Umbrella Reminder: Rain Alerts

عمليات شراء داخل التطبيق
+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

الخصائص الرئيسية

هل أحتاج إلى مظلتي اليوم؟ سوف يقوم تطبيق المظلة لدينا بالإجابة على هذا السؤال من أجلك. يخبرك ما إذا كنت ستأخذ معك مظلة أم لا ، ولكن أيضًا ما هو احتمال هطول المطر لهذا اليوم. علاوة على ذلك ، هناك العديد من بيانات الطقس التفصيلية ، بما في ذلك توقعات كل ساعة مع احتمالات هطول المطر حتى تعرف في أي وقت من اليوم من المرجح أن تمطر. يوفر التطبيق أيضًا جميع مقاييس الطقس المعتادة ، بما في ذلك التوقعات للأيام الخمسة المقبلة. يمكنك السماح لجهاز GPS الخاص بك بالعثور على موقعك أو تعيين موقعك يدويًا. كلها مجانية بالكامل.

تنبيهات المطر اليومية

هل سئمت من عدم وجود مظلتك معك عندما يكون ذلك مهمًا؟ أو هل كان لديك ما يكفي من أخذ مظلتك معك ، ولكنك لا تحتاجها أبدًا؟ ستقوم تذكيراتنا اليومية بحل هذه المشكلة لك. مع اشتراكنا المميز ، يمكنك تخصيص إشعار يومي يخطرك إذا كان هناك احتمال كبير لتساقط الأمطار. على سبيل المثال ، يمكنك ضبط وقت الإشعار على 07:00 في الصباح ، لذلك في كل يوم عندما تستيقظ ، سترى إشعارًا لأخذ مظلتك معك قبل مغادرة المنزل ، إذا كان هناك احتمال كبير لتساقط الأمطار ذلك اليوم.

بيانات الطقس الحائزة على جوائز

نستخدم Accuweather كمصدر لدينا لبيانات الطقس. Accuweather هي شركة حائزة على جوائز مشهورة بدقتها وموثوقيتها في البيانات. يعتمد ما يقرب من 2 مليار شخص في جميع أنحاء العالم على AccuWeather لمساعدتهم في التخطيط لحياتهم وحماية أعمالهم والحصول على المزيد من يومهم. لقد فازوا بالعديد من الجوائز المرموقة ، بما في ذلك جوائز AIVA W3 في عام 2017 وجائزة APPY لعام 2018.

تصميم بسيط وأنيق

يتم تنفيذ جميع عناصر وميزات التطبيق بعناية وبديهية للتنقل. في الوقت نفسه ، يمنح التصميم الانسيابي البسيط التطبيق مظهرًا أنيقًا للغاية. من السهل تتبع المعلومات الأساسية وهي واضحة على الفور ، وتتيح قائمة الإعدادات إجراء تعديلات سريعة وسهلة.

ضمان ودعم الجودة

نحاول باستمرار تحسين خدماتنا لنمنحك أفضل تجربة ممكنة للمستخدم. لذا من فضلك لا تخجل وأخبرنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو طلبات ميزات. يسعد فريق دعم العملاء الودود لدينا دائمًا تقديم المساعدة.
تاريخ التحديث
29‏/11‏/2021

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية
لا يتم تشفير البيانات

الجديد

- Fixed minor bug