Mechs - Tower Defense Strategy

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.2
157 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بجميع ألعاب Tower Defense TD الممتعة! حان الوقت لبناء الأبراج والترقية والدفاع!

مرحبًا بك في نوع TD المعروف على نطاق واسع ، والذي ربما تعرفه بالفعل. إذا لم يكن الأمر كذلك، فالمفهوم بسيط: الأعداء الفضائيون يقتربون، وسيكونون هنا قريبًا. أنت مسؤول عن الدفاع مدعومًا بآليتك وأبراجك. عليك أن تقرر نوع البرج وأين يجب أن تبنيه للدفاع ضد الأعداء. لا توجد اختصارات. الطريقة الوحيدة للنجاح هي استخدام التكتيكات الصحيحة. بالإضافة إلى آليات الأبراج المعروفة الشائعة، أضفنا آليات معركة قابلة للتخصيص - تدعم القتال بقدرات محددة للسماح لك ببناء استراتيجيات تدمير أكثر تقدمًا للبقاء على قيد الحياة في منطقة حرب. تمت إضافة هذه الميزة إلى ميكانيكي ألعاب الدفاع عن الأبراج النموذجية.

تم تصميم سيناريو لعبة استراتيجية td للاعبين من أي تقدم - من المبتدئين إلى المحترفين. تحتوي على مستويين مختلفين من الصعوبة. كما أن لديها وضعين للعب:
- يُطلق على اللعبة الأولى اسم "الحملة" التي تلعب فيها القصة الكاملة للروبو - الأبطال الآليين الذين يقاتلون ضد الذكاء الاصطناعي على كوكب فضائي نارو في مكان ما في المجرة.
- الثاني هو "التحدي" وليس بدون سبب، لأنه مصمم لجعل حتى أذكى اللاعبين يخدشون رؤوسهم لمعرفة التكتيكات التي يجب اختيارها وكيفية تنظيم أبراجهم وأبطال الروبوتات الآلية ومنطقة الحرب الدفاعية الشاملة.

يقوم الأبطال الذين يمكن اللعب بهم بتشغيل الروبوتات القتالية الخاصة بهم - يتمتع الآليون بقدرات فريدة. يمكنك ترقية الآليين الآليين وفتح قدرات حربية خاصة، للتأكد من أنهم يقدمون ما تحتاجه للدفاع ضد الروبوتات الروبوتية والحشرات. تحتاج إلى مزج استراتيجية TD القائمة على البرج مع أسلحتهم الفريدة ومهاراتهم الحربية لتحقيق النجاح.
يمكنك أيضًا ترقية قدرات كل نوع برج في Tech Lab. يمكنك تغيير إعداد الترقيات وقتما تشاء - على سبيل المثال. قم بتخصيص تكتيكاتك أثناء التنقل، بعد كل مهمة TD.
إذا كنت تحب ألعاب استراتيجية الدفاع عن الأبراج، أو ألعاب الخيال العلمي، أو ألعاب الروبوت، أو ببساطة ترغب في تجربة شيء جديد، فما عليك سوى تجربتها. إنها مجانية للعب والتفكير للفوز بالدفاع عن البرج!
لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت - فهي تعمل كلعبة برج دفاع غير متصلة بالإنترنت أيضًا.
إذا أعجبتك - يرجى تقييمنا. إذا كانت لديك أي اقتراحات حول كيفية تحسينها، فيرجى كتابة مراجعة أو إرسال بريد إلكتروني إلينا: support@greysharkapps.com. سنكون أكثر من سعداء لسماع رأيك وتحسين استراتيجية الدفاع عن البرج هذه.
ابدأ بلعب "Mechs - Tower Defense Strategy" - لعبة استراتيجية td وحارب الذكاء الاصطناعي المارق على كوكب غريب. اختبر عمليًا استراتيجيتك وتكتيكاتك الدفاعية! اندفع إلى منطقة حرب الجنون التام وواجه الشذوذ النهائي - الحاسوب المركزي. اقتحم قلعته والمملكة بأكملها ودع الأساطير الصغيرة تتألق. قد يكون هؤلاء الأبطال من الأرض مبتدئين ولكنهم سيثبتون أنفسهم عندما يتعلق الأمر بالدفاع عن المملكة. لا يتوقف الهجوم أبدًا، لذا استمتع بجنون معركة الاندفاع حتى في وضع عدم الاتصال.
الحاسوب المركزي ليس هو الشذوذ الوحيد على الرغم من أنه سيتعين عليك غزو مملكته في منطقة حرب مليئة بأساطير الآليين. لست مضطرًا إلى التسرع في القتال غير المتصل بالإنترنت ضد الجنون التام. بدلاً من ذلك، حاول غزو المملكة كما لو كنت تحاصر قلعة. استخدم أساطير الأرض لصالحك وشن هجومًا على العالم لهزيمة كل شذوذ في منطقة الحرب غير المتصلة بالإنترنت هذه.
تاريخ التحديث
22‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات المالية و3 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات المالية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.2
130 مراجعة

الجديد

Changes in this release:
- Small enhancements introduced
- Game balance updated