Word Swag - Add Text On Photos

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.3
4.56 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تطبيق نصي للصور ممتاز لإضافة نص إلى الصور وإنشاء اقتباسات صور فريدة وصفحات الغلاف والملصقات وفنون الكلمات. هذا ما يدور حوله هذا النص الاحترافي في تطبيق الصور.
Word Swag هو تطبيق محرر نصوص صور متقدم وسهل الاستخدام لنظام Android يسمح لك بسهولة إضافة نص إلى الصور والكتابة على الصور. باستخدام تطبيق الطباعة المجاني هذا ، يمكنك إضافة نص إلى خلفية شفافة أو صورة مع خيار الاختيار بين عدة خطوط وألوان وأنماط.

√ احصل على Word Swag الآن! إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة للكتابة على الصور وإضافة كلمات إلى الصور دون الحاجة إلى الوصول إلى برامج تحرير الصور المعقدة ، فنحن هنا لمساعدتك ، Word Swag. قم بتنزيل تطبيق الطباعة المجاني هذا على جهاز Android الخاص بك واستمتع بالكتابة على الصور وإنشاء اقتباسات رائعة للصور وفنون الكلمات.
يمكنك تغيير لون النص والتعتيم وضبط الصورة وإجراء عمليات تحرير الصور الأساسية والحصول على أفكار من مكتبة الاقتباسات والصور والمزيد.

► محرر نص صور متقدم لإضافة كلمات إلى الصور - Word Swag
يأتي Word Swag ، التطبيق المجاني للطباعة لإضافة نص على الصور ، بتصميم نظيف وأنيق ، والواجهة سهلة الاستخدام لدرجة أنك ستحصل على الفكرة بأكملها بمجرد البدء في الاطلاع على قائمة الخطوط المتاحة والتخصيص والخيارات. يتيح لك محرر نص الصور المتميز هذا إضافة نص على خلفية شفافة وتصدير فنون الكلمات بدقة عالية وإضافة شعارك الخاص وغير ذلك الكثير.
دعنا نراجع ما يمكن توقعه من تطبيق الطباعة المتقدم هذا لإضافة نص على الصورة وإضافة كلمات إلى الصور:
◆ اختر طريقتك المفضلة: يتميز هذا النص المجاني في تطبيق محرر الصور بالعديد من أنماط النص الفريدة لإضافتها إلى صورة أو لون خالص أو خلفية شفافة. بناءً على نوع اقتباس الصورة أو فن الكلمات الذي تريد إنشاءه ، لدينا نمط قابل للتخصيص بالكامل من أجلك.
◆ محرر نصوص الصور المتقدم: بخلاف خيار تخصيص نمط النص وحجمه ولونه ، يمكنك أيضًا استخدام محرر نص الصور المتقدم لتخصيص صورة الخلفية. يمكنك تغيير السطوع والتباين وتدرج اللون والتشبع ، وإجراء عمليات تحرير الصور الأساسية ، بما في ذلك تغيير الحجم والقص والتدوير.
◆ نص منسق ومكتبة صور: نفدت الأفكار لإنشاء اقتباس للصور أو منشور لخلاصة الشبكات الاجتماعية الخاصة بك؟ يوفر تطبيق محرر نصوص الصور المجاني هذا للكتابة على الصور مكتبة ضخمة من عروض الأسعار وصور الخلفية. تضمن لك مجموعة متنوعة من قوالب النصوص والصور المتاحة دائمًا العثور على أفكار جديدة تناسب المناسبة.

ماذا بعد؟ لا يزال هناك الكثير لاكتشافه حول هذا التطبيق المتقدم للطباعة Word Swag ، من مجموعة خيارات تحرير نص الصور المتاحة إلى التخصيصات التي لا نهاية لها وأكثر من ذلك بكثير. نظرًا لأن الميزات الكاملة للنص على تطبيق محرر الصور متاحة مجانًا ، فلا ضرر من تجربتها واستكشاف جميع الميزات بنفسك. تنزيل Word Swag!

★ الملامح الرئيسية Word Swag في لمحة:
• تصميم أنيق مع واجهة جديدة وبديهية
• نص متقدم في محرر الصور لإضافة كلمات إلى الصور
• إنشاء اقتباسات الصور والملصقات والنشرات الإعلانية وصور الغلاف والمشاركات الاجتماعية وفنون الكلمات
• إضافة نص إلى الصور أو الألوان الصلبة أو الخلفيات الشفافة
• إضافة ألوان النسيج أو تغيير لون النص أو تعتيم النص
• استخدم أنماط خطوط متعددة لإنشاء اقتباسات صور رائعة وفنون كلمات
• إضافة كلمات إلى الصور مع خيارات التخصيص التي لا نهاية لها
• مشاركة فنون الكلمات بدقة عالية
• تطبيق مجاني للطباعة والصور النصية لنظام Android

بشكل عام ، يقدم هذا النص الموجود في تطبيق محرر الصور أفضل تجربة عندما يتعلق الأمر بالكتابة على الصور وإضافة الكلمات إلى الصور. ما عليك سوى إضافة صورة واختيار النمط المفضل لديك وإضافة نص مخصص أو استخدام أحد الاقتباسات المتاحة وإجراء التخصيصات المطلوبة وحفظ فن الكلمات الخاص بك.
قم بتنزيل Word Swag مجانًا على هاتف Android أو الجهاز اللوحي وأضف نصًا إلى الصور مجانًا. ابق على اتصال وأخبرنا بأي أخطاء أو أسئلة أو طلبات ميزات أو أي اقتراحات أخرى إلى contact@wordswag.in ، شكرًا
تاريخ التحديث
23‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
4.46 ألف مراجعة
قاسم الكثيري - kassim Alkathiry
17 أبريل 2022
جميل جدا يستحق ٣ نجمات
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Salih Idriss
8 فبراير 2022
المشكله كيف تسئل زول ماجرب التطبيق اكيد الرد بيكون سالب لاني مااتعاملت مع التطبيق لذالك لايمكنني التقيم فمن باب المجامله هك نجمتين
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Ss Ollo
30 يناير 2022
Goooood
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Update 1.54 is now available! This version contains some minor bug fixes & improvements.
1. Resolved crashes
2. Basic UI & Ads changes
3. Classic edition availability
If you encounter any bugs or crashes, please inform us at contact@wordswag.in.
Thanks for your ongoing love & support!