خلفيات Cute BTS: صور

يتضمن إعلانات
4.2
820 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

خلفيات مخصصة للصور عالية الدقة "bts" fanart 2020 ، كل خلفية شخصية أعضاء memebers هنا لتجلب لك فقط أفضل خلفيات العلامة التجارية خلفيات HD لجهاز iOS الخاص بك! أفضل جزء؟ قم بتخصيص الخلفيات لجعلها خاصة بك بالكامل باستخدام مجموعتنا من مرشحات الصور والملصقات. عند الانتهاء ، احفظ في ألبوم الكاميرا أو شاركها مع الأصدقاء!

جرب خلفيات bts world الجديدة لـ kpop وقم بتعيينها على هواتفك الآن! قم بتزيين شاشتك بخلفيات وخلفيات جرلي kawaii لأن هذه الصور اللطيفة هي ما تحتاجه! قم بتجميل شاشتك باستخدام هذه الخلفيات والخلفيات الجذابة عالية الدقة وقم بتزويد هواتفك بأجمل صور vlive لخلفيات b t s ولعبة bt21 والحيوانات اللطيفة بنجمة bt21 للفتيات! هل ترغب في الحصول على حيدات حلوة وحلويات وحيوانات ودمى وجميع خلفيات haaland الأخرى في تطبيق واحد؟ ثم تطبيق papel de parede bts wallpapers المجاني الجديد هو ما تحتاجه!

شاهد كيف تبدو هذه الخلفيات اللطيفة كشاشة قفل وزين شاشتك بتصميمات bts لصانع ورق الحائط المليئة بالحب والسعادة! قم بتحويل ورق الحائط الخاص بك إلى مظهر لطيف ورائع باستخدام تطبيق الجوال هذا وقم بتنزيله الآن على أجهزتك! حوّل شاشتك الرئيسية إلى لوحة قماشية فائقة وأضف تصميماتك المفضلة والصور الرائعة! حدد خلفياتك الرائعة المفضلة وخلفيات bts kdrama المجانية لجميع الأعضاء مثل v و suga ..... وتصفح الفئات حيث يمكنك العثور على اللاما اللطيفة والرائعة والضحك وغير ذلك الكثير!


من الشخصيات الأصلية اللطيفة لـ LINE FRIENDS cheqck أعضاء bts k صورة خلفية

إلى BT21 و BT21 و pixdraw bt612 و bangtang الأولاد الصريحين!

تحقق من الخلفيات وورق الحائط kpop وتلوين bts

من شخصيات LINE FRIENDS هذه التي تسبب الإدمان كل أسبوع هنا في التطبيق الرسمي LINE FRIENDS!

اعثر على BTS و Blackpink المثاليين لتمثيلك!

هناك شيء فريد من نوعه لتطبيق نمط ورق الحائط الرائع حول كونه أداة تنزيل صور kpop ، وهذه الخلفيات تعطي هذا الشعور! تتميز الخلفيات اللطيفة والممتعة في هذا التطبيق بأقوال تجسد تمامًا أفكار ومشاعر حياة المراهقين. من الأقوال الذكية والحادة إلى المشاعر الصادقة والحقيقية ، ستكون على يقين من العثور على خلفية v غير متصلة بالإنترنت لكل حالة مزاجية! العبارات على هذه الخلفيات تجسد اللامبالاة والسلبية للشباب المحبطين ، بينما تُظهر أيضًا الجانب الممتع والخالي من الهم للأشياء. بصفتك شابًا ، يكاد يكون بالغًا ، فإنك تقدم منظورًا جديدًا للعالم وقد حان الوقت لسماعك! اجعل ورق الحائط الخاص بك يعكس نفسك الحقيقية ولا تخف من إظهار btsworld ما أنت عليه حقًا!

تنصل:

جميع خلفيات v wallpaper bts المقدمة من المستخدمين يجب أن يكون لها أي حقوق نشر مملوكة لأصحابها. يرجى الاتصال بالدعم في حالة وجود أي انتهاك. ملكية أي صورة ليست مذكورة ولا ضمنية.
تاريخ التحديث
12‏/08‏/2020

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والرسائل و3 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والرسائل و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

4.0
639 مراجعة
Nena Amer
2 مايو 2021
البرنامج جميل جدا كيوت بالنسبه للحمقى الذين لم يفهموا .مصمم البرنامج يقصد أن هذه الخلفيات مناسبه للفتيات وليس أن فرقه بانقتان فتيات 😂
رأى 337 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ghofran kebiri
2 أغسطس 2021
هذا التطبيق روعة حبيتو كتير 💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕 لكن هو ما فيه الا صورة وحدة لنامجون أنا أحبو كتير هو بايسي لكن البرنامج حلو شكراااااااااااااااا لكم ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
رأى 13 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
esraa esraa
16 يونيو 2022
انها تجربة في قمة الجمال أنه تطبيق رائع رائع جدا 🌹🥰🤗😍💖
رأى 150 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟