Love Star - Choices Story

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.7
11.7 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

استعد لأفضل لعبة قصة حب قائمة على النصˇ!

💕 استعد لتجربة جديدة تمامًا من اختيار ألعاب القصة المخصبة بلعبة الدردشة القائمة على الدردشة! كن أول من جرب Love Star - The Mansion ، وهي لعبة مغامرات ثورية تعتمد على الرسائل النصية ، واكتشف ما الذي يجعل قصة حب فريدة مليئة بخيارات محددة حقيقية ومسارات مختلفة تمامًا. تجمع هذه اللعبة الرومانسية الرائعة بين عناصر الغموض والتشويق والصداقة الحقيقية والحب والشهرة والشهرة. قم بتنزيل هذه القصة النصية التفاعلية المجانية الرواية المرئية واستمتع باتخاذ خيارات حاسمة أثناء محاولتك مواجهة واحدة من أصعب التحديات والمفاجآت التي يخبئها Love Mansion لك. تبدأ مغامرة الرسائل النصية الخاصة بك الآن!

قصة نصية بنهايات متعددة ونتائج مختلفة! 💕

الميزات

💕 اتخذ خيارات لإنشاء قصة فتاتك الخاصة!
خصص شبكتك الاجتماعية «Instagrum» بالصور التي تختارها!
💕 افتح الخيارات المميزة في قصة الحب هذه لاكتشاف الأسرار والشائعات
💕 تجربة فريدة من الرسائل النصية والدردشة داخل لعبتك المفضلة!
💕 خط قصة إدماني ، تقلبات مؤامرة مدروسة جيدًا ، شخصيات مطورة بعناية والعديد من خيارات التخصيص عبر شبكتك الاجتماعية الشخصية حيث تنشر الصور التي تختارها!
💕 كل ذلك وأكثر في Love Star - The Mansion لعبتنا الرومانسية الجديدة تمامًا!

اللغات المدعومة: الإنجليزية والفرنسية

💕 اختر مسار المغامرة الخاص بك من خلال هذه اللعبة النصية التي تجلب لك لعبة رواية غامرة تمامًا مع شخصيات مثيرة للاهتمام وصور مذهلة. Love Star - The Mansion هي قصة حب مع قصة آسرة ستصبح مدمن مخدرات على الفور. استمتع بالصور الرائعة لإضفاء الطابع الشخصي على مواقعك الاجتماعية. جرب صانع قصة الدردشة هذا الآن واستمتع بوقتك.

💕 تجربة جديدة كاملة أكثر واقعية ونضجًا من ألعاب قصة الحب العادية! قابل شخصيات أصلية وانضم إليهم في طريقهم لحل الألغاز واكتشاف الثرثرة في عرض واقع قصر الحب. شاهد الخوف والغموض والدراما والحب والصداقة وشارك في اتخاذ القرارات الحاسمة. اعثر على إجابة السؤال الذي يبدأ في التأثير على حياة جميع أصدقائك في قصة حب المراهقين الرائعة هذه. تجربة فريدة من الرسائل النصية والدردشة ستجعل هذه الرواية المرئية تبدو أكثر واقعية بالنسبة لك ، وستجعلك الشخصيات الذكورية الجذابة تموت من أجلهم! استمتع بالصور الرائعة والصور التي تتوافق مع رواية Love Star الرومانسية التي تقوم بإنشائها.

هل أنت مدمن مخدرات لإرسال الرسائل؟ هل تحب لعب ألعاب المحاكاة بخيارات ومواقف واقعية؟ إذا كنت تبحث عن قصة دردشة أو لعبة محاكاة مواعدة أو رواية بصرية ، فستجد أن كل ما في Love Star هو تجربة أكثر نضجًا للحب والرومانسية! قم بتنزيل برنامج الواقع الغامض والمغامرات هذا حول النمو وبناء الصداقات والوقوع في الحب واكتشاف الأسرار. لم تكن قصص الحب التفاعلية الرومانسية أكثر إثارة من أي وقت مضى!
تاريخ التحديث
29‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.7
10.7 ألف مراجعات
Omar Rachida
10 يناير 2021
المرجو.إضافة لغة العربية
رأى 26 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Pocket Story
10 يناير 2021
if we have a lot of 5 stars who ask for Arabic, we will do it with pleasure ;)
مشاهير جابر
21 يناير 2021
شكزا لكم شكرا قسم نه حلوه جاني لايكات فيه لعبه نشر صور لي تعجنبي من ذوقي حلوه 🙂 اسمي Qqqqmmkoo هذا اسمي بي لعبه أمني تفاعل حبيت لعبه شكرا صنع لعبه اسمي عبير الورد qqqmmko نحكم إخوتي تحمل لعبه إخوتي نا مجربه بنفسي شهرين فيه إلايك عن طريق جمع نجوم في لعبه عن طريق فيديو نشر حسابات تواصل توتير فيس نتسقرام
رأى 21 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
kim hana
13 سبتمبر 2022
حلو واو بصراحه انا اريد هيجي
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟