WordofAllah Quran, Tafsir, Dua

+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تطبيق WordofAllah Quran فريد من نوعه ؛ لأنه يتميز بأنواع متعددة من المصحف في تطبيق واحد.

بناءً على تفضيلاتك ، يمكنك بسهولة تحديد نوع المصحف مثل "مصحف المدينة ". بخط القرآن في الشرق الأوسط أو "القرآن النستالي " مع شبه القارة الهندية / باكستان النصي القرآني. نحن نسعى جاهدين لجلب المزيد من التنسيقات. ميزات في التطبيق حتى يتمكن المستخدمون الكرام من الاستمتاع بقراءة القرآن في تطبيق واحد ، بدلاً من تثبيت تطبيقات متعددة.

باستخدام أحدث التقنيات السمعية والبصرية ، يمكنك الآن الاستماع إلى القرآن والترجمة أثناء قراءة الآية من خلال نص الآية من خلال ميزة Quran Audio with text .

يعد تمكين المستخدمين من قراءة القرآن الكريم بفهم واحد من أهم أهدافنا. تتيح أحدث إضافة لـ Urdu and English ترجمات القرآن للمستخدمين قراءة القرآن مع فهم بلغات مختلفة. ترجمات القرآن متاحة أيضًا من عدة مؤلفين.

Authentic Daily Azkaars & amp؛ ادعية - لصباحك وأمسياتك

بناءً على تفضيلات اللغة التي تفضلها ، يمكنك تبديل لغة واجهة تطبيق WordofAllah الخاص بك بحرية من "lsquo؛ English & rsquo؛ إلى "العربية" أو "أوردو". حاليًا ، هناك 3 لغات مدعومة وهناك المزيد من الخيارات في طريقها.

غالبًا ما يحتاج المستخدمون الذين يختارون Hifz إلى مصحف من 15 سطرًا من القرآن المجيد . تم تصميم تطبيق WordofAllah Quran بدعم من 15 خطًا لمساعدة مستخدمينا في طريقهم إلى HIFZ.


من المتطلبات المهمة للغاية أثناء قراءة أي كتاب القدرة على وضع إشارة مرجعية على الصفحات حتى تتمكن من المتابعة من المكان الذي تركته.

WordofAllah Quran Kareem يوفر لك وظائف متعددة. يمكنك إبراز أي عدد من الآيات على الصفحة. إذا كنت تريد إبقاء هذه الآيات مظللة للمتابعة لاحقًا ، يمكنك ببساطة الضغط باستمرار على الآية ووضع إشارة عليها من خلال الأيقونة الأنيقة المنبثقة.

يتابع تطبيق WordofAllah Quran بذكاء الصفحات التي قمت بزيارتها مؤخرًا ، لذلك إذا نسيت عن طريق الخطأ الإشارة المرجعية ، فإن تطبيق WordofAllah سيساعدك على المتابعة من حيث توقفت عن تلاوتك.

يمكنك البدء في القراءة مباشرة بالاختيار من القائمة المصنفة لفهرس Juz 'و Surah و Bookmarks و Recent Pages


فكرتنا الرئيسية ودافعنا وراء تطبيق القرآن هذا الخالي من الإعلانات هو الاستفادة من أكبر عدد ممكن من الأشخاص من الأمة لدينا من خلال إتاحة تطبيق واجهة سهلة الاستخدام وسهل الاستخدام تحت أطراف أصابعك.

تاريخ التحديث
27‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

الجديد

Multiple new translations for Quran now available including Tamil, Hindi, Malyalam, Bengali, English Sahih International. More audio added to English audio streaming so that makes upto 29 Juzz of Quran audio with English translation. Multiple fixes.