قطار بانوراما وألغاز قاطرة

يتضمن إعلانات
4.1
27 مراجعة
+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل تحب جمع الألغاز والفسيفساء؟ هل تحب أنواع مختلفة من القطارات والقاطرات؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فلدينا عرض جيد لك! قد تعجبك هذه اللعبة التعليمية والألغاز الذكية لأنك في هذه اللعبة ستجمع ألغازًا بصور لقطارات مختلفة وقاطرات بخارية: من النماذج القديمة إلى نماذج المدن الحديثة. تعتبر القطارات والقاطرات البخارية مركبات جميلة جدًا ، ويمكن اعتبار تصميمها شكلاً فنياً منفصلاً. نعتقد أن القطارات والقاطرات البخارية هي قطع هندسية جميلة.

يُقصد بـ "أحجية الصور المقطوعة" أو "أحجية الصور المقطوعة" تطوير ألغاز الصور المقطوعة أو طي الصور ، مقسمة مبدئيًا إلى شرائح. بمعنى آخر ، هذه لعبة تعليمية حقيقية! لإكمال اللغز بنجاح ، تحتاج إلى ربط العديد من القطع أو الأجزاء في صورة واحدة كاملة تصور قطارًا أو قاطرة بخارية. يمكن أن يكون شكل أجزاء اللغز على الإطلاق: من المربع إلى المجعد باستخدام المفاتيح أو الأقفال.

لطالما كانت الألغاز التعليمية شائعة في جميع أنحاء العالم بسبب كفاءتها العالية في الحفاظ على الدماغ في حالة جيدة! هذا نشاط مثير للاهتمام ومجزٍ يطور المهارات البشرية المختلفة المطلوبة في الحياة اليومية. فيما يلي بعض الأمثلة فقط: تساعد الألغاز الأشخاص في تطوير ذاكرتهم ، وتطوير الخيال ، وتطوير التفكير الاستراتيجي ، وتحسين انتباههم ، كما تعمل الألغاز على تطوير المهارات التحليلية للشخص. لقد قمنا بعمل مجموعة كبيرة من الصور باستخدام القطارات والقاطرات البخارية من أنواع مختلفة لجعلها أكثر إثارة للاهتمام بالنسبة لك للعب وتطوير وجمع الألغاز واستكشاف هذه المركبات الجميلة والأعمال الفنية الهندسية.

كل صورة لقطار أو قاطرة بخارية في هذه اللعبة مقسمة إلى 25 قطعة مربعة تحتاج إلى تجميعها عن طريق تحريك الجزء المحدد إلى مساحة فارغة. ومن المثير جدا! يمكنك تحسين أدائك بتكرار المهام. لعبة الألغاز المتحركة لدينا مناسبة لجميع الفئات العمرية.

يمكنك المشاركة في مسابقة لحل الألغاز مع الأصدقاء والعائلة. هذا تنسيق تعليمي ملائم للغاية للعبة يسمح لك بجمع الألغاز ، عمليًا في أي مكان ، على سبيل المثال: في مترو الأنفاق ، في الحافلة ، في الطريق إلى العمل أو المدرسة. دعونا نحافظ على أذهاننا معًا!

في لعبة الألغاز هذه ، جميع أجزاء اللغز التي تحتوي على القطارات والقاطرات البخارية لها شكل مربع مثالي ، مما يسمح لك بتطوير المهارات البشرية بشكل أكثر كفاءة. قد تبدو اللعبة صعبة في البداية ، لكنها ليست كذلك - ما عليك سوى التعود عليها!

نحلم بتوحيد العالم من خلال الهوايات والهوايات التي تجعلنا أفضل وألطف! دعونا نجمع الألغاز أو الفسيفساء معًا ونلعب الألعاب الذكية! وربما بعد ذلك سيصبح عالمنا أكثر لطفًا وأفضل بهجة!
تاريخ التحديث
29‏/09‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
23 مراجعة