ACL knee rehab video therapy

عمليات شراء داخل التطبيق
3.9
271 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هل تعرضت لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي أو أجريت لك عملية جراحية في الركبة، أو تم استبدال الركبة أو استبدال الورك؟ سيساعدك هذا التطبيق، الذي طوره معالج فيزيائي يتمتع بخبرة 20 عامًا، على تقليل الألم، وتحفيزك على القيام بتمارين التعافي اليومية.

يتيح لك Curovate الدردشة مباشرة مع معالج فيزيائي مرخص من خلال التطبيق للإجابة على أسئلتك المتعلقة بالرعاية الصحية والتمدد. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة، يمكنك أيضًا تحديد موعد لجلسة علاج طبيعي بالفيديو.

يوفر Curovate فيديو يومي تمارين العلاج المهني الفيزيائي الموجهة بناءً على أفضل بروتوكولات وإرشادات إعادة التأهيل لجراحة الورك والركبة.
يمكن لـ Curovate قياس حركات مفصل الركبة أو الورك (أي نطاق الحركة)، في المنزل بدون معدات خاصة. شاهد فيديو التمدد لإعادة التأهيل لترى مدى بساطته! يوفر التطبيق أيضًا تتبع تقدم الرباط الصليبي الأمامي لكل تكرار ومجموعة من التمارين التي تكملها، ويعرض لك إنجازاتك في العلاج الطبيعي يوميًا وأسبوعيًا وشهريًا، ويمنحك مكافآت من أخصائي العلاج الطبيعي مع شارات لعملك الشاق.

الهدف النهائي لجراحة الركبة والورك هو العودة إلى الرياضة والنشاط البدني الذي تحبه والعودة إلى حياتك الطبيعية ويمكن أن يساعدك المعالج كيروفات على تحقيق هذه الأهداف وإعادة التأهيل من خلال تمارين الركبة.

إصابة أو جراحة الرباط الصليبي الأمامي - يمكن للأشخاص استخدام Curovate بعد إصابة الرباط الصليبي الأمامي عن طريق تحديد خيار ما قبل الجراحة في التطبيق، أو إذا كنت لا تخطط لإجراء جراحة في الركبة، عن طريق تحديد تمارين التمدد والمرونة.

Curovate هو تطبيق للعلاج الطبيعي لإعادة التأهيل للأشخاص الذين خضعوا لتطعيم وتر الرضفة، أو تطعيم وتر الركبة، أو تطعيم وتر العضلة الرباعية الرؤوس، أو طعم خيفي أو طعم جثة يستخدم لإصلاح الرباط الصليبي الأمامي.

الاستبدال الكامل للركبة - يتم ذلك عندما يتم استبدال مفصل الركبة بالكامل بأجزاء صناعية. يتم إجراء ذلك للأشخاص الذين يعانون من هشاشة العظام في الركبة ويكونون مقيدين بالألم وعدم القدرة على القيام بأنشطتهم اليومية. إذا كنت أنت، فيمكن أن يساعدك كيروفات في تمارين العلاج الطبيعي للركبة.

نحن نقدم تمارين تمدد محددة يوميًا وأسبوعيًا للعلاج الطبيعي للمساعدة في تعافيك. إن استبدال مفصل الركبة لركبتك هو مجرد خطوة أولى مهمة لتحقيق وظيفة شفاء خالية من الألم لركبتك. من المهم الآن أن تستمر في تمارين التمدد اليومية لتصبح أقوى بعد جراحة الركبة. يمكنك القيام بذلك عن طريق البدء في إعادة التأهيل لاستبدال الركبة بالعلاج الطبيعي في المنزل.

تم تطوير التمارين الموجودة في التطبيق بناءً على إرشادات العلاج الطبيعي وبروتوكولات استبدال الركبة، والتي تمت الإشارة إليها جميعًا بوضوح في التطبيق و20 عامًا من الخبرة السريرية من معالج في جراحة الركبة والعلاج المهني. يتم أيضًا تتبع تكرارات تمارين تمديد ركبتك ومجموعاتها وتقدمك الإجمالي من خلال التطبيق، لذا لا يتعين عليك تتبع تعافيك اليومي على الورق. إذا كانت لديك أسئلة حول ما إذا كان هذا التطبيق يمكن أن يساعدك بعد التعافي من الجراحة، فيرجى إرسال بريد إلكتروني إلى المعالج الفيزيائي والرئيس التنفيذي لشركة Curovate، Nirtal Shah على nirtal@curovate.com

استبدال الورك بالكامل - الغرض الرئيسي من الجراحة هو القضاء على الألم الذي يشعر به الأشخاص بسبب هشاشة العظام في مفصل الورك. هناك قدر كبير من إعادة التأهيل والعلاج الطبيعي الذي يجب أن يحدث بعد استبدال مفصل الورك. يمكن أن يساعدك كيروفات على التعافي من خلال العلاج وتبسيط عملية إعادة التأهيل.

جديد! لقد أضفنا تمارين تقوية الركبة الآمنة والفعالة وتمارين تقوية الورك للأشخاص الذين لم يتعرضوا لإصابة أو جراحة. يعد هذا الخيار الجديد مثاليًا للأشخاص الذين يعانون من التهاب مفاصل الركبة أو التهاب مفاصل الورك، والأشخاص الذين يرغبون في منع إصابة الركبة وإصابة الورك، والأشخاص الذين يرغبون في تقوية ركبهم ووركهم من خلال تمارين آمنة وفعالة تم تطويرها بواسطة معالج فيزيائي مدروس جيدًا تطورات التمرين. لا تزال تحصل على جميع مزايا Curovate بما في ذلك: تتبع التقدم، والتمارين اليومية الموجهة بالفيديو، ونطاق الركبة من إمكانيات القياس والشارات

اتصل بالمشكلات الفنية على support@curovate.com
تاريخ التحديث
14‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و6 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.0
266 مراجعة
مستخدم Google
9 مارس 2018
ما شاء الله والله تطبيق روعة ويساعد على تأهيل الركبة فعليا وانا شخصيا ساعدني كثيرا شكرا لكم مع مزيد من الرقي والإزدهار
رأى 7 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Curovate Inc.
2 أغسطس 2018
You are very welcome Rabeh! All the best with your recovery.

الجديد

- New UI/UX
- Speed Improvements
- Minor bug fixes