Whistle Phone Finder

يتضمن إعلانات
3.7
80 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يساعدك تطبيق Whistle Phone Finder في تحديد موقع هاتفك والعثور عليه. متى فقدت هاتفك ، ما عليك سوى صافرة للعثور على الهاتف. يكتشف صوت الصفارة بكفاءة ، ويصدر إنذارًا عاليًا للعثور على جهازي. هناك يمكنك بسهولة تحديد موقع هاتفك. يمكن لأداة الباحث عن الأداة تحديد موقع جهازك بسهولة. يمكنه تحديد موقع الهاتف بدون GPS. يعد الباحث عن هاتف Whistle أفضل وأسرع وأسهل طريقة للعثور على الهاتف بسرعة. أتساءل بعد ذلك ، أين هاتفي؟ لا داعي للتذكر. يمكن أيضًا العثور على الهاتف من خلال التحدث. يمكنك ببساطة استخدام صوتك للعثور على هاتفك. لذلك ، سيساعدك مكتشف الهاتف الخليوي المجاني والصافرة في تحديد موقع هاتفك.

إن أداة البحث عن الهاتف والصافرة للعثور على هاتفي سهلة الاستخدام للغاية. يوجد زر بدء في العثور على هاتفي عن طريق الصافرة ، والعثور على صافرة هاتفي ، والعثور على هاتفي عن طريق الصافرة ، والعثور على صافرة الهاتف لبدء الاستماع إلى صفارة الاتصال بالهاتف. سيعلمك تطبيق الصافرة هذا من خلال التنبيه الصوتي عندما تطلق صافرة لمعرفة كيفية العثور على صافرة هاتفي وأين يوجد هاتفي أو مكان تطبيق هاتفي. تطبيق مكتشف الهاتف المحمول صافرة وفقد تطبيق هاتفي والذي يُعرف أيضًا باسم مكتشف الجهاز عن طريق صافرة أو محدد موقع الجهاز عن طريق تطبيق صافرة لديه العديد من الأصوات المتاحة. محدد موقع الهاتف عن طريق الصافرة يعمل بشكل مثالي. لذا فإن كيفية العثور على هاتفي عن طريق الصافرة أمر بسيط للغاية بالنسبة للصفير. يحتوي تطبيق تتبع الهاتف مع مكتشف الهاتف المحمول عن طريق الصافرة والعثور على هاتفي المحمول عن طريق الصافرة على العديد من الميزات المفيدة لجهاز البحث عن الهاتف المحمول عن طريق الصافرة والعثور على الهاتف المخفي عن طريق الصافرة.

إذا كنت تريد العثور على هاتف مخفي ، فاستخدم أداة البحث عن الهاتف المحمول عن طريق الصافرة ، وابحث عن هاتفي المحمول عن طريق الصافرة ، أو مكتشف الهاتف المحمول عن طريق الصافرة باستخدام تطبيق تتبع الهاتف هذا

من الممكن الاختيار من بين 5 مستويات مختلفة لحساسية الكشف عن الصافرة! Whistle Phone Finder PRO جاهز تمامًا للتكيف مع أي جهاز Android بغض النظر عن تفاصيل المكونات الصوتية المدمجة.

كيفية استخدامها:
ما عليك سوى تنزيل تطبيق صافرة على الفور.
افتح التطبيق ، انقر فوق Whistle Search لتشغيل الخدمة للتشغيل في الخلفية.
اسمح لجميع الأذونات.
اذهب إلى الإعدادات
اضبط مستوى الاهتزاز وميض المصباح ، واختر أيضًا نغمة الرنين التي تريدها.
تاريخ التحديث
28‏/03‏/2022

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات

التقييمات والتعليقات

4.2
71 مراجعة
يوسف محمود
25 يونيو 2021
اجمل تطبيق للعثور على الهاتف
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Marym Marym
23 مارس 2021
اناىت ا.ىوىتتمنتختةعنةكتاننةنتت
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
المهند المهند
23 مارس 2021
حلو حلو حلو حلو حلو 😍
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟