Plank Workout App: Challenge

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.5
13.3 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يساعدك تطبيق التمرين بلانك في الحصول على الجزء العلوي من الجسم أكثر تناسقًا ويساعدك على الحفاظ على لياقتك. يحتوي هذا التطبيق على العديد من الطرق الفريدة التي يمكنك من خلالها القيام بتمارين بلانك التي ستساعدك على بناء العضلات في المنزل بدون أي معدات. قم بأداء تمارين الجرش بلانك ، والألواح الجانبية ، والقفزات الخشبية والعديد من الإصدارات الأخرى من تمارين بلانك.

يحتوي هذا التطبيق على تحديات يومية تساعدك على البقاء متحمسًا للقيام بتمارين بلانك والحفاظ على لياقتك دائمًا. تساعدك تمارين بلانك على إنقاص الوزن وبناء عضلات البطن في 30 يومًا. سواء كنت ترغب في القيام بتمرين HIIT أو كنت ترغب في الحصول على روتين تمرين يومي ، فإن أفضل تمارين اللوح تقوي قلبك وتجعلك لائقًا وصحيًا.

🤩 تمارين بلانك لفقدان الوزن
احصل على تحدي بلانك لمدة 30 يومًا وستكون قادرًا على رؤية بعض النتائج المرئية. ولكن تأكد أيضًا من اتباع نظام غذائي صارم كما يوصي أخصائي التغذية الخاص بك. تساعدك هذه التدريبات على حرق المؤخرة والدهون بسرعة ، إذا اتبعت خطة تمارين يومية مع تمارين أخرى أيضًا

🏠 تمارين بلانك في المنزل - بدون معدات
تطبيق التمرين بلانك هذا مثالي للجميع. سواء كنت تبحث عن تمارين الجزء العلوي من الجسم للنساء أو كرجل يتطلع إلى الحصول على عضلات البطن ، فإن هذا التطبيق مثالي للجميع. يساعدك تطبيق تمارين بلانك في نحت جسمك إذا اتبعت روتينه وتعليماته

💪 تمارين بلانك للمبتدئين
هل أنت مبتدئ ولا تعرف كيف تصنع الألواح الخشبية بشكل صحيح؟ حسنًا ، هذا التطبيق مثالي للمبتدئين والمتقدمين. قم بالتنزيل الآن مجانًا وابدأ رحلة لياقتك

⏱️ مؤقت تمرين بلانك
بلانك هو تمرين شائع جدًا من أجل نواة أقوى ، استخدم مؤقت تمارين اللياقة البدنية هذا للحفاظ على صدقك أثناء التمرين بمفردك ، حيث يعمل التمرين بلانك لمدة 7 دقائق على تحسين قوة عضلاتك وتعزيز روتينك الأساسي ، قم بتنزيل تطبيق تمرين اللوح الخشبي هذا لإجراءات سريعة في أي وقت.

ميزات خاصة
✅ تطبيق تمرين اللوح. حر.
✅ لا حاجة إلى معدات أو آلات
✅ تحدي حرق الدهون بلانك لمدة 30 يومًا
✅ يطرح بلانك لتقاسم المنافع وفقدان الوزن
✅ البلانك لتقوية العضلات واللوح الجانبي
✅ تمارين باور بلانك لدهون البطن
✅ بضع دقائق من التمارين المثالية للمبتدئين

إذن ما الذي تنتظره لتنزيل تطبيق تجريب اللوح المجاني والقيام بتحدي تمرين اللوح. هل يمكنك زيادة مدة بلانك يوميا؟ احصل على الجسم الذي حلمت به وسيساعدك تمرين البلانك على تحقيق ذلك.
تاريخ التحديث
12‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.6
13 ألف مراجعة
Sara Ahamed
25 فبراير 2024
البرنامج مفيييد جدا جدا جدا جدا جدا انا بصراحه حبيته جدا 🤍
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
BARHOUM Y
12 يوليو 2022
تطبيق ممتاز جدا يتغلب على الملل و يفيد الناس الذي يريدون التدرب في المنزل . بالنسبة لي هذا من أفضل التطبيقات التي استخدمتها في كل اوقتي . حقا أنه اجمل تطبيق قمت باستخدامه في كل حياتي . و اود ان اشكر الذي قام بتنزيل هذا التطبيق و الذي قرأ هذا التعليق.
رأى 59 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
kkjvfg vvzss
16 فبراير 2024
انها جميلة جداً
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

+ Defect fixing and GDPR changes.