مدير لعبة سباق الفورمولا 3D

يتضمن إعلانات
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

استعد لربط حزام الأمان والحصول على توجيه عملي لتشغيل نيترو السيارة على الأرض لبدء مغامرة سباقات السيارات المتنقلة حيث يبدأ الوضع المثير لمتسابقي الفورمولا وسائقي الفريق الآخرين بمحرك السيارة الصيغة ويبدأوا في الانجراف حول الحلقات مع بدء مباراة الإحماء. تم تصميم حلبات الشوارع بشكل مثالي لألعاب السباقات التي تمنحك منصة لسباق سيارات الفورمولا مع المنافسين لتحقيق انتصار ضد خصوم هم أعظم السائقين على هذا الكوكب الذين جاءوا للفوز ببطولة سيارة سباق الفورمولا.
خصومك هم اللاعبون الأقوياء في لعبة سباق السيارات ، كل ما تحتاجه هو الحصول على سيارة معادلة السرعة لبدء رحلة السباق حيث يكون اللاعبون المتنقلون من فرق سيارات الفورمولا والسائقين واللاعبين الذين يتمتعون بخوذة آمنة خبراء في اتخاذ المنعطفات الحادة. المكافآت الكبيرة في انتظار المتمردين الذين يسعون للحصول على مرتبة في لوحة المتصدرين لمتسابقي الصيغة مع سباقات 1v1 لإعادة التحدي الجيد إلى لوحة المتصدرين مع بطولات سباق سيارات الفورمولا.
في سباقات سيارات الفورمولا ، بطولة المتسابقين في الشوارع على وشك البدء في سباقات السيارات المثيرة لبدء رحلة ألعاب السيارات مجانًا. تبدأ لعبة السيارات المثيرة لألعاب سيارات سباق الفورمولا مع مخزون سيارات الفورمولا بطولة ألعاب السيارات الجديدة الممتعة. بصفتك متسابقًا في الصيغة ، يجب أن تسجل نقاطًا عالية لتحتل المرتبة الأولى في قائمة المتصدرين في ألعاب سباقات السيارات. بدأ تحدي الصيغة بألعاب سيارات جديدة ممتعة وبتعليق رياضة السيارات لعصر ألعاب الصيغة.
تضمن سيارات الفورمولا في ألعاب الانجراف التي تتطلب محركًا متنقلًا مشاركة متسابقي السيارات عالية السرعة في الأعمال المثيرة ذات السرعة القصوى مع سباقات السيارات بأقصى سرعة عبر أي صيغة سرعة متوفرة في سباقات السيارات عالية السرعة لألعاب قيادة السيارات.
إن Street Racer 3D هي لعبة سباق بدون شبكة Wi-Fi حيث يكون ترقية سيارتك الصيغة أمرًا سهلاً للغاية. يتحسن أداء السيارة المعادلة بشكل كبير عند تحسين مستوى السيارات ذات الصيغة في ألعاب سباقات السيارات.
عادت سباقات الأجهزة المحمولة المذهلة مع سيارات السرعة التي تتطلب أبطالًا لبدء الحلقات بواسطة مدير سباقات الفورمولا. بطولة سيارة سباق مع أعظم فرق الصيغة خلف الموسم الأسطوري لألعاب سيارات الفورمولا.
تقدم حلبات سيارات الفورمولا البطولة والمرونة في الضوابط الخاصة بلعبة الصيغة مع صياغة مهاراتك لإتقان الأساطير المصغرة ، وسباق خوذة مع العديد من الأحداث المؤهلة مع التحدي المتمثل في لعبة الفورمولا السريعة ، كل ذلك في وضع واحد من منافسة الأحداث العالمية للسباق النهائي للهاتف المحمول سباق سيارات بمستويات مثيرة لأنماط محدودة جنبًا إلى جنب مع المعركة المذهلة لسيارات السرعة.
توفر ألعاب سباقات السيارات الخاصة بسيارات الفورمولا ضوابط سلسة مع رسومات مذهلة مع الأداء الأمثل لمدير سباق الفورمولا.
لا يحتاج المتسابقون في الشوارع في ألعاب السباق إلى WIFI لجلب سباقات السحب لراكبي ألعاب السباقات على الطرق السريعة. يتغير سباق الطرق السريعة مع جانب لسباق السحب الذي يقدم أبطال متسابق الشوارع لألعاب قيادة السيارات مع صيغة السرعة التي تستخدم أفضل لاعبي السرعة للقيادة والانجراف والسباق مع الخصوم.
صيغة السرعة القصوى التي بدأتها السيارة نحو الاتجاه إلى البقاء بين السيارات عالية السرعة التي تتنافس على ألعاب القيادة داخل السيارة لبدء عصر السباقات ثلاثية الأبعاد حيث يتنافس المتسابقون مع خصوم أقوياء في ألعاب سباقات السيارات ثلاثية الأبعاد المجانية.
يبدأ سباق الشوارع بسباق سريع الشكل يعمل كسباق جر في ألعاب السباق مجانًا لأمة تبحث عن تعزيز نيترو في ألعاب السباق 2022. يمنحك ركوب الطريق السريع تجربة أفضل لسباق الانجراف الحقيقي للسيارة على الطريق السريع حيث يتسابق يتم الامتثال للقواعد في ظل السباقات الشديدة مثل المتسابقين في الرالي. تجلب سيارة الرالي المزيد من الوهم بألعاب السباقات دون اتصال بالإنترنت من أجل الاندفاع للعودة إلى ألعاب السباقات مجانًا.
كل ما عليك القيام به هو الحصول على سيارة سباق من الصيغة في يدك وترقيتك إلى وضع سباق السيارات الرياضية لبطولة صيغة حقيقية في مدير سباقات الفورمولا. تجلب السيارة الصيغة في إستراتيجية المدير المزيد من المرح للتعامل مع إستراتيجية سباق السيارات للفوز بلقب سباق السيارات كأسطورة في لعبة الخوذة.
تاريخ التحديث
30‏/05‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات