Bicycle Parking

3.1
53 مراجعة
+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

وقوف الدراجات الهوائية - حدد المكان الذي تقف فيه الدراجة الخاصة بك ، وابحث عن وقوف الدراجات في مكان قريب وأضف نقاطًا جديدة غير موجودة على الخريطة.

البحث عن وقوف الدراجات الهوائية في منطقتك. إذا لم تكن البقع على الخريطة بعد ، فيمكنك التقاط صورة مع التطبيق لإضافة مناطق لوقوف الدراجات ومشاركة تلك المعلومات مع الجميع في قاعدة البيانات العامة.

علامات الخريطة:
 * تم تأكيد المناطق الخضراء لركن الدراجات الهوائية من قبلك وأنا. اضغط على نافذة المعلومات لعرض الصورة وأي ملاحظات. قد يكون للعلامات الخضراء أيقونات مختلفة حسب أنواع مختلفة مثل الخزائن والموجة وما إلى ذلك.
 * الأصفر هي محطات الضخ والإصلاح. الرموز الصفراء الأصغر هي من مصادر بيانات خارجية لم يتم تأكيدها.
  * النقاط الأرجواني الصغيرة هي رفوف للدراجات / دراجة هوائية من مصادر البيانات الخارجية ، مثل القوائم العامة للبيانات المقدمة من مدينتك. لم يتم تأكيد مصادر البيانات الخارجية. إذا كانت مدينتك بها بيانات متاحة ، فيرجى الاتصال بنا وسنضيفها إلى قاعدة البيانات!
 * الأزرق هي محطات حصة الدراجة.
 * الأرجواني هو المكان الذي كنت واقفة الدراجة الخاصة بك! هناك علامة الأرجواني واحد في وقت واحد. لحذفه وإضافة نقرة واحدة جديدة على نافذة المعلومات التي تقول "أنا متوقفة هنا!" وسوف تظهر رسالة منبثقة تسألك عما إذا كنت تريد حذفها. ثم سوف يظهر زر "Park Here" حتى تتمكن من إضافة واحدة أخرى في مكان وقوف السيارات التالي.

لا تتذكر أين كنت واقفة؟ اضغط على زر "موقعي" في أسفل اليمين للتبديل بين موقعك الحالي ومكان وقوف السيارات الخاص بك.

سيسمح لك النقر على "إضافة بقعة" بالتقاط صورة لمناطق وقوف الدراجات التي لم تظهر على الخريطة بعد. سيتم إرسال إحداثياتك والصورة إلى قاعدة البيانات العامة للموافقة عليها. لن يتم إرسال معلومات محددة مع هذه المعلومات ؛ فقط خطوط الطول والعرض والصورة! الصورة مطلوبة حتى نتمكن من تأكيد أن الموقع هو موقف للدراجات الهوائية: نحصل على الكثير من الصور التي لا تمثل مواقف للدراجات. استخدم الخريطة المصغرة لسحب وإسقاط الدبوس وتحديد الموقع الدقيق لمنطقة وقوف السيارات الجديدة. في بعض الأحيان يجب أن يتم استغلال الدبوس عدة مرات لتمكين السحب. اضغط على زر التكبير للتكبير على دبوس. انقر فوق إعادة التعيين لتحديث موقعك الحالي وإعادة تعيين مستوى التكبير / التصغير. ستكون الخريطة المصغرة عبارة عن قمر صناعي أو قياسي وفقًا لتفضيلك لخريطة انتظار الدراجات الرئيسية.

تفتح النقاط الثلاث الموجودة في الركن الأيمن العلوي قائمة صغيرة تحتوي على خيارات لتبديل عرض القمر الصناعي ومسح ذاكرة التخزين المؤقت لوقوف الدراجات. يتم دائمًا تحديث أنواع مواقف الدراجات في النهاية الخلفية. احذف ذاكرة التخزين المؤقت من وقت لآخر لمشاهدة الرموز الجديدة. حاول أيضًا محو ذاكرة التخزين المؤقت إذا لم تظهر بعض الرموز لسبب ما.

ملاحظات النهاية:
أنا لست شركة كبيرة تحاول الترويج لأي شيء. أنا مجرد شخص يحب ركوب الدراجات ويحب كتابة الرمز. استمتع التطبيق والخروج لركوب الدراجة!
تاريخ التحديث
06‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

3.2
52 مراجعة

الجديد

Add lid to type options. Maintenance.