SmokeQuitter

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.5
134 مراجعة
+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تم تصميم SmokeQuitter وترميزه من قبل مدخن سابق يتطلع إلى مساعدة الآخرين على الهروب من طبيعة السجائر التي تسبب الإدمان. هناك الآلاف من تطبيقات "الإقلاع عن التدخين" ، ولكن لم يستثمر أي منها الحب والوقت مثل هذا التطبيق.

• لا معنى له: لا يريد أن يزعجك بإشعارات كل 5 دقائق كما تفعل التطبيقات الأخرى. لا تريد منك تسجيل الدخول إلى وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. لا تريد معرفة موقعك. إنه يريدك فقط أن تستقيل!

• تتبع الوقت: يتتبع التطبيق وقتك الخالي من الدخان في الثانية ، مما يمنحك معلومات مفصلة عن المواد الكيميائية التي تجنبتها عن طريق الإقلاع عن التدخين ، فضلاً عن الأموال التي تم توفيرها. وفر المال وصحتك. تبا فعلا.

• يتيح لك التدخين (في بعض الأحيان): يسمح لك التطبيق بالتدخين إذا كنت بحاجة إلى ذلك. يمكنك تدخين ما يصل إلى 5.5 سيجارة في اليوم. سيستخدم التطبيق إعلانات الفيديو لردعك عن القيام بذلك.

• التتبع الصحي: يظهر فوائدك الصحية حسب آخر مرة دخنت فيها. هل تساءلت يومًا عن كمية الأسيتالديهيد التي تجنبتها منذ آخر مرة دخنت فيها؟ التحقق من! ايزوبرين؟ التحقق من! قطران؟ التحقق من! بالإضافة إلى ذلك ، تُظهر لك التطبيقات الأوراق التي تمت مراجعتها من قبل الأقران والتي تبني حساباتها عليها (على سبيل المثال ، مخاطر الإصابة بالسرطان ، ومقاومة الأنسولين ، وعلامات الالتهاب ، وما إلى ذلك).

• تتبع الأموال: تتبع الملايين * ستوفر عن طريق الإقلاع عن التدخين. يمكنك أن تُظهر لزوجتك / زوجك أنك وفرت ما يكفي لهذا التلفزيون الضخم الذي كنت تفكر في الحصول عليه دون أن تصرخ فيه. كل ذلك بفضل SmokeQuitter.

• سرطان الرئة ، وسرطان البنكرياس ، وسرطان تجويف الفم ، ومقاومة الأنسولين ، والتسمم بأول أكسيد الكربون ، وعلامات الالتهاب ... فهو يتتبع كل شيء.

• نصائح: يمنحك SmokeQuitter "نصائح" شهية بالإضافة إلى السماح لك بالتدخين إذا أصبحت الأمور قبيحة للغاية (وهو يتتبع ذلك أيضًا!). إنه يشجع على استخدام تقنيات / منتجات الإقلاع عن التدخين التي تم التحقق من صحتها للمساعدة في تحسين فرصك في الإقلاع (لا يحل هذا التطبيق محل العلاج الطبي للإقلاع عن التدخين الذي يراقبه أخصائي).

• الأصدقاء: يسمح لك SmokeQuitter بتتبع الأصدقاء الذين يحاولون أيضًا الإقلاع عن التدخين. ما عليك سوى مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا من تطبيق SmokeQuitter و BAM. لم تشارك وسائل التواصل الاجتماعي. لا "الرجاء تسجيل الدخول للمتابعة".

*: قد تختلف النتائج.
تاريخ التحديث
18‏/03‏/2021

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي ومعلومات التطبيق وأداؤه
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

4.5
132 مراجعة

الجديد

Updated libraries. Fixed a small bug that prevented Challenges to appear after the 2 month challenge. Corrected month-time calculations (a month is slightly longer than 4 weeks). Thanks to the users that made me aware of these issues!

As always, I hope I didn't break anything.