3D Perya Color Game Simulation

يتضمن إعلانات
4.3
413 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

لا حاجة للذهاب إلى أي مكان للعب لعبة Perya الملونة ، والآن أصبحت اللعبة بأكملها بين يديك فقط اضغط وستكون في لعبة الكازينو ذات الستة ألوان. حدد لونك المحظوظ ودور النرد الذي حدده.

تأتي لعبة 3D Perya Color Game بالعديد من الميزات لكسب العملات المعدنية مما يجعلها لعبة ملونة مضافة ، ولدينا نظام مكافأة يومي يكافأ فيه اللاعب كل 24 ساعة ، ولدينا أيضًا ميزة رائعة لنظام الدوران إذا ربحت دورة في اللعبة. يمكنك لعب لعبة تدور وكسب مكافأة عشوائية من الدوران. حتى لدينا نظام مكافأة بالساعة يكافأ فيه اللاعب كل ساعة. لذلك لا داعي للقلق بشأن عملاتك المعدنية فقط العب واربح.

الميزات القادمة:
نحن نعمل بجد لجعل تطبيق الألعاب الملونة هذا أكثر جاذبية لمستخدمينا. نحن نعمل على ميزات مثل الحصول على المزيد من التدوير كمكافأة في اللعبة. إذا حصلت على لونين متشابهين ثلاث مرات ، فستحصل على دوران مجاني. أو إذا حصلت على ثلاثة ألوان متشابهة مرة واحدة ، فستتم مكافأتك بالدوران.

مميزات العبه:
حدد لونك المحظوظ من الألوان الستة المتاحة وقم بدور النرد هكذا تلعب دور اللون ثلاثي الأبعاد إذا كان لون النرد هو نفسه الذي اخترته فزت. التمتع

تنصل :
هذه اللعبة لا تصادق على أي نوع من النشاط غير القانوني. لا ننوي تأييد المقامرة عبر الإنترنت ولا ينبغي استخدام هذه اللعبة في مثل هذه الأنشطة. هذه اللعبة تستخدم فقط العملات الافتراضية التي ليس لها قيمة حقيقية.
تاريخ التحديث
29‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
413 مراجعة

الجديد

-Add new background and game boards
-Improve UI design
-Add animations and effects