نغمات جيتار

يتضمن إعلانات
3.0
107 مراجعات
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

حان الوقت لصوت الغيتار! نحن نقدم أفضل مجموعة من نغمات الغيتار التي من شأنها أن تجلب مزاج إيجابي في أي وقت. هذه النغمات الموسيقية المجانية شيء يستمتع الجميع بالاستماع إليه. لجميع عشاق موسيقى الجيتار ، سيكون تطبيق النغمات الجديد هذا مثاليًا. يمكنك لعبها للمتعة أو تعيين كنغمة رنين أو إخطار أو إنذار. ستبدو مكالمتك القادمة كحفل غيتار في نهاية المطاف. كن فريدا وننسى نغمات الرنين المملة ، لأنه مع مجموعة نغمات الجيتار يمكنك تخصيص هاتفك تمامًا بالطريقة التي تريدها. استمع واختر نغمة شعبية وشخصية مختلفة عن الآخرين.

تتناسب نغمات جيتار مع الذوق الموسيقي للجميع ، لأن المجموعة تحتوي على مجموعة متنوعة من الأصوات وأدوات العزف على الغيتار. استمتع بسحر أحد الآلات الموسيقية المفضلة على كوكب الأرض واستمتع بوقتك أثناء رنين هاتفك. هذه المجموعة من نغمات الموسيقى الحرة لديها الغيتار الصوتية ، الغيتار الكهربائي ، الغيتار الكلاسيكي ، ألحان الغيتار باس وغيرها الكثير! في كل مرة يسمع فيها شخص ما نغمة رنين الغيتار ، سيعرف أنه قادم من هاتفك. تحميلها الآن وتصبح نجم الروك!

★ ♫ ★ ميزات نغمات جيتار: ★ ♫ ★

- 30 نغمات الغيتار حقيقية عالية الجودة والأصوات!
- أفضل النغمات والعازفين الغيتار مجانية تماما!
- سهولة الاستخدام ، واجهة بسيطة ومنمنمة!
- خيار معاينة!
- متوافق مع جميع أجهزة الروبوت!
- تعيين كنغمة رنين الصوت!
- تعيين كنغمة رنين الاتصال!
- تعيين كصوت SMS!
- تعيين كنغمة إخطار!
- تعيين كنغمة التنبيه!
- تعيين كنغمة مخطط!
- لعب أفضل الأصوات في أي وقت!

★ ♫ ★ أفضل نغمات الغيتار والمؤثرات الصوتية مجانا! ★ ♫ ★

ربما كنت دائما تريد أن تتعلم كيف تلعب الجيتار ولعب أحدث الأغاني لأصدقائك وعائلتك. يمكن أن تكون مجموعة نغمات الرنين هذه الخطوة الأولى أثناء ممارسة كيفية عزف الآلات الموسيقية على الغيتار. جمعنا أفضل الأصوات الغيتار والغيتار آثار لجميع عشاق موسيقى الروك والبوب والأدوات. الآن يمكنك الاستيقاظ كل صباح بصوت الموسيقى الباعثة على الاسترخاء ، قم فقط بتعيين نغمة رنين جديدة عالية الجودة كإشعار إنذار. تغيير اللحن العام للهاتف الخاص بك مع أفضل تأثير الغيتار. يمكنك أيضًا تعيين صوت جيتار حقيقي مختلف لكل جهة اتصال ، حتى تتمكن دائمًا من معرفة من يتصل بك دون النظر إلى الشاشة. ببساطة اضغط على زر التشغيل لمعاينة واحدة من أفضل الألحان والأصوات. عندما تجد الجهاز المثالي ، اضغط على زر الإعدادات واضبطه كنغمة رنين أو إخطار أو إنذار. استمتع نغمات مجانية للهاتف أندرويد وتحميلها الآن!

تخيل صورة لاعبي الجيتار المحترفين على المسرح والغناء ولعب الأغاني الرائعة على الغيتار. الآن يمكنك إنشاء هذا الجو في أي وقت تشاء مع أفضل مجموعة نغمات الجيتار. سوف يصبح هاتفك آلة موسيقية مفضلة! يتم تضمين جميع الأنواع الموسيقية حيث يوجد هذا الجهاز الرائع ضمن مجموعة النغمات العلوية هذه. الغيتار الكلاسيكي ، وجاز الجاز ، الغيتار الصخور ، الغيتار البوب ، الغيتار الفانك وغيرها الكثير متاحة خالية تماما للتنزيل. سواء كنت في المدرسة أو في العمل أو في وسائل النقل العام يمكنك الاستماع إلى المعزوفات الموسيقية والأصوات. سوف يتعرف معجبو الغيتار الحقيقيون حولك على الفور على صوت فريد من نوعه في هاتفك وسوف يحترمون ذوقك الموسيقي الرائع. لا تفوّت هذه الفرصة وحمّل نغمات الجيتار الجديدة الآن!

★ ♫ ★ أفضل المؤثرات الصوتية لالروبوت مجانا! ★ ♫ ★

يتم اختبار تطبيق نغمات جيتار ومتوافق مع أجهزة Android. استخدمها على هاتفك أو جهازك اللوحي للحصول على أفضل تجربة للعملاء. تعيين نغمات الغيتار والمؤثرات الصوتية الغيتار كنغمة رنين ، والإخطار ، والتنبيه أو التقويم. المتعة مع أفضل مجموعة من موسيقى الجيتار!
تاريخ التحديث
18‏/09‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.0
101 مراجعة
فاضل الشرجبي
10 يناير 2022
برنامج جيد جداً ربنا يخليك ويبارك فيك ويحفظك ويوفقك يارب 🌹
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
يحيى التركي
27 مارس 2023
ممتاز
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
THE Kkol396
14 نوفمبر 2020
جيد
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟