Mobile TV : Vodafone Qatar

+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

* حول تلفزيون MOBILE *

#Mobile TV هو تطبيق بث مباشر يتيح لك مشاهدة برامجك التلفزيونية المفضلة ، والأفلام عبر الإنترنت ، والرياضة والأخبار الحية أثناء التنقل. Mobile TV هو نظام Video-On-Demand وهو LIVE * الآن في بلدك أيضًا. أفضل جودة بث مباشر مع أفضل تجربة مشاهدة جميع القنوات التلفزيونية المفضلة لديك. احصل على أحدث المسلسلات التلفزيونية وأحدث الأفلام والأخبار الحية بجودة عالية. استمتع بالحلقات التلفزيونية ومسلسل الويب من القنوات والأفلام المفضلة لديك بلغات متعددة اللغات مثل الهندية والتاميلية والإنجليزية والإسامية والعربية والأردية والتيلجو والبنغالية.


"شاهد برامجك المفضلة من القنوات التلفزيونية التالية" -

# JEEVAN TV
# B4U الأفلام
# B4U الموسيقى
# B4U PLUS
# B4U AFLAM
# جايا ماكس
#JAYA TV
# تلفزيون دبي
# TV5

*أفلام*

بالنسبة إلى هواة الأفلام ، لدينا جميع أفلامك المفضلة المعروضة. يقدم لك Mobile TV جميع الأفلام الهندية والعربية والأوردية الأكثر شعبية والأكثر شعبية. شاهد أفضل الأفلام مثل Aalapiranthavan و Zindgani و Sarfarosh والمزيد. كل هذه يضم نجوم السينما المفضلة لديك عامر خان ، سلمان خان.

*رياضات*

# مشجعو الرياضة لا يشعرون بخيبة الأمل لأن لدينا جميع الأنشطة الرياضية من Live cricket والعديد غيرها. لجميع مشجعي الكريكيت ، يتم تحميل تطبيقنا بأحدث أحداث الكريكيت إلى جانب نتائج الكريكيت الحية ، وتلفزيون الكريكيت المباشر ، والبث المباشر للكريكيت.


شاهد المحتوى الذي لن تشاهده في أي مكان على التلفزيون. يتضمن Mobile TV Originals مجموعة متنوعة من المحتويات المحلية المتميزة. يرجى ملاحظة أن محتوى Mobile TV يختلف من بلد إلى آخر. بالنسبة إلى جمهورنا ، يمكنك أيضًا مشاهدة أحدث سلسلة ويب مثل B4U Music وأفلام B4U على جهاز Android.
علاوة على ذلك ، يتدفق التليفزيون المحمول مع استهلاك بيانات أقل بنسبة 50٪ مقارنة بأي تطبيقات أخرى. لجميع تطبيقاتنا محملة بأحدث المحتويات الدولية والمحلية جنبا إلى جنب مع بث مباشر مباراة الكريكيت ، ويعيش الفيلم وآخر القنوات الأخبار.
توفر عضوية Mobile TV وصولاً كاملاً وغير محدود إلى أحدث البرامج التلفزيونية والأفلام والرياضة المباشرة ، وبدقة إعلان عالية الدقة. قم بتنزيل والاشتراك في خدمة Mobile TV والبقاء على اتصال وتحديث!

*دلائل الميزات*

- يصلح لعرض الشاشة
- يتيح لك تطبيق Mobile TV مشاهدة قنواتك المفضلة عبر أنواع مختلفة مثل قنوات الأخبار الحية والترفيه والموسيقى.
- البحث عن اقتراح الكلمات الرئيسية.
- تصفح ومشاهدة في أي وقت وفي أي مكان.
- يمكنك التواصل الاجتماعي والمشاركة من مشاركة ما تشاهده.
 تختلف رسوم البيانات وفقًا لمشتركي خطة البيانات
تاريخ التحديث
27‏/09‏/2019

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات

الجديد

Stream Live Tv, Videos and Movies