Physics - HC Verma Solution

يتضمن إعلانات
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

الفيزياء - حل HC Verma مفيد لطلاب الصفين الحادي عشر والثاني عشر الذين يستعدون للاختبار الرئيسي أو المتقدم لـ IIT-JEE. يحتوي التطبيق على حلول غير متصلة بالإنترنت للجزء الأول والجزء الثاني من كتاب الفيزياء الخاص بـ HC Verma - مفاهيم الفيزياء. تتضمن التمارين عددًا كبيرًا من الأسئلة المثيرة للتفكير والمشكلات العددية مع الحل. بصرف النظر عن توفير أساس متين في الفيزياء ، فإن هذا التطبيق يعد الطلاب لامتحانات القبول الهندسية والطبية مثل IIT JEE و NEET.

👉 التطبيق مقسم إلى مجلدين:
✔ المجلد الأول يغطي الميكانيكا والأمواج والبصريات
✔ يغطي المجلد الثاني الديناميكا الحرارية والكهرومغناطيسية والفيزياء الحديثة
✔ يتضمن هذا التطبيق أيضًا: أهداف الفيزياء NEET للفئة 11 والفئة 12

نوصي بشدة بهذا التطبيق لطالب الفيزياء الجاد. لا يساعد التطبيق الطلاب في الاختبارات التنافسية مثل IITJEE فحسب ، بل يجعل الفيزياء أيضًا سهلة وممتعة.

يشرح هذا التطبيق نظرية الفيزياء ومشكلاتها بطريقة واضحة تبدأ من الصفر. يوصى بشدة بإعداد JEE حيث يتحقق JEE للطلاب من قوتهم المفاهيمية ، ويوفر هذا التطبيق طريقة سهلة لتعلم المفاهيم التي ينطوي عليها الموضوع. سهولة تعلم الفيزياء مع هذا التطبيق تأتي من بساطته.

تحضير JEE
استخدم الطلاب من العشرين عامًا الماضية من إعداد JEE هذا وقاموا بتنظيف JEE بنجاح. لذلك ، لا يمكنك إهمال هذا. المشكلة الشائعة التي لوحظت مع العديد من الطامحين إلى JEE هي أنهم يتابعون كتبًا متعددة في نفس الوقت ، وبالتالي ينتهي بهم الأمر في الارتباك.

يحتوي هذا التطبيق على الوحدات التالية: -
أغلفة المجلد الأول :
1. مقدمة في الفيزياء 2. الفيزياء والرياضيات 3. حركيات الراحة والحركة 4. القوى 5. قوانين نيوتن للحركة 6. الاحتكاك 7. الحركة الدائرية 8. العمل والطاقة 9. مركز الكتلة ، الزخم الخطي ، التصادم 10. ميكانيكا الدوران 11. الجاذبية 12. حركة التوافقيات البسيطة 13. ميكانيكا الموائع 14. بعض الخصائص الميكانيكية للمادة 15. الحركة الموجية والأمواج على سلسلة 16. الموجات الصوتية 17. موجات الضوء 18. البصريات الهندسية 19. الأدوات البصرية 20. التشتت والموجات الأطياف 21. سرعة الضوء 22. قياس الضوء

أغلفة المجلد الثاني :
23. الحرارة ودرجة الحرارة 24. النظرية الحركية للغازات 25. المسعرات 26. قوانين الديناميكا الحرارية 27. السعات الحرارية للغازات 28. انتقال الحرارة 29. المجال الكهربائي والجهد 30. قانون غاوس 31. المكثفات 32. التيار الكهربائي في الموصلات 33 التأثيرات الحرارية والكيميائية للتيار 34. المجال المغناطيسي 35. المجال المغناطيسي الناتج عن التيار 36. المغناطيس الدائم 37. الخصائص المغناطيسية للمادة 38. الحث الكهرومغناطيسي 39. التيار المتردد 40. الموجات الكهرومغناطيسية 41. التيار الكهربائي من خلال الغازات 42. الكهروضوئية التأثير وازدواجية موجة-جسيم 43. نموذج بور وفيزياء الذرة 44. الأشعة السينية 45. أشباه الموصلات وجهاز أشباه الموصلات 46. النواة 47. النظرية الخاصة للنسبية
تاريخ التحديث
21‏/09‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

Version 2.0.7
- bug fixes