The Catapult: Car Crash Game

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

The Catapult: Car Crash Game هي لعبة مثيرة تتحدى مهاراتك في الدقة والتوقيت للتسبب في حوادث سيارات مذهلة. هدفك هو استخدام المنجنيق لرمي الحجارة على السيارات المارة وإحداث أكبر عدد ممكن من حوادث السيارات، وكسب خمس عملات معدنية لكل واحدة. ومع ذلك، احرص على عدم الاصطدام بأي سيارة إسعاف لأن ذلك سيؤدي إلى حادث سيارة، وستفقد أحد أرواحك الثلاثة.

مع مرور الوقت، تصبح اللعبة أكثر صعوبة، حيث تتحرك السيارات بشكل أسرع، مما يجعل من الصعب ضربها بدقة والتسبب في حادث سيارة. يجب عليك استخدام مهاراتك وصبرك لضبط توقيت طلقاتك بشكل مثالي وإنشاء أهم حوادث السيارات الممكنة لكسب خمس عملات معدنية لكل حادث سيارة. صوت اصطدام السيارة مُرضٍ بشكل لا يصدق ، وستسمعه كثيرًا أثناء لعب اللعبة.

تحتوي لعبة Crash Cars with a Catapult and Rocks على مجموعة متنوعة ومثيرة من السيارات، لكل منها خصائصها الفريدة. تتحرك بعض السيارات بشكل أسرع ، في حين أن البعض الآخر أبطأ وأكثر ضخامة ، مما يجعل الاصطدام بها أسهل أو أصعب والتسبب في حادث سيارة ، على التوالي. تستحق سيارات الشرطة مضاعفة العملات المعدنية ولكنها تتطلب طلقة دقيقة لضربها ، مما يؤدي إلى حادث سيارة أكثر إثارة.

تعتمد اللعبة فقط على مهاراتك في المنجنيق ودقتك لتجميع العملات المعدنية والتقدم عبر المستويات.

The Catapult: Car Crash Game هي لعبة مسببة للإدمان ومليئة بالتحديات ومثالية لأولئك الذين يستمتعون بإحداث حوادث السيارات. تم تصميمها لتوفير تجربة ممتعة وجذابة تجذب اللاعبين العاديين والمحترفين على حدٍ سواء.

في الختام، فإن لعبة Car Crash with a apult هي لعبة مثيرة ومسببة للإدمان تدور حول التسبب في حوادث السيارات. بفضل طريقة لعبها الفريدة ومستوياتها الصعبة والمؤثرات الصوتية المُرضية، من المؤكد أنها ستبقيك مستمتعًا لدقائق. ابدأ في التسبب في حوادث السيارات الملحمية اليوم واكتشف ما إذا كان لديك ما يلزم لتصبح البطل النهائي للعبة!

الميزات:
> أدوات مذهلة. (فأس، سكين، نصل، معول، رمح) لقطع الحبل.
> المقاليع الكلاسيكية والجديدة
> فيزياء حقيقية
> بيئات جميلة
> لعبة ممتعة ومسببة للإدمان

سياسة الخصوصية:
https://fcgames.uk/privacy-policy-for-catapult-smash-cars/
تاريخ التحديث
20‏/05‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

Bug fixes