Aura: Meditation & Sleep, CBT

عمليات شراء داخل التطبيق
4.5
13.6 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Aura: Meditation & Sleep, CBT هو تطبيق رئيسي للتأمل والمساعدة الذاتية لتحسين النوم وتخفيف التوتر وتحسين الذات. فهو يوفر تأملات موجهة شخصية، وتدريبًا على الوعي الذهني، والعلاج السلوكي المعرفي، وتمارين التنفس، وأصوات النوم المهدئة، وقصص النوم، وغير ذلك الكثير.

Aura هو تطبيق شامل يقدم تأملات يومية، والعلاج السلوكي المعرفي، والتنويم المغناطيسي حول موضوعات مثل النوم الأفضل، والتوتر، والقلق، والاكتئاب، والأرق، والتحفيز والمزيد من المواضيع لأي موقف. تعلم اليقظة الذهنية، واختر جلسات التأمل الموجهة وقم بتمارين التنفس التي يقودها كبار المدربين.

** ظهرت في: نيويورك تايمز، فوربس، مجلة أوبرا، صحة المرأة والرجل، والمزيد.**

مع مجتمع عالمي يضم 7 ملايين مستخدم، ومعدل رضا المستخدمين 98%، والتخصيص المتقدم، يعد تطبيق Aura للهاتف المحمول هو الخيار الموثوق به للصحة العقلية اليومية، والتحفيز، والمساعدة الذاتية، والرعاية الذاتية، كل ذلك يمكن تحقيقه في 3 دقائق فقط. يوم.

ما الذي ستحصل عليه عند التنزيل

مكتبة المحتوى الشاملة:
الوصول إلى أكبر مكتبة صحية متميزة في العالم. ينقسم المحتوى إلى فئات مثل التأمل، والنوم، والقلق، والتنفس، وASMR، والتأكيدات، والسعادة، والمزيد.
هناك مجموعة كبيرة من أصوات الاسترخاء للعناية الذاتية: أصوات المطر، أصوات النوم المهدئة، أصوات الطبيعة، الضوضاء البيضاء، البحر الهادئ، والمزيد.

إرشادات الخبراء:
محتوى يقوده كبار المدربين والمعالجين ورواة القصص التحفيزيين والذهن والأرق من جميع أنحاء العالم. احصل على المساعدة الذاتية الفعالة والتوجيه التحفيزي من التأملات اليومية إلى العلاجات السلوكية المعرفية (CBT). استمتع بالجلسات المباشرة أو قم بجدولة أنشطتك في الوقت الذي تفضله.

نوم أفضل:
تأملات للنوم وأصوات وقصص النوم والعلاجات السلوكية المعرفية للأرق (CBT-I) وأصوات الاسترخاء لتعزيز النوم المريح والأفضل.

التنفس:
مارس تمارين التنفس مع مدرب في جلسة إرشادية أو شارك في إحدى دوراتنا التدريبية في مجال التنفس دون الاتصال بالإنترنت.

البرامج:
استكشف المواضيع بعمق وفعالية باستخدام البرامج التالية المصممة مسبقًا:
- التأمل في النوم،
- القلق الهادئ،
- تخفيف التوتر،
- التنويم المغناطيسي للنوم،
- مقدمة في العلاج السلوكي المعرفي (CBT).
- العلاجات السلوكية المعرفية للأرق (CBT-I)، وأكثر من ذلك.

مجلة الامتنان:
أداة للمساعدة الذاتية والتأمل الذاتي والامتنان، والتي يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي على صحتك العقلية. إدارة التوتر والقلق والاكتئاب من خلال التركيز على الجوانب الإيجابية والرعاية الذاتية في حياتك.

متعقب الحالة المزاجية:
ميزة تساعدك على أن تصبح أكثر وعيًا بحالتك المزاجية وعواطفك، مما يسمح لك بتصور التقدم الذي تحرزه مع مرور الوقت.

لماذا يستخدم ملايين الأشخاص AURA؟

عادة العافية اليومية: روتين يومي سهل المتابعة للمساعدة الذاتية يستغرق 3 دقائق فقط يوميًا لمساعدتك على الاسترخاء، وتصبح أكثر وعيًا وتحفيزًا، وتعزز صحتك العقلية باستخدام Aura: Meditation. والنوم، العلاج السلوكي المعرفي.

تخفيف التوتر والقلق: موارد حسب الطلب لتقليل التوتر والقلق، وتوفير تأملات موجهة، وأصوات مريحة، والتدريب على الحياة للعثور على الإيجابية والهدوء.

التخصيص: تمتلك Aura محرك التخصيص الأكثر تقدمًا في العالم والمدعوم بأحدث الأبحاث في مجال التعلم الآلي. فهو يقدم محتوى وتوصيات مخصصة للغاية لتلبية الاحتياجات والتفضيلات المحددة لكل مستخدم، مما يجعله موردًا قيمًا وملائمًا لتحسين صحتك العقلية.

محتوى يتم تحديثه باستمرار: مع مكتبة واسعة من المحتوى تشمل التأملات الموجهة والتدريب على الحياة والعلاج السلوكي المعرفي والمزيد.

المجتمع الداعم: انضم إلى مجتمع متحمس يضم 7 ملايين مستخدم حول العالم ممن يحبون Aura ويستفيدون من عروضها.

قم بتنزيل Aura: Meditation & Sleep, CBT واحصل على إمكانية الوصول إلى عالم من موارد الصحة العقلية الشخصية، بما في ذلك التأملات الموجهة والتدريب على الحياة والعلاج السلوكي المعرفي.

سياسة الخصوصية: http://www.aurahealth.io/privacy-policy
تاريخ التحديث
05‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.5
13.4 ألف مراجعة
عبدالله كريم
19 يونيو 2020
ما يشتغل تطبيق
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Aura Health - Mindfulness, Sleep, Meditations
22 يونيو 2020
Hi! Thanks for your feedback. We'd like to help if you need assistance with Aura. Please give us more information on the issue you're experiencing while Aura is running at hello@aurahealth.io. Thank you and we look forward to get this resolved! Take care.
مستخدم Google
12 مايو 2018
لا يستحق أية نجمة...سيء جدا
رأى 6 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
12 مايو 2018
سيئ لاقصئ درجة
رأى 7 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Welcome to the next generation Aura. Participate in live events or get 1-on-1 coaching with 100s of Aura coaches. Listen to all new content topics like hypnosis, ASMR, prayer, sound healing and much more on the completely redesigned Aura app.
Bugs fixes