Right2Vote

+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

أولا التحقق المصوتين منصة على الانترنت (التطبيق التصويت) في العالم. هذه المنصة التصويت (تطبيق التصويت) يتيح للمستخدمين خلق الخاصة بهم استطلاع / مسح / انتخابات / اختيار / التصويت / مسابقة / مسابقة / استبيان / نموذج ملاحظات / اختبار / امتحان / مناقشة / القرار.

ويمكن استخدام هذا التطبيق الاقتراع للانتخابات، واختيار شخص / ممثل، واستطلاعات الرأي إجتماع الجمعية العامة العادية للشركات وقرارات الشركات، دراسات السوق، استطلاعات الرأي، وتبين لعبة TV، برامج الواقع، استطلاعات الرأي قناة الإخبارية ومجموعات المنظمات غير الحكومية والدعم الاجتماعي، واتخاذ القرارات الجماعية، جوائز، ومسابقات، مسابقة، وتعليم الخ

ومن تكون أيضا أداة فعالة لصنع أكثر من شبكة اجتماعية بين الأهل والأصدقاء القرار الاجتماعي. تطبيق التصويت المباشر من الميزات مثل الاقتراع السري، استطلاع العام واستطلاع مجموعة محدودة والتحقق على أساس Aadhaar وأساليب أخرى، في الوقت الحقيقي عرض النتائج، والإخطار في الوقت الحقيقي للناخبين وتحليلات البيانات.

يمكن استخدام المستخدمين التصويت الإنترنت الآن التصويت وممارسة حقهم 2 أصوات. الحق في التصويت هو الآن حق أساسي في معظم البلدان. يوفر Right2Vote منشأة التصويت المحمول في الهند (mVoting)، التصويت الالكتروني (eVoting) والتصويت عن بعد (rVoting). من خلال الاستفادة من هذا البرنامج التصويت عبر الإنترنت، يمكن للمستخدم إجراء اقتراع مباشر والناخبين يمكن أن يلقي التصويت في هذه الانتخابات في الوقت الحقيقي باستخدام هذا التطبيق التصويت عبر الإنترنت في أقرب وقت يتلقى المستخدم يدعو.
تاريخ التحديث
06‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

Layout changes and bug fixes.