكان وفي أي وقت!

افعل كل ذلك في وقتك الخاص وعيش اللحظة من أجل التغيير. وتذكر أن تبحث عن تحديثات منتظمة بألعاب وأنشطة جديدة ومثيرة لتكملها. اكتشف مستوى جديدًا تمامًا من الهدوء ، مع تطبيق ألعاب الدماغ ضد الإجهاد - بوابتك الجديدة للاسترخاء وساعات اللعب الخالية من الإجهاد.
تاريخ التحديث
06‏/04‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.7
142 مراجعة
Rand A
30 يونيو 2022
جميلة لكن ليش باقي الألعاب مغلقة
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

استمتع بألعاب جديدة!