Speak and Translate

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.8
846 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تحدث وترجمة - تم تصميم تطبيق المترجم الصوتي لمساعدتك على التحدث مع الأجانب بسهولة بلغتهم الأم. إذا كان لديك تطبيق مترجم صوتي ، فلا داعي لمترجم لغة للتواصل مع الأجانب. Speak & Translate هو تطبيق ترجمة جميع اللغات. ترجم كلماتك مع الترجمة الصوتية المجانية. يتيح لك مترجم الكلام التحدث بجميع اللغات ويتيح لك تعلم جميع اللغات بنفسك. تطبيق التحدث والترجمة يلبي احتياجات جميع أنواع الترجمات الصوتية وتفسير اللغة.
هل تواجه مشكلة في التواصل أثناء السفر؟ احصل على تطبيق مترجم اللغة هذا وتواصل بسهولة مع أي شخص بأي لغة حول العالم. يتعرف المترجم الصوتي بسرعة ودقة على الإدخال الصوتي للمستخدم ويترجمه. تحدث للترجمة إلى اللغة التي تحددها ، واقرأ الترجمة الناتجة بصوت عالٍ من خلال ميزة تحويل النص إلى صوت. تحدث وترجم ، يتمتع المترجمون الصوتيون بالعديد من الميزات والخيارات البارزة.
يمكنك استخدام ميزة مترجم النص كمترجم نص يومي باستخدام طريقة إدخال النص. مترجم جميع اللغات هو السمة الأساسية لممارسة التحدث باللغة الإنجليزية. تتيح لك الميزة الرئيسية في Speak to Translate الترجمة الصوتية الترجمة بجميع اللغات. مترجم الكلام هو تطبيق مترجم لغة مجاني يمكن أن يكون متاحًا في جميع الأوقات لتعلم اللغة الإنجليزية إلى لغات متعددة في المنزل. بالإضافة إلى التحدث والترجمة باللغة المطلوبة ، يمكنك أيضًا كتابة الكلمات أو الجمل والحصول على ترجمتها باستخدام ميزة مترجم النص باستخدام طريقة إدخال النص.
يتميز تطبيق مترجم اللغة التحدث والترجمة بواجهة محادثة بسيطة للغاية. تتيح لك ميزة الترجمة الصوتية إلى الصوت الاستماع إلى النص المترجم تلقائيًا ، ولا يتعين عليك النقر على أزرار السماعة مرارًا وتكرارًا. ما عليك سوى النقر على الميكروفون والتحدث بلغة واحدة للحصول على الترجمة المرغوبة بلغة أخرى ومشاركة النص المترجم مع الأشخاص الذين يريدون التواصل معهم. يتحدث شخص واحد ، بينما يحصل الشخص الثاني على صوت مترجم لتلك اللغة ، ثم يتحدث الشخص الثاني ويحصل الشخص الأول على صوت مترجم باستخدام المترجم الصوتي. قد يكون بمثابة مترجم صوتي.
يتيح لك تطبيق مترجم الكلام الاحتفاظ بسجل محادثتك المترجمة التي يمكنك استخدامها لاحقًا. إذا كنت تريد تفضيل محادثتك ، فيمكنك أيضًا القيام بذلك عن طريق إضافتها في المفضلة. نحن نقدم ترجمة صوتية ونصية لتمكينك من التواصل دون أي حواجز مع جميع أنحاء العالم بأفضل طريقة ممكنة باستخدام تطبيق الترجمة الصوتية. تساعد ممارسة التحدث باللغة الإنجليزية مع تطبيق المترجم الصوتي على الكتابة والترجمة الصوتية بجميع اللغات. مترجم الكلام إلى نص يحل حاجز اللغة ويعمل كمترجم صوتي أيضًا.
قم بتنزيل تطبيق Speak and Translate Voice Translator وتعلم اللغات المتعددة في جميع أنحاء العالم. قدم لنا ملاحظاتك القيمة حتى نتمكن من إجراء تحسينات في المستقبل إذا لزم الأمر.
تاريخ التحديث
29‏/10‏/2020

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.8
833 مراجعة
احمد الشهري
18 يناير 2022
جيد جيدا
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Ahmed Alasmar60
6 يونيو 2023
حلو
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
yasser alaskafi
30 يناير 2023
ممتاز
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Issues resolved