Pink Lady Limo Taxi Driver Go

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

جاهز لقيادة سيارة أجرة ليموزين وردية كبيرة ممتدة قبل أن تتمكن من اصطحاب الركاب والقيادة داخل حدود المدينة حيث يمكن أن تشكل حركة المرور تحديًا كبيرًا بالنسبة لك.

Pink Lady Limo Driver 2021 a Limousine Taxi Game هي لعبة جديدة لوقوف السيارات ثلاثية الأبعاد للركاب تمنحك الفرصة لقيادة سيارة أجرة ليموزين أي شيء آخر ثم سيارة عادية الحجم أو شاحنة أو حافلة أو حتى دبابة! التحدي الكبير في لعبة قيادة الليموزين ثلاثية الأبعاد هذه هو إنهاء المستوى قبل أن ينتهي كل الوقت. لذلك لا تستغرق وقتًا طويلاً في العثور على نقطة الالتقاط ومناورة الليموزين الممتدة في الموضع الصحيح.
سيارة ليموزين وردية رائعة مثل سيارة ليموزين الزفاف تجعل أكثر متعة ثم أي محاكاة سيارة أخرى أو لعبة قيادة السيارة.

العب واستمتع باحتفالات لعبة قيادة سيارات الأجرة ليموزين. استخدم نموذج ليموزين outclass لأخذ العروس ووصيفات العروس إلى الحفل ، وسيارة ليموزين ثلاثية الأبعاد أو سيارة صغيرة لنقل العروس والعريس من الحفل إلى موقع الاستقبال. تجربة الأحداث الضخمة مع محاكاة سيارة أجرة ليمو 3D.

قم بأداء الأعمال الخيالية الجنونية والمثيرة والغاضبة من خلال لعب ألعاب القيادة المستحيلة على مسارات صعبة وصعبة وخطيرة. إنها بحاجة إلى مهارات قيادة سيارات الليموزين الشديدة للقيادة بأمان على مسارات صعبة ومتعرجة. أثناء الصعود على مسارات السباق الجديدة ، عليك تجنب السقوط المستحيل. مغامرة السباق هذه هي قيادة مخيفة لا نهاية لها. أثناء قيادة سيارة ليموزين مستحيلة ، اعتني بالعقبات المنحدرة وطائرات الهليكوبتر الطائرة الأخرى ، من الحكمة أن سيارة ليموزين فاخرة ستتحطم.

كن سائق الليموزين المشهور الذي يقود الأثرياء والمشاهير فقط عبر المدينة الكبيرة الصغيرة. سينظر جميع سكان المدينة إلى سيارتك الليموزين الفاخرة المذهلة في هذا المحاكي ثلاثي الأبعاد لقيادة الليموزين. تجربة شعور محاكاة قيادة سيارة المدينة النهائي. استمتع بقوة ليموزين V8 واقض بعض الوقت حول الأثرياء والمشاهير للتعرف على روتين حياتهم اليومية.

في ألعاب قيادة سيارات الليموزين هذه ، لا يقتصر الأمر على المتعة والمتعة فقط. تتطلب هذه الوظيفة بعض مهارات محاكاة قيادة ليموزين ثلاثية الأبعاد. هل يمكنك تحمل مسؤولية قيادة الأثرياء والمشاهير خلال ساعة الذروة في المدينة بينما تدق الساعة؟ لا يمكن أن يتأخروا عن حفل إطلاق الفيلم الخاص بهم. إذا تأخروا ، سيكلف ذلك آلاف الدولارات التي سيحتاج رئيسك في العمل إلى دفعها. لن يكون رئيسك سعيدًا إذا تأخرت.

مرحبًا يا رفاق ، جربوا الاتجاه الجديد لألعاب محاكاة سيارات الأجرة الوردية. تشتهر سيارات الليموزين بمظهرها الفاخر وركوبها المريح. لماذا لا تستمتع بجمال ألعاب محاكاة سيارات الليموزين؟ إذا كنت ترغب في زيارة المدينة ومراكز التسوق في المدينة ، فما عليك سوى ركوب سيارة أجرة ليمو مجانًا والاستمتاع بالمتعة الحقيقية للعبة محاكاة سيارات الأجرة الليموزين. إذا كنت سائقًا مجنونًا ، فابدأ بسيارة الليموزين وحقق حلم هوس سباقات السيارات الكبيرة.

لعبة سباق سيارات ليمو الوردي سيدة مجانية ومليئة بالبهجة مع بيئة المدينة الضخمة. نيويورك راش ليمو تاكسي طريقة جديدة للاستمتاع بألعاب محاكاة سيارات الأجرة. قم بمحاكاة مهارات القيادة الخاصة بك مع النماذج الخصبة من سيارات الليموزين. نقل الركاب في سيارات الأجرة الفاخرة ذات الطراز الفاخر واستمتع بجمال مدينة نيويورك. تجربة محاكاة سيارات الأجرة ليمو وزيادة أموالك. قم بقيادة سيارة أجرة ليموزين سريعة وتزويد السائح بخدمة سريعة وملكية. بدلاً من السباق على الطرق الوعرة ، فإن القيادة السريعة في المدينة هي أكثر. ليمو تاكسي المدينة هي لعبة مثالية لمحبي سيارات الأجرة في المدينة. ضاعف متعة القيادة مع Pink Lady limo taxi 3D. سيارات الأجرة الليموزين مريحة أكثر من خدمات سيارات الأجرة الأخرى.

يبحث الناس عن سيارات جميلة وملكية للجولات ومراسم الزفاف. قيادة سيارة ليموزين لحفلة ملهى ليلي ، حفلة العودة للوطن ، حفلة عيد ميلاد المشاهير. قم بتسريع سيارة أجرة ليموزين سيم لعزوب وصديق يقامان حفلة مفاجئة وحفل نجم رياضي. قم بقيادة سيارات الليموزين الوردية ، هولدن ستيتسمان / كابريس ليموزين ، لينكولن إم كيه إس ليموزين ، مرسيدس بنز الفئة إس ليموزين. من بين هذين النموذجين الوضع الحر. ألعاب محاكاة تاكسي سيم شائعة ولكن تاكسي ليمو شيء استثنائي.
تاريخ التحديث
24‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات