صانع التقويم: محرر الصور

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.2
1.48 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مرحبًا بك في محرر الصور "صانع التقويم: محرر الصور" حيث تتوافق الذكريات التي تحتوي على إطارات للصور وإطارات الصور مع وظيفة منشئ التقويم! يتيح لك محرر الصور المجاني المزود بإطارات الصور إنشاء تقاويم مذهلة بإطارات للصور مجانًا. يساعد منشئ التقويم الخاص بنا المزود بأدوات تحرير الصور على تحويل صورك إلى تقاويم نابضة بالحياة بمساعدة إطارات الصور المجانية. ما عليك سوى اختيار قوالب التقويم أو إطارات الصور مجانًا، ولصق صورة وإنشاء تقويم 2024 باستخدام صورك!

🌟 كيفية الاستخدام: اصنع إطارات صور التقويم الخاصة بك!🌟

📷 حدد صورك: اختر الصور التي تحمل ذكريات خاصة لكل شهر وقم بتحميلها إلى صانع التقويم.

📅 اختر نمط التقويم الخاص بك: استكشف مجموعة متنوعة من قوالب التقويم في تطبيق الصور هذا. إطارات الصور: من التصاميم الكلاسيكية إلى الأنماط المواضيعية والفنية.

🎨 قم بالتخصيص باستخدام إطارات الصور: حدد إطارات صور خالية من إطارات التقويم 2024 لمدة شهر واحد أو عام واحد، مما يضيف لمسة من الذوق والتفرد بفضل منشئ التقويم.

✨ إضافة أحداث خاصة: قم بتسليط الضوء على المناسبات الخاصة باستخدام أدوات تحرير الصور المجانية لإنشاء تقاويم مخصصة. تأكد من أن إطار صور التقويم الخاص بك يصبح تذكيرًا مبهجًا باللحظات السعيدة بفضل محرر الصور المجاني.

🔄 التحرير والتحسين: قم بضبط التقويم الخاص بك باستخدام أدوات تحرير الصور سهلة الاستخدام. قم بقص المرشحات وتدويرها وتطبيقها على إطارات الصور مجانًا باستخدام تطبيق الصور.

💻 الحفظ والمشاركة: احفظ إطارات صور التقويم المخصصة مجانًا على جهازك وشاركها مع الأصدقاء والعائلة باستخدام محرر الصور مجانًا. اطبع التقويم الخاص بك!

🌟الميزات الرئيسية لتطبيق الصور "صانع التقويم: إطارات للصور:🌟

✔️قوالب التقويم: يقدم منشئ التقويم مجموعة متنوعة من قوالب التقويم، بما في ذلك التصميمات الكلاسيكية والحديثة والمواضيعية لإطارات الصور. في تطبيق تحرير الصور الخاص بنا، يمكنك العثور على الكثير من قوالب التقويم وإطارات الصور المجانية لإنشاء صور رائعة باستخدام التقويمات لعام 2024. إطارات صور تقويم جديدة 2024 لكل شهر في 4 تصميمات!

✔️ إطارات صور إبداعية: يوفر محرر الصور هذا مجانًا مجموعة غنية من إطارات الصور والملصقات وإطارات الصور والديكورات لتزيين التقويم الخاص بك. قم بتجربة العديد من إطارات الصور المجانية وملصقات الصور والمرشحات لجعل تقاويمك خاصة بك حقًا. تقويم الصور 2024 هو تطبيق الصور المثالي لإنشاء تقويم صور عائلي للعام الجديد 2024!

✔️ ️أدوات تحرير الصور السهلة: أثناء استخدام محرر الصور المجاني، يمكنك تحرير الصور بسهولة وتحسين إطار صور التقويم الخاص بك باستخدام أدوات سهلة الاستخدام للاقتصاص والتدوير وتطبيق المرشحات. اضبط صورك لقوالب التقويم لعمل أجمل تقويم للصور مع أصدقائك أو عائلتك!

✔️ تحرير الصور مجانًا وغير متصل بالإنترنت: يمكنك الاستمتاع بعملية تحرير الصور المجانية في أي مكان وفي أي وقت باستخدام محرر الصور هذا مجانًا. أضف إطارات للصور وقوالب التقويم مجانًا تمامًا وغير متصل بالإنترنت أثناء التحرير في منشئ التقويم.

✔️ شارك الفرح: انشر الفرح من خلال مشاركة إطارات صور التقويمات الشخصية مع الأصدقاء والعائلة. شارك تقاويمك المصممة بإطارات صور مجانية بمساعدة صانع التقويم وتطبيق الصور ومنشئ التقويم ومحرر الصور مجانًا. قم بإنشاء تقويم 2024 مع صور عائلتك في دقيقة واحدة!

استمتع بقوة تطبيق الصور باستخدام إطارات الصور المجانية لتحويل صورك إلى تقاويم خالدة. فريق تقويم 2024 لدينا يتمنى لكم سنة جديدة سعيدة 2024! قم بتنزيل محرر الصور "صانع التقويم: محرر الصور" الآن وجرب منشئ التقويم بإطارات للصور وإطارات الصور. 🌟📆🎨
تاريخ التحديث
13‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
1.43 ألف مراجعة
Asaad Albasha
28 ديسمبر 2020
روعة جدا جدا وجميل
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
tony basily
20 أكتوبر 2023
جيدوشكرا لكم
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Farah Hima
31 ديسمبر 2020
حلو
رأى 6 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

جرب تقويم العام الجديد 2024 🐲 أضف صورك إلى إطارات الصور الجميلة في محرر الصور الخاص بنا! قم بإنشاء إطار صور شهري أو إطارات صور للعام بأكمله. شاركها مع أصدقائك واستخدمها كخلفيات