بدوره عن طريق بدوره الملاحة ال

يتضمن إعلانات
3.0
275 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

بدوره عن طريق بدوره الملاحة الصوتية ، خريطة حاليا حركة المرور
هل تريد التنقل بأمان عبر المدينة؟ بدوره عن طريق تشغيل الملاحة الصوتية ، Map Offline Traffic هي خريطة الطريق المثالية لسهولة التنقل في السيارة. بدوره عن طريق تشغيل الملاحة الصوتية ، Map Offline Traffic هو مكتشف طريق نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) مع أداة تحديد مسار GPS التي تعمل دون اتصال بالإنترنت والتي توفر اتجاهات القيادة ومسار خريطة دون الاتصال بالإنترنت في وضع عدم الاتصال. بدوره عن طريق تشغيل الملاحة الصوتية ، Map Offline Traffic هي التنقل في المدينة مع متصفح الموقع الذي يوفر خرائط غير متصل لتعقب GPS ونظام الملاحة GPS. بدوره عن طريق بدوره الملاحة الصوتية ، خريطة متواجد حاليا حركة المرور لديها حاليا مكتشف الطريق GPS مع مكتشف الطريق القيادة في GPS حاليا. بدوره عن طريق تشغيل الملاحة الصوتية ، يحتوي تطبيق Map Offline Traffic على خرائط طريق مذهلة مع نظام تحديد المواقع العالمي لتحديد المواقع (GPS) الذي يتحدث ويتحدث عن اتجاهات القيادة.

يعرض نظام الملاحة GPS هذا معلومات عن حركة المرور في الوقت الفعلي حتى تتمكن من رؤية خرائط حركة المرور الحقيقية وتجنب اختناقات المرور عن طريق الحصول على خرائط تنبيهات حركة المرور. تعقب حركة المرور تظهر خريطة حركة المرور خريطة التطبيقات دراجة نارية ويساعد على قياس المسافة GPS مع تطبيق طرق GPS. انظر إلى منطقة المرور مجانًا وابحث عن جهاز تحديد المواقع GPS. يعد نظام الملاحة GPS هذا هو أفضل تطبيق للملاحة لهاتفك الذكي يوفر اتجاهات القيادة الصوتية مع خرائط الأقمار الصناعية لخرائط الشوارع وخريطة الصوت ، ويسمح لك بمعرفة موقعك الحالي في أي وقت تريده من خلال خرائط المجتمع التي تحتوي على خريطة غير متصلة بالإنترنت.
بدوره عن طريق تشغيل الملاحة الصوتية ، Map Offline Traffic لديه نظام تحديد المواقع العالمي للملاحة الصوتية الذي يوفر طرق تحديد المواقع الصوتية التي تساعد على توجيه خريطة GPS غير المتصلة بسهولة. يمكنك الآن الحصول على توجيهات لسيارتك وتعقب موقع برنامج التشغيل بلا اتصال مع موقع برنامج تشغيل الخرائط بلا اتصال. هذا التطبيق لديه خريطة طريق مثالية مع الملاحة الصوتية وجود نظام قيادة GPS مذهلة الملاحة. توضح لك خرائط اتجاهات التنقل الصوتي هذه ونظام الملاحة الصوتي أماكن neraby في وضع عدم الاتصال مثل المدارس والبنوك ومراكز التسوق والمطاعم والمقاهي والنوادي والحدائق والصيدليات والمستشفيات وما إلى ذلك. مع محرك البحث عن الطريق هذا يجد الطريق الأقصر من نقطة إلى أخرى ويقلل الوقت المقدر للوصول لسيارتك.

المميزات:

الملاحة الصوتية -Gps: يوفر التنقل الصوتي Gps اتجاهات القيادة الصوتية التي توفر أوامر قيادة صوتية نشطة بحيث يعرف السائق أين يدير عجلة السيارة التالية.
-Route finder driving: ابحث عن أقصر طريق من نقطة إلى أخرى باستخدام هذا التطبيق بدوره من خلال تطبيق find find.
-الموقع عبر الإنترنت: يمكنك أن ترى موقعك الحالي في أي وقت في أي مكان باستخدام الباحث عن الموقع للملاحة والسيارات التحكم الصوتي.
-خرائط تحديد المواقع والملاحة وميزة التجوّل ثلاثي الأبعاد: توفر ميزة "التجوّل ثلاثي الأبعاد" وعرض "القمر الصناعي" داخل صورة واضحة للمدينة والاستمتاع باستخدام خرائط الشوارع.
طرق -Traffic: رؤية حركة المرور في الوقت الحقيقي على الطرق والسفر على طرق وجود الحد الأدنى أو انخفاض حركة المرور حتى تتمكن من توفير وقتك.
تاريخ التحديث
24‏/06‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

3.0
268 مراجعة
مستخدم Google
8 أبريل 2020
اجمل تطليق لمعرفة الطرق التى لم نعرفها وهذا اختصار للوقت
رأى 8 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
14 فبراير 2020
فاشل لاأنصح بتحميلة...... لايعمل..!!!!!
رأى 19 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
علي علي
8 يونيو 2020
تطبيق رائع صراحه روعه
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟